محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«درايف - دنتسو» هوية مؤسساتية تحتفي بعشر سنين من الشراكة المثمرة
نشر في الحياة يوم 16 - 03 - 2010

أطلقت وكالة «درايف» أنشط وكالات الإعلان في السعودية ومن بين أكبر الشبكات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، هوية مؤسساتية جديدة مع لوغو (شعار) جديد «درايف – دنتسو» (Drive-Dentsu) تقديراً لعشر سنوات من الشراكة الناجحة مع «دنتسو»، أكبر شبكة إعلانات مستقلة في العالم.
وأعلن الرئيس التنفيذي لشبكة «درايف» شريف تابت أن «أفضل طريقة للاحتفال بمرور 10 سنوات على شراكتنا مع (دنتسو)، هو ضم اسمينا معاً في لوغو جديد، لنعرف من الآن فصاعدًا باسم (درايف – دنتسو)» . وزاد: « لقد أمضينا عقداً من النجاح المتبادل، وإعادة التسمية مؤشر على بدء عصر جديد من التوسع والتقدم بحيث نعزّز وجودنا في السعودية وانتشارنا على امتداد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».
ضمت «درايف» جهودها إلى «دنتسو» منذ 10 سنوات، وفي عام 2005 وقّع اتفاق شراكة بين الشركتين، منتقلة من المحلية إلى العالمية في خطوة وفّرت معايير خدمات موحدة، ما أتاح لشبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا توظيف موارد دولية من أجل خدمة عملائها في شكل أفضل.
وتأسست «درايف» في جدة عام 1997 ونمت تدريجاً حتى غدت شبكة خدمات إعلانية شاملة تغطي ثمانية أسواق وتعمل عبر شبكة من 11 مكتباً متكاملاً في معظم أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي: جدة والرياض والخبر وجيزان (في السعودية) ودبي وبيروت ودمشق واسطنبول والمغرب والجزائر ومصر.
ومستندة إلى قوتها في مجال السيارات المستمدة من عملها المهم جداً مع «تويوتا»، نجحت «درايف» في تنويع قاعدة عملائها من خلال فوزها بحسابات رئيسة في الفئات المختلفة بما فيها: قطاع الاتصالات – متمثلاً ب»موبايلي» في السعودية؛ وقطاع البنوك – بنك الرياض في السعودية وكريدي أغريكول في مصر؛ وقطاع الغذاء – ألبان لبنان وكانديا (المشرق)؛ وقطاع الدهانات الزخرفية – همبل (إقليمياً)؛ وقطاع الأجهزة – كانون (إقليمياً)، مجموعة روتانا الإعلامية (دبي) سانيو (دبي).
ومعتمدة على خزان من المواهب يضمّ أكثر من 250 موظفًا محترفًا يكرسون جهودهم لأقسامهم المتخصصة، تعمل شبكة «درايف الشرق الأوسط وشمال أفريقيا» جسماً متكاملاً بحيث يؤدي كل مكتب عمله بالتناغم مع المكاتب الأخرى، لتوفير معيار موحد من الخدمات المتفوقة للعملء.
ويوظف كل مكتب المدارك الفطرية والمفاهيم الثقافية لطاقمه المحلي من أجل التركيز على الحاجات الفريدة لسوقه الخاصة.
مع حجم أعمال يبلغ مئة مليون دولار ومعدل نمو سنوي غير مسبوق بنسبة 25 في المئة، تبرز الشبكة كقصة نجاح لافتة وتصنّف أكبر وكالة إعلانات سعودية في سوق المملكة وسابع أكبر وكالة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وجاء هذا الإنجاز الاستثنائي نتيجة النمو الطبيعي إضافة إلى الفوز بفرص أسواق جديدة، وهو دليل قدرة «درايف» وبراعتها في الاستقطاب وتسجيل إضافات جديدة إلى قاعدة عملائها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.