محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«نوكيا» تشتري من «موتورولا» أصولاً ب 975 مليون دولار

أعلنت «نوكيا - سيمنز نتووركس» و «موتورولا سوليوشنز» في بيان مشترك أمس، استحواذ الشركة الأولى، على أصول شبكية للشركة الثانية بالكامل، في «صفقة بلغت قيمتها 975 مليون دولار نقداً». وأشار البيان إلى أن «مسؤولية تقديم الدعم لمشتركي منتجات «موتورولا سوليوشنز» وخدماتها، والتي تشمل شبكات GSM و CDMA و WCDMAو iMA و LTE، آلت إلى «نوكيا سيمنز نتووركس» بدءاً من الأمس».
واعتبر الرئيس التنفيذي لشركة «نوكيا سيمنز نتووركس» راجيف سوري، أن هذا الاستحواذ «يعزز أعمالنا الحالية متيحاً لنا الدخول إلى أسواق جديدة وزيادة حصتنا في السوق». ولفت إلى أن «هذا المخزون الموسع من المعارف والخبرات يتيح تزويد قاعدتنا الجديدة من الزبائن بالوسائل اللازمة لتمكينهم من مواصلة النمو عبر تحقيق مزيد من القيمة لمشتركيهم».
ورأى رئيس شركة «موتورولا سوليوشنز» غريغ براون، أن الصفقة «تشكل خبراً ساراً لزبائننا ومستثمرينا وموظفينا، كما تساعد «موتورولا سوليوشنز» على تركيز جهودها على مخططاتها الاستراتيجية لتزويد زبائنها في القطاعين الحكومي والمؤسسي، بحلول متطورة للمهمات ذات الطبيعة الخاصة».
وأوضح البيان، أن عملية الاستحواذ «تعزز مكانة «نوكيا سيمنز نتووركس» الرائدة في مناطق رئيسة وتحديداً في أميركا الشمالية واليابان، وتدعم علاقاتها مع عدد من أكبر مزودي الخدمات في العالم. وبعد استحواذها على الأصول الشبكية الجديدة، باتت «نوكيا سيمنز نتووركس» ثالث أكبر مزود للبنية التحتية للشبكات اللاسلكية في الولايات المتحدة لجهة الإيرادات، وأصبحت شركة الشبكات اللاسلكية الأجنبية الرائدة في اليابان. وتعزز عملية الاستحواذ موقع الشركة كثاني أكبر مزود للبنية التحتية والخدمات اللاسلكية في العالم».
ولفت إلى أن الصفقة تقضي بأن «تؤول مسؤولية تقديم الدعم ل 50 مشغلاً في 52 بلداً، إلى «نوكيا سيمنز نتووركس»، كما ينتقل إليها نحو 6900 موظف، فضلاً عن استحواذها على عدد من منشآت الأبحاث والتطوير، منها مواقع في الولايات المتحدة والصين والهند وبريطانيا».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.