استشهاد 60 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على منازل وتجمعات للنازحين في قطاع غزة    استمرار هطول أمطار رعدية على مختلف مناطق المملكة    العثمان يحتفل بزواج نجله عبدالرحمن    موظف يقتل مديره الأجنبي بعد فصله من عمله !    برمجيات خبيثة في تطبيقات شهيرة على «غوغل بلاي»    زينباور يعيد حساباته الفنية لإنقاذ «الفرسان»    الأول من أكتوبر .. المزاج «قهوة»    والد الشهيد أكرم الجهني ل«عكاظ»: نبذل الغالي والنفيس فداء للوطن    الرخصة المهنية شرطٌ للتعاقد في مدارس التعليم الخاص    «التعليم»: 1500 سعرة حرارية لطلاب الابتدائي في المقاصف    تعزيز التعاون المشترك في المجالات الثقافية بين السعودية والكويت    الهضبة يعتزل حفلات الزفاف.. هل الصفعة السبب ؟!    إنجاز طبي جديد يعيد الأمل لمرضى السكري حول العالم    5 فوائد لغليسينات المغنيسيوم    الأظافر الاصطناعية: مخاطر صحية جسيمة تتجاوز الجمال    ماتياس يجهز الأهلي ل«الكلاسيكو»    خبير ذهب يتوقع: خسائر كبيرة لمحلات الذهب في حريق سوق جدة    اقتصاد قوي    فيصل بن نواف يُدشِّن مبادرة "أوكساجرين الجوف"    في ثاني مبارياته بدوري أبطال آسيا 2.. التعاون يستضيف القوة الجوية العراقي    القيادة تهنئ رؤساء الصين ونيجيريا وقبرص وبالاو    فلسفة الفكر الرياضي في حياتي    الزعيم العالمي يعتلي هرم القارة    الريال للوصول ل«أفضل نسخة».. وبايرن للثأر من هزيمة 1982    مدرب المنتخب الأول "مانشيني" يحث لاعبي الأخضر تحت 17 على أهمية العمل بجد    «المجلس الاقتصادي» يناقش تقرير برامج تحقيق رؤية 2030    المملكة تشدد على التعامل مع تحديات الجفاف    اكتشاف طريقة لتوليد الكهرباء من زهرة اللوتس    محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تشارك كراعٍ استراتيجي في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي    المملكة تجدد التمسّك بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة    العدو الصهيوني والصور المجازية    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته وبرامجه الإنسانية    حقوق كبار السن    أمير مكة ونائبه يعزيان أسرتي شهيدي حريق سوق جدة    أمير الشرقية يثمن دعم القيادة للقطاع الصحي    المكتبات الخاصة.. والمصير المجهول    «أنا قدوة» وسم حملة «صحي الشرقية» للتوعية بسرطان الثدي    الأوركسترا السعودية تبهر العالم    القهوة.. إرث الكرم والضيافة السعودية    الحياة الزوجية.. بناء أسرة وجودة وحياة    «الغذاء والدواء»: توحيد معايير الحلال عالميًا    «ميتا» تتيح مسح الأماكن وعرضها افتراضيا    عطل يضرب خدمات شبكة «بلايستيشن» العالمية    المملكة تدين استهداف مقر سفير الإمارات بالسودان    طريقة عمل سلطة البطاطس بالكزبرة والليمون والثوم    أهمية الأطعمة الصحية في المدارس    «الحكومة الرقمية».. المنجزات بشهادة الأمم المتحدة    هجوم إيراني على إسرائيل وجبهة لبنان تلتهب    قصف مدفعي روسي محتمل على سوق أوكراني    المملكة.. الثبات على المبدأ    مدير الدفاع المدني ينقل تعازي وزير الداخلية لذوي شهيد الواجب الجندي عبدالله السبيعي    بين طيات الصفحات.. أفكار تجلت وعقول أبهرت    «كتب الطيران»    أمير الشرقية يستقبل مدير فرع الصحة    ابن عمه يكشف ل«عكاظ» تفاصيل استشهاد عبدالله في الحريق    العنف المبني على النوع الاجتماعي كيف نواجهه؟    الصداقة    علِّموا الأبناء قيَّم الاحترام والامتنان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



في ثاني مبارياته بدوري أبطال آسيا 2.. التعاون يستضيف القوة الجوية العراقي
نشر في البلاد يوم 02 - 10 - 2024

يستضيف فريق التعاون في ال 9 مساء اليوم نظيره القوة الجوية العراقي، في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2؛ النسخة الجديدة من البطولة القارية الثانية في الأهمية بعد بطولة النخبة، ضمن منافسات المجموعة الثانية، التي تضم أيضًا فريقي الخالدية البحريني، وألتين أسير التركماني.
ويشارك في دور المجموعات 32 فريقًا؛ من أجل التأهل إلى الأدوار الإقصائية عبر 8 مجموعات، مُقسمة بالتساوي بين منطقتي الغرب والشرق، حيث تقام مباريات دور المجموعات بنظام الدوري المجزأ من مرحلتي الذهاب والإياب، خلال الفترة من 17 سبتمبر حتى 5 ديسمبر.
ويعد" دوري أبطال آسيا 2″ البطولة الأكبر من حيث عدد الفرق في مسابقات الأندية التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث تشهد البطولة مشاركة 14 ناديًا لأول مرة في البطولة، التي كانت تُعرف باسم كأس الاتحاد الآسيوي خلال الفترة من عام 2003 إلى موسم 2023-2024. ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور ال 16، الذي تقام مبارياته في شهر فبراير 2025، يتبع ذلك مباريات الدور ربع النهائي في شهر مارس 2025، ومن ثم الدور قبل النهائي في أبريل 2025، قبل أن تتوج البطولة بنهائي من مباراة واحدة يوم 17 مايو 2025.
مواصلة الانتصارات
استهل التعاون مشواره بطريقة مثالية؛ حيث حقق فوزًا ثمينًا خارج ملعبه على مضيفه الخالدية البحريني في الجولة الأولى بنتيجة 2/3، ويسعى (السكري) لتحقيق فوزه الثاني، مستعينًا بدعم الأرض والجمهور، خصوصًا أنه يمتلك خبرة جيدة في البطولات الآسيوية، حيث كان من أبرز إنجازاته التأهل إلى دور ال 16 في دوري أبطال آسيا عام 2020.
يقود التعاون المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، الذي يعتمد على مجموعة من النجوم؛ أبرزهم جيروتو وموسى بارو وجواو بيدرو وفيصل فجر وأشرف المهديوي وفلافيو والحارس مايلسون، والنجمان الجديدان رينيه ريفاس، ولوكاس تشافيز.
أما القوة الجوية، الذي يدربه القطري وسام رزق، فقد حقق الفوز في الجولة الافتتاحية على ألتين أسير التركماني بنتيجة 2-1، ويسعى للعودة بنتيجة إيجابية من القصيم.
ويبرز في صفوف القوة الجوية، الكولومبي كارلوس سالازار والكاميروني أرنولد تيمانفو والبلجيكي غيرالد كيلوتا وسعد عبدرب الأمير وعلاء عباس وهيران أحمد ويوسف فوزي وصفاء هادي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.