القيادة تهنئ رئيس الجمهورية التونسية بمناسبة إعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة    سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على الشرقية ومكة    نزاع على 18 مليار دولار في قاع البحر    مشاعر شعب وصحة ملك    «حمدالله» يظهر أمام النصر    بنزيما يهدد صدارة ميتروفيتش    أمير منطقة نجران يكرّم اللواء الشهري    الأمطار تكشف عيوب السفلتة.. شوارع جازان تحتضر    منح المدارس صلاحيات كاملة لإدارة وتحسين التعليم والتعلم    مصادر «عكاظ»: تطبيق الاختبارات المركزية خلال العام الحالي    11 أكاديمياً بالجامعة الإسلامية ضمن قائمة 2 % لأفضل الباحثين عالمياً    5 حلول لنوم المسنين بشكل أفضل    إدانة دولية لمساعي الاحتلال حظر أنشطة «الأونروا»    «واتساب» يعزز مكالمات الفيديو بالفلاتر والخلفيات    نائب أمير منطقة مكة يقدم الشكر لمدير عام فرع وزارة الخارجية السابق    نائب أمير منطقة مكة يطلع على تقارير اعمال هيئة المساحة الجيولوجية    أمير الشرقية وسمو نائبه يستقبلان أعضاء مجلس إدارة نادي النهضة الرياضي    الأخضر يواصل تحضيراته لليابان .. ونزلة برد تمنع "البريكان"من المشاركة في التدريبات    (ينافسون الهلال خارج الملعب)    6 لاعبين ضحايا الرباط الصليبي في الريال    « محرز وإيبانيز وماني» في التشكيلة المثالية آسيوياً    توقيع مذكرة تفاهم بين إمارة الشرقية ومعهد الإدارة العامة    الملتقى الدولي يناقش التجارب والتحديات.. ريادة سعودية في تعزيز المسؤولية الاجتماعية    توقيع عقد تنفيذ مشروع ربط السوق الخليجية للكهرباء مع جمهورية العراق    عودة الى موضوع مستحقات نهاية الخدمة    اليوم العالمي للمعلم    عزيز وغال في رفاء    محافظ الطائف يشهد توقيع إتفاقيات بين التعليم وعدد من القطاعات    مدير تعليم البكيرية يرأس اجتماع مديري ومديرات المدارس    تفعيل الاستدامة في الجامعات    ضمن المرحلة الأولى من المخطط العام.. تدعيم وإنقاذ 233 مبنى تراثياً في جدة التاريخية    وزارة الداخلية تُقدم خدماتها الإلكترونية لزوّار معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024    الصندوق الثقافي يختتم مشاركته في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024    العقد النَّضيد    السقف الزجاجي النفسي    هل ينتهى السكري الحملي بالولادة ؟    الأوعية البلاستيكية السوداء مصدر للمواد المسرطنة    «الرياض» غير الربحية.. تمكين الأحياء السكنية!    نادي الشايب لتعليم الفروسية في بيش يقيم الحفل السنوي لانطلاق أنشطته    معركة الوعي الإلكتروني!    الصحة توصيك: (الحق نفسك)    «نزاهة» في مواجهة الفساد: صراع الشفافية من أجل التنمية    في معنى الاحتفاء بالحكم الرشيد    انتصار خالد مشعل الوهمي !    ملتقى الرؤساء التنفيذيين.. طموح يتحقق    الإلتفاف حول السعودية: ضرورة إستراتيجية لمستقبل العرب    تراث جدة    والشعراء يتبعهم الغاوون    دام عزك يا وطن    لبنان: 2083 قتيلاً حصيلة العدوان الإسرائيلي    ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين شمال قطاع غزة إلى 37 شهيدًا    370 منحة تعليمية جامعية يقدمها البنك العربي الوطني لأبناء الشهداء    مانجا تكشف «أساطير في قادم الزمان» لكل العالم    محطة مشرقة في التاريخ    مفتي عام المملكة يستقبل نائب رئيس جمعية التوعية بأضرار المخدرات بمنطقة جازان    فرع الإفتاء يفعل مبادرة "الشريعة والحياة" في جامعة جازان    نائب أمير مكة المكرمة يلتقي رئيس مجلس إدارة شركة الزمازمة    أزمة قلبية تنقل نشوى إلى المستشفى    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«بوسطن كونسلتينج» تدشن مكتباً في الرياض
نشر في الحياة يوم 30 - 10 - 2015

أعلنت مجموعة «بوسطن كونسلتينج» في إطار التزامها بالترويج للتطوّر والتنوّع اللذين يشهدهما الاقتصاد السعودي، عن تدشينها - بشكل رسمي- لمكتبها في الرياض بحضور محافظ ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار عبداللطيف العثمان ضيف شرف. وبذلك يرتفع عدد مكاتب شركة الاستشارات الإدارية إلى 82 مكتباً حول أرجاء العالم.
وعملت «بوسطن كونسلتينج غروب» الشركة الاستشارية على مستوى العالم في استراتيجيات الأعمال خلال السنوات الأخيرة على توفير خدمات استشارية مميّزة ومتخصّصة لعملائها في المملكة من مختلف القطاعات، بهدف رصد أفضل الفرص المتاحة لهم، وإيجاد حلول لأبرز التحديات التي تواجههم، وإحداث تحوّل إيجابي يلمسونه في عملياتهم التشغيلية. وعلاوةً على تعاونها جنباً إلى جنب مع عملائها في المملكة، تدرك المجموعة مدى أهمية إحداث فرق ملحوظ في أرجاء المملكة يلمسه أفراد المجتمع المحلي في أسلوب حياتهم، ويتضح ذلك من خلال مساهمة المجموعة في برامج إحداث الأثر الاجتماعي كتلك التي تحفّز ريادة الأعمال بين صفوف الشباب دعماً لنمو المملكة وازدهارها اجتماعياً واقتصادياً.
وأوضح رئيس مجلس إدارة المجموعة الدكتور هانزبول بوركنير إن «السعودية في خضم رحلة تحوّل بارزة على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي، مدفوعةً بارتفاع معدل نمو القطاعات غير النفطية، وبروز القطاعات القائمة على المعارف، وافتتاح أسواق جديدة. وتأتي خطوة افتتاح مجموعتنا لمكتبها ال82 في العاصمة الرياض ترسيخاً لرؤيتها الجوهرية في الانخراط في الحراك الاقتصادي السعودي والمساعدة على تسريع خطاه».
وأضاف: «يتجسّد الدور الذي تلعبه مجموعتنا في دعم أجندة المملكة في إضفاء التنوّع الاقتصادي، فضلاً عن جهودنا الموجّهة نحو تأسيس قاعدة راسخة وديناميكية من أصحاب المواهب المحليّة، إناثاً وذكوراً، وذلك عبر مبادراتنا المحلية المتخصّصة لتوظيف الموهوبين في المملكة، ومن ثم الاستثمار في تدريب وتوجيه موظفينا في المملكة».
من جانبه، قال العثمان: «سبق أن عملت المجموعة على أكثر من 200 مشروع رائد مع شركات في القطاعين العام والخاص، إلا أن افتتاح مكتبها الجديد في الرياض يمثل تطوراً إيجابياً جداً على صعيد التزامها بأسواق المملكة، ولا سيما في الوقت الذي تسعى فيه المملكة لتنويع اقتصادها. ولا تقتصر آثار هذه الخطوة الإيجابية على تأمين فرص العمل لكفاءاتنا الواعدة في شركة رائدة على مستوى العالم فقط، بل تتعدى ذلك إلى تبني هؤلاء الأفراد - والسعودية بأسرها - لثقافة التميز الرائدة التي تحملها معها مجموعة بوسطن كونسلتينج غروب أينما حلت». وقال يورغ هيلدبرانت: «على مرّ العقد الماضي، خوّلنا العمل إلى جانب عملائنا من القطاع العام والخاص في المملكة من الوصول إلى فهم شامل ومتكامل لتوجّهات السوق والمقومات الاقتصادية الاجتماعية في المملكة. وكان لنا أن شهدنا مقدرات المملكة وإمكاناتها المعززة في التطوّر والتقدّم في وجه التغيّرات المتواصلة. وفي يومنا الحاضر، أصبحت مجموعتنا منخرطة بشكل واسع في المملكة، مع تكريسها لأكثر من 200 مستشار يعملون بشكل مباشر ووثيق مع عملائنا السعوديين. وبالتطلّع قدماً، وفي ظل مساعينا لترسيخ حضورنا في المملكة، نطمح لمواصلة الدفع بعجلة التحوّل الإيجابي للسوق، ومدّ عملائنا بباقة متكاملة من الإمكانات والقدرات اللازمة لتحقيق ميزة تنافسية مستدامة الأثر. إن جلّ ما نسعى إليه هو تقديم العون للمؤسسات في المملكة في إطار خططها لاغتنام فرص التغيير الاقتصادي المتاحة وتحقيق التميّز والتفوّق في المجالات التي تعمل فيها».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.