محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير نواف بن فيصل يؤكد الرغبة في توطيد العلاقات مع البرازيل رياضياً وشبابياً

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم في مقر إقامة سموه أمس في ريو دي جانيرو مسؤولة الرياضة في ولاية ريو دي جانيرو البرازيلية الدكتورة /مارسيا لينز وذلك في اطار زيارة سموه الى جمهورية البرازيل الاتحادية .
وقد أوضح سموه في تصريح له عقب هذا اللقاء أنه تم مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالتعاون المشترك مع الأصدقاء في البرازيل .. حيث تم وضع الأطر الأولى لتنفيذ هذا التعاون الذي سيشتمل بمشيئة الله تعالى على العديد من المجالات الرياضية والشبابية.
ومن جانبها أعربت الدكتورة مارسيا لينز عن سعادتها بلقاء سموه مؤكدة الحرص على تنمية أوجه التعاون المشترك وتطويرها من خلال ابرام الاتفاقيات الثنائية المشتركة في المجالات الرياضية والشبابية .
كما استقبل سموه امس رئيس نقابة مدربي كرة القدم المحترفين في البرازيل السيد / آمارو جوزيه داسيلفا ونائب رئيس النقابة /اسماعيل كورتز واعضاء مجلس النقابه.
وقد رحب سموه برئيس وأعضاء النقابة في بداية هذا اللقاء مؤكدا سموه حرص الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم على التعاون المباشر مع النقابة ومن دون وسطاء .. خاصة وان المملكة العربية السعودية تعتزم قريبا إنشاء أكاديميات رياضية على شكل متخصص.
وأكد سموه بأن الأكاديميات الرياضية في المملكة ستأخذ الحيّز الأكبر من الاهتمام خلال الفترة المقبلة ووجدنا كل التعاون من الجانب البرازيلي في هذا المجال ..
وأضاف سموه بأننا نتطلع من خلال هذه اللقاءات بالمسؤولين عن الرياضة في البرازيل الى توطيد العلاقات في المجال الرياضي والشبابي والتنسيق للاستفادة من الخبرات البرازيلية التي تحفل بتاريخ طويل في كافة المجالات الرياضية سواء التدريب او الاستثمار الرياضي والاحتراف والتحكيم وغيرها من المجالات الرياضية الأخرى .
وقد وجه سموه الدعوة لرئيس وأعضاء النقابة خلال الشهرين المقبلين لزيارة المملكة والاطلاع على الوضع الرياضي في الأندية وإعداد البرامج اللازمة لإنشاء الاكاديمات وذلك للاستفادة من الخبرات التدريبية التي تحفل بها نقابة المدربين المحترفين البرازيليين .
وعقب نهاية الاستقبال تم تبادل الهدايا التذكارية بهذه المناسبة .
حضر هذه اللقاءات من الجانب السعودي سمو الأمير يزيد بن محمد الفيصل الفرحان مستشار سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى البرازيل الدكتور محمد أمين كردي، والدكتور صالح احمد بن ناصر المستشار الخاص لسمو الرئيس العام ، والأستاذ محمد بن صالح القرناس مدير عام معهد إعداد القادة ، والأستاذ عبدالله بن محمد السهلي مساعد مدير عام مكتب سمو نائب الرئيس العام الأمين العام المساعد للاتحاد السعودي لكرة القدم، والأستاذ محمد النويصر عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم.
كما حضره من الجانب البرازيلي اعضاء نقابة المدربين المحترفين البرازيليين نيلسون روزا مارتينز ، وكارلوس اداورادو ، وفالتر الفيس ، ونوقيرا داسيلفا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.