تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عزيز: المباراة منعطف مهم للمحافظة على «اللقب»
نشر في الحياة يوم 21 - 02 - 2011

اعتبر لاعب خط وسط الهلال العائد خالد عزيز مباراة فريقه أمام الشباب منعطفاً مهماً في مسيرة الفريق في السباق نحو المحافظة على لقب مسابقة الدوري، وقال: «أعتقد بأن لقاءنا اليوم أمام فريق الشباب لقاء مهم للغاية، وفوزنا في اللقاء سيسهم في انطلاقتنا نحو تحقيق اللقب، خصوصاً وأننا نلعب أمام فريق صعب ومتمرس ومنافس مثل فريق الشباب حتى مع فارق العدد النقطي بين الفريقين، وعلى رغم النقص الذي يعانيه الفريق إلا أن ذلك من وجهة نظري سيسهم في توهج الفريق، فهناك عدد من الأسماء التي تسعى لإثبات جدارتها في الفريق، وهي بالفعل كانت عند حسن الظن وتقدم الآن مستويات رائعة خصوصاً هذا الموسم، والذي كسب فيه الفريق عدداً من المواهب التي ستخدم مستقبل الهلال».
وامتدح عزيز مستوى فريق الشباب مؤكداً بأنه من أصعب الفرق التي يواجهها الهلال في المواسم الماضية، وقال: «الشباب فريق متجانس ويزخر بالأسماء اللامعة ولذا سيكون لقاؤنا به صعباً للغاية، على رغم أننا في الهلال نحب مثل تلك النوعية من المباريات، والتي تظهر أمكاناتنا فيها، والمهم أن تساندنا جماهيرنا في هذه المباراة لأننا بحاجتها مساء اليوم».
من ناحيته وصف المهاجم الواعد نواف العابد لقاء فريقه اليوم بفريق الشباب باللقاء المثير، وقال: «تتسم مباريات الهلال والشباب بالإثارة والقوة، خصوصاً وأن الهلال متصدر الدوري والشباب يسعى للمنافسة على بطولة الدوري وبالذات أنه فريق يملك إمكانات رائعة، وهذا ما يجعلني أصف المباراة بالمثيرة، والتي ستمتع الجماهير في الملعب وخلف الشاشة».
ووعد العابد جماهير الهلال بمواصلة الفريق عطاءاته ومواصلته شخصياً المستويات الرائعة التي يقدمها مع الفريق: «جماهير الهلال هي وقودنا وسبب حقيقي للمستويات التي نقدمها، ونعدها اليوم بمواصلة ذلك، كما أعدها شخصياً بأن أكون عند حسن ظنها بي وأن أواصل عطاءتي لخدمة الهلال والإسهام مع الفريق في تصدر الدوري وهي البطولة المحببة للهلاليين».
وامتدح اللاعب نواف العابد الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني كالديرون، وقال: «كالديرون يقدم عملاً خرافياً، ونحن اللاعبون مرتاحون جداً، بل لم نشعر بأن الفريق ينقصه العديد من النجوم، واليوم ونحن ننازل فريق الشباب نعاني من النقص ومع ذلك سيكون الفريق الهلالي في يومه بدعم جماهيره الغالية».
وشدد المدافع ماجد المرشدي بأن دفاع فريقه مستعد لمواجهة هجوم الشباب مساء اليوم: «الفريقان يدركان قوة بعضهما هجوماً ودفاعاً، ولذلك كل فريق يحسب للآخر ألف حساب، ونحن في دفاع الهلال مستعدون لمواجهة هجوم الشباب والذي ندرك قوته وعنفوانه ولن نسمح لأنفسنا بالوقوع في الأخطاء».
وأكد المرشدي على أن فوز الفريق على الأهلي في كأس ولي العهد سيكون دافعاً لهم في لقاء الليلة، وقال: «فوزنا على فريق الأهلي سيدفعنا معنوياً في لقاء اليوم، وما أطلبه من جماهيرنا أن تكون حاضرة هذا المساء كما هو ديدنها، خصوصاً وأن الهلال حاضر بكامل نجومه في ظل تواجد أكثر من لاعب في الخانة والواحدة، وأنا متفائل بالفوز وحصد النقاط الثلاث».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.