تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



خسارة مدوية لإنتر ميلان وفوزان كبيران لساوثمبتون وأياكس
نشر في الحياة يوم 16 - 09 - 2016

مني إنتر ميلان الإيطالي بخسارة مدوّية أمام ضيفه هابويل بئر السبع الإسرائيلي بنتيجة صفر-2 أمس (الخميس) في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الحادية عشرة ضمن دور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ".
وسجّل المدافع البرتغالي ميغل فيتور (54) وماور بوزاغلو (70) الهدفين.
وتابع إنتر ميلان نتائجه المخيّبة بقيادة مدربه الجديد الهولندي فرانك دي بوير ومني بخسارته الثانية معه بعد الأولى في المرحلة الأولى من الدوري أمام مضيفه كييفو فيرونا بالنتيجة ذاتها، كما أنه فشل للمرة الثانية في الفوز على أرضه، بعدما سقط في فخ التعادل أمام باليرمو 1-1 في المرحلة الثانية، قبل أن يحقق فوزه الأوّل هذا الموسم وبشق النفس على مضيفه بيسكارا العائد حديثاً إلى دوري الأضواء بنتيجة 2-1 الأحد الماضي.
وتعتبر الخسارة ضربة موجعة لإنتر ميلان المدعو الى استضافة يوفنتوس حامل اللقب في الأعوام الخمسة الأخيرة الأحد المقبل، في قمة المرحلة الرابعة من الكالتشيو. وقدّم إنتر ميلان عرضاً مخيباً للغاية وأفلت من خسارة مذلّة أمام ضيوفه الذين تفنن مهاجموهم في إهدار الفرص.
وفي المجموعة ذاتها، ضرب ساوثمبتون الإنكليزي بقيادة مدربه الجديد الفرنسي كلود بويل بقوّة وسحق ضيفه سبارتا براغ التشيكي بثلاثية نظيفة.
وحسم ساوثمبتون النتيجة في شوطها الأوّل بثنائية لقائده تشارلي أوستن (6 من ركلة جزاء و27)، قبل أن يختم جاي رودريغيز المهرجان في نهاية المباراة (90+2).
وفي الوقت الذي يعاني فيه دي بوير الأمرين مع فريقه الجديد، تألّق فريقه السابق أياكس أمستردام وعاد بفوز ثمين من أرض مضيفه باناثينايكوس اليوناني 2-1.
وحول أياكس تخلّفه بهدف السويدي ماركوس بيرغ (6) الى انتصار بهدفين سجّلهما البوركينابي برتران تراوريه من تسديدة قوية زاحفة من داخل المنطقة (34) وخايرو رييدفالد الذي استغلّ كرة مرتدة من الحارس اليوناني إثر ركلة جزاء، انبرى لها القائد دافيد كلاسن (67).
وأكمل باناثينايكوس المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد مدافعه البلغاري إيفان إيفانوف لتلقيه الإنذار الثاني (69)، قبل أن يطرد لاعب أياكس الدولي المغربي حكيم زياش لتلقيه الإنذار الثاني أيضاً (79).
وفي المجموعة ذاتها، تعادل ستاندار لياج البلجيكي مع سلتا فيغو الإسباني بهدف للتوغولي ماتيو دوسيفي (4) مقابل هدف للايطالي جوسيبي روسي (13).
وفي المجموعة الثانية عشرة، حقّق فياريال الإسباني فوزاً صعباً على ضيفه زيوريخ السويسري بنتيجة 2-1.
وكان الضيوف سباقين الى التسجيل عبر الألباني أرماندو صديقو (2)، بيد أنّ الفريق الإسباني تدراك الموقف وسجّل هدفين بواسطة البرازيلي ألكسندر باتو (28) والمكسيكي جوناثان دوس سانتوس (45).
وفي المجموعة ذاتها، حقق عثمانلي سبور التركي فوزاً غالياً على ضيفه ستيوا بوخارست الروماني بهدفين نظيفين سجلهما المالي شيخ دياباتيه (64 من ركلة جزاء) والنيجيري أمينو عمر (74).
وانتزع شالكه الألماني فوزاً ثميناً من مضيفه نيس الفرنسي بهدف سجله الغاني عبد الرحمن بابا (75) ضمن المجموعة التاسعة التي شهدت أيضاً فوز كراسنودور الروسي على مضيفه ريد بول سالزبورغ النمسوي بهدف وحيد سجله البرازيلي جواوزينيو (37).
وبدوره حقّق شاختار دانييتسك الأوكراني، فوزاً مهماُ على مضيفه قونياسبور التركي بهدف وحيد سجّله الأرجنتيني فاكوندو فيريرا (76) في المجموعة الثامنة، التي شهدت تعادل سبورتينغ براغا البرتغالي مع غنت البلجيكي بهدف لأندريه بينتو (24) مقابل هدف للسويسري دانيال ميليتشوفيتش (6).
وسقط فيورنتينا الإيطالي في فخ تعادل مخيّب أمام مضيفه باوك سالونيكي اليوناني بنتيجة صفر-صفر ضمن المجموعة العاشرة التي شهدت تعادل قره باخ الأرذبيجاني مع سلوفان ليبيريتش التشيكي بهدفين للإسباني ميشال (7) ورشاد فرهاد صديقوف (90+4) مقابل هدفين ليان سيكورا (1) وميلان باروش (68).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.