البلدية والإسكان وسبل يوقعان اتفاقية تقديم العنوان الوطني لتراخيص المنشآت    الذهب يتراجع لأدنى مستوى في 8 أسابيع وسط ارتفاع الدولار    اختتام مؤتمر شبكة الروابط العائلية للهلال الأحمر بالشرق الأدنى والأوسط    الأرصاد: الفرصة مهيأة لتكوّن السحب الرعدية الممطرة    وزير الخارجية يصل لباريس للمشاركة في اجتماع تطوير مشروع العلا    صندوق الاستثمارات العامة يعلن إتمام بيع 100 مليون سهم في stc    ا"هيئة الإحصاء": معدل التضخم في المملكة يصل إلى 1.9 % في أكتوبر 2024    "محمد الحبيب العقارية" تدخل موسوعة جينيس بأكبر صبَّةٍ خرسانيةٍ في العالم    "دار وإعمار" و"NHC" توقعان اتفاقية لتطوير مراكز تجارية في ضاحية خزام لتعزيز جودة الحياة    البصيلي يلتقي منسوبي مراكز وادارات الدفاع المدني بمنطقة عسير"    مصرع 12 شخصاً في حادثة مروعة بمصر    ماجد الجبيلي يحتفل بزفافه في أجواء مبهجة وحضور مميز من الأهل والأصدقاء    رؤساء المجالس التشريعية الخليجية: ندعم سيادة الشعب الفلسطيني على الأراضي المحتلة    رينارد: سنقاتل من أجل المولد.. وغياب الدوسري مؤثر    «التراث»: تسجيل 198 موقعاً جديداً في السجل الوطني للآثار    قرارات «استثنائية» لقمة غير عادية    كيف يدمر التشخيص الطبي في «غوغل» نفسيات المرضى؟    «العدل»: رقمنة 200 مليون وثيقة.. وظائف للسعوديين والسعوديات بمشروع «الثروة العقارية»    فتاة «X» تهز عروش الديمقراطيين!    رقمنة الثقافة    الوطن    ذلك «الغروي» بملامحه العتيقة رأى الناس بعين قلبه    عصابات النسَّابة    هيبة الحليب.. أعيدوها أمام المشروبات الغازية    صحة العالم تُناقش في المملكة    بحضور الأمير سعود بن جلوي وأمراء.. النفيعي والماجد يحتفلان بزواج سلطان    أفراح النوب والجش    لاعبو الأندية السعودية يهيمنون على الأفضلية القارية    «جان باترسون» رئيسة قطاع الرياضة في نيوم ل(البلاد): فخورة بعودة الفرج للأخضر.. ونسعى للصعود ل «روشن»    استعراض جهود المملكة لاستقرار وإعمار اليمن    الطائف.. عمارة تقليدية تتجلَّى شكلاً ونوعاً    وصول الطائرة الإغاثية السعودية ال 23 إلى لبنان    استعادة التنوع الأحيائي    تعزيز المهنية بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030.. وزير البلديات يكرم المطورين العقاريين المتميزين    الخليج يتغلّب على كاظمة الكويتي في ثاني مواجهات البطولة الآسيوية    حبوب محسنة للإقلاع عن التدخين    السيادة الرقمية وحجب حسابات التواصل    ترامب يختار مديرة للمخابرات الوطنية ومدعيا عاما    كم أنتِ عظيمة يا السعوديّة!    فيلم «ما وراء الإعجاب».. بين حوار الثقافة الشرقية والغربية    «الشرقية تبدع» و«إثراء» يستطلعان تحديات عصر الرقمنة    «الحصن» تحدي السينمائيين..    المنتخب يخسر الفرج    مقياس سميث للحسد    أهميّة التعقّل    د. الزير: 77 % من النساء يطلبن تفسير أضغاث الأحلام    رينارد: سنقاتل لنضمن التأهل    بوبوفيتش يحذر من «الأخضر»    أجواء شتوية    التقنيات المالية ودورها في تشكيل الاقتصاد الرقمي    الذاكرة.. وحاسة الشم    السعودية تواصل جهودها لتنمية قطاع المياه واستدامته محلياً ودولياً    أمير المدينة يتفقد محافظتي ينبع والحناكية    وزير الداخلية يرعى الحفل السنوي لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية    محافظ الطائف يرأس إجتماع المجلس المحلي للتنمية والتطوير    نائب أمير جازان يستقبل الرئيس التنفيذي لتجمع جازان الصحي    محمية جزر فرسان.. عودة الطبيعة في ربيع محميتها    إضطهاد المرأة في اليمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بريدة : تصديق اعترافات 3 أحداث اغتصبوا آخر وصوروه ، ومهلة شهر \"لمؤلف تاريخي \" للإعتراض على حكم بسجنه بعد ابتزازه لنساء
نشر في عاجل يوم 25 - 11 - 2009

صادقت المحكمة الجزئية في بريدة أمس على أقوال 3 أحداث فعلوا الفاحشة بآخر، وقاموا بتصويره بالهاتف المتحرك أثناء اعتدائهم عليه، طالبين منه ذكر اسمه وتحديد سكنه بهدف ابتزازه مستقبلاً، فيما أعيدوا إلى مقر توقيفهم إلى حين حلول موعد محاكمتهم.
إلى ذلك، أمهل القاضي في المحكمة الجزئية في بريدة الشيخ ابراهيم بن عبدالله الحسني كاتباً تاريخياً أربعينياً حكم عليه بالسجن ثماني سنوات و700 جلدة، لابتزازه 6 سيدات بعد أن ادعى أنه مصلح اجتماعي 30 يوماً من تسلمه صك الحكم الذي سيتسلمه خلال ثمانية أيام للاعتراض وتقديم الدفوعات للمحكمة، وعرضها على ناظر القضية فإن اقتنع بها فيعاد النظر فيها من جديد، وإن لم يظهر ما يؤثر فيها فسترفع لمحكمة التمييز للتدقيق على الحكم بحسب ما ذكرته صحيفة " الحياة " اليوم والتي أضافت أن القاضي أصدر الحكم عبر أربع جلسات متتالية عقدت خلال عشرين يوماً، وأشارت إلى أن المتهم يعمل موظفاً حكومياً ، ومتزوج من امرأتين ولديه ست بنات، واستطاع أن يبتز 6 نساء في أماكن مختلفة، من خلال اقناعهن بامتلاكه القدرة على حل كثير من مشكلاتهن الأسرية، وافتضح أمره بعد أن تقدمت إحدى المبتزات بشكوى للجهة المختصة أفادت بتعرضها للابتزاز عبر هاتف نقال تم تحديد موقع مستخدمه عبر الجهات الأمنية التي استطاعت التوصل إليه والقبض عليه، وأحيلت قضيته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، ليعترف أثناء التحقيقات معه بأنه على علاقة بهؤلاء السيدات التي وقعن في شراكه وزيفه عبر استغلاله لهذا العمل النبيل وتنصيب نفسه مصلحاً اجتماعياً، واستطاع الحصول على صور لهن استخدمها لاحقاً لابتزازهن، وممارسة الفاحشة معهن، ودفع مبالغ مالية حتى لا يشهر بهن، واستطاع تحصيل هذه الأموال في أماكن عامة لا تثير الشبهة. يذكر أن الحكم الصادر من محكمة بريدة ضده تضمن أن يكون الجلد علانية ومكشوف الوجه وفي مكان عام، والتشهير به ونشر صورته واسمه وجريمته في إحدى الصحف المحلية وتغريمه 50 ألف ريال بناء على المادة السادسة من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية لمساسه بحرمة الحياة الخاصة للناس .
جدير بالذكر أن المحكوم عليه لايعمل بوظيفة أخصائي اجتماعي كما تم تداوله وانما هو موظف حكومي ادعى أنه مصلح اجتماعي لديه القدرة على حل المشاكل الأسرية .
* للاشتراك في خدمة الأخبار المحلية
أرسل 1 إلى 808030
لا حوووووول ولا قوه الا بالله
اللة يعين علا الا انتقادات من خارج منطقة القصيم اناء اراء ان الستر افضل بكثير والبحث عن علاج لمثل هذة الحالات هو الصحيح لانة ابصراحة انا اذكر انة من عام 1045ه وهذة العادة ملازمة لشباب ولم يتعضو من الا احكام المشددة من سجن وجلد وتشهير انا اراء انهاتزيد الشخص من افعال مشينة لان من وجه نظرة ان سمعت خلاص لذلك الا متئ ونحنو علا هذة الحال لا نعرف الا طريقة فضائح سجن جلد تشهير نريد حلول وهي معروفة لدئ الجميع لكن الكل يتهرب هذة وجهت نظري
مصيبه ولانقول الا انا لله وانا اليه راجعون مصيبه اب لست من البنات ويعمل هكذا الايخشى ان تعامل بناته بمثل ماعامل به غيره من الاخرين الا يخشى الله ويتقه كيف له ان يتصرف هذا التصرف المشين تبتز بنات ضعاف سلمن لك اسرارهن لتساعدهن فاذ بالعون يكون فرعون
اللهم اني اسالك العافيه والمعافاة الدائمه يارب
نسأل الله الهداية للجميع بعدين يابو علي صاحب التعليق رقم 2 تقول عدم فضح هؤلاء الأشكال المفروض فضحهم والتشهير بهم على شان يكنون عبرة لغيرهم بذكر أسمائهم .؟؟؟
والمناطق في المملكة كل شئ فيها الزين والشين ..,
كاني قريت \"وممارسة الفاحشة معهن\" وكذالك قريت \" ومتزوج من امرأتين ولديه ست بنات\" ولا انا غلطان؛ حسبي الله على من غير في حكم الله
الحين عقوبة الزنا
سجن بس ؟
لا
تذكرون ماعز يوم اعترفت تم رجمها ...
يعني الابتزاز عقوبته بسيطة جدا
شي طيب تنفيذ الحكم ولكن 8 سنوان ليش كثير والله وتشهير بعد حرام
حرام عليكم ياأرجال مدري وشلون أوًًًًًًًًًًًًًًًصفكم!!!
هناك بعض الاخبار استغرب من نشرها...!
اللهم استر علينا وعلى ابناء وبنات المسلمين اجمعين
1-
غرييييييييييييييييييبة ماقلتو ان الشباب الاحداث
والرجل المبتز من خارج بريدة
غريبة صدق كل ماصارت مصيبة لزقتوها بالمحافظات المجاورة لبريدة عجبي وش صار هالمرة اعترفتو ههههههههه
2-
طيب هذا الحقير عنده مرتين و6 بنات وماخاف الله بنات المسلمين حسبي الله عليه
طيب مافي احتمال
احتمال
احتمال يكون الموضوع ملفق له بغرض توريطه
ترى اللي مايخافون الله يسوون اكبر من كذا ترا انا قلت احتمال لحد يدف
الشباب الي صور الولد ما اقول الله الله يستر عليه ويستر علينا بالدنيا والأخره
ويكفيه اياهم بما شاء اما ال ابتز الحريم العقاب المفروض عليه مناسب
لأنه بالأونه الأخيرة كثرت الإعتدات على اعراض الناس الله يحمينا
لا شك أن مثل هذا الفعل جريمة وأمر محرم شرعا ويستحق فاعله عقوبة نعزيرية. لكن كان من المفترض أن يكون هناك توازن في العقوبة فكان حرياً بالشيخ ىأن ينظر لوضع الرجل الاجتماعي والأسري ومكانته في ذلك وأن يجعل في اعتباره أن الحكم عليه بالسجن أو الجلد هي بذاتها عقوبة وأن الله تعالى لم يجاوز في زنى المحصن مائة جلدة وتغريب عام وهذا لم يثبت عليه ذلك وهو محصن فلا يستحق عقوبة الزاني المحصن ولا غير المحصن فكان لزاماً ألا يجاوز أقلهما. كما أن مسألة الجلد العلني والتشهير هي بذاتها عقوبة كبرى ولا يبقى مداها سبع سنوات بل تبقى مع هذا الرجل طول حياته يعير بها وتؤثر على أسرته وزواج بناته وغيرها من الآثار السلبية التي قدلا يشعر بها القاضي وهو على أريكته وفي مكتبه يرتشف القهوة والشاي. وأنا باعتقادي لمن تأمل العقوبة التشهيرية والسنوات السبع العجاف أنها من أظلم الظلم لا في العقوبة بل في مجاوزة العقوبة التي يستحقها. وكل إنسان معرض للمعصية سواء هذا الفاعل أو غيره بل حتى القاضي قد لا يسلم منها وأقصد أي قاض أو غيره ممن يلتزم الصراط المستقيم فنحن في عصر فتن وشهوات نسأل الله أن يحمينا منها ومن كل بلاء ونسأل الله العافية. فارجو من القاضي أن يتأمل وضع الرجل الاجتماعي والأسري وأن يتأمل ( أقيلوا ذوي الهيئات عثراتهم) فقد يكون الرجل دخل مجال الإصلاح لا لأجل الإفساد لكنه أفتتن وفرق بينه وبين من دخل ذلك مبطناً النية كما أرجو من فضيلة القاضي أن ينظر في مسألة التشهير فهي من أشد العقوبات وقد شرع في الإسلام العقوبة بدون تشهير لما يترتب عليها من مفاسد وسلبيات لاينتهي أمدها. علما أنني ووالله العظيم لا أعرف المحكوم عليه ولكنني رأيت ذلك أن يكون منهجاً عاما فالشرع أمر بالستر وإذا وقع الأمر لا بد من العقوبة لكن أن تكون بستر . فبودي أن يطلع فضيلته على كلامي وليعلم أنني أغار منه على هذا الفعل مثله أو أشد لكن لا تأخذني الغيرة بالمجازفة في العقوبات . والحق ضالة المؤمن.
اليس محصن ؟؟
اذن عقوبته الرجم او تغيرت الاحكام ؟
صراحه انكم ياارجل ماتفهمون!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فكروا ببنات هذا الرجل الكلب
اسحبوهم منه , هذا منحل اخلاقيا كيف يربي ست بنات
يا حكومه فكري شوي حرام عليكم انتم مسلمين
والله والله والله ان الكفار اعدل منكم ياسعوديه , لانهم اول ما راح يفكرون فيه هم بنات هذا المنحرف المنحل الحقير
والله يستاهل قصاص ,, والي يقول كثير وحرام ياخي يستاهل الي يسوي كذا وربي
الخ اللي يقول ماعز (رجمت) والمعروف أن ماعز صحابي رجل رضي الله عنا وعنه وجميع المسلمين
لية حرام ابو منصور الرجال محصن مفروض ارجم حتى الموت
الله يجزاك بالخير
ماعز الذي ذكرت هو رجل وليست امرءة كما ذكرت معلوم ياسعودي اصلي
عفوا تعف نسائكم في المحرمي وتجنبوا ما لا يليق بمسلمي
إن الزنا دينٌ فإن أقرضته كان الوفا من أهل بيتك ففهمي
إلى هذا الفاسق ( الله يهديه ) أهدي له البيتين السابقين
وإنني لأتسائل :
1- زوجتين وست بنات ولا يستحي من الله ويفعل ما فعله
2- أنا لست قاضٍ ولكن عقوبة الزاني المحصن معروفة في القرآن فإذا صح الخبر وزنى وأعترف بذلك هل عقوبته السجن والجلد والغرامة فقط .... أترك الإجابة لقضاتنا الأفاضل وفقهم الله
هذا المفروض قصاص وله حق بعد يطلب استأناف صدق عين قويه اقوى من عين الزانيه
عقوبة التشهير هذا اعتقد انها اكبر من مصيبه السبع العجاف التي حكم بها عليه والرجل متزوج من امراتين ولديه 6بنات يعني اعتقد ان وضعه الاجتماعي تدمر بتاتا وانتهي بهذه المصيبه التي نسج خيوطها الشيطان ..ان لم يتم تدارك الوضع..
كان حريا ان يتم وضع احكام اخف من التشهير على الاقل الذي اعتقد انه يلازم الغير مشاهير في المجتمع ويتركز على من لاسند لهم ولااحد ينكر ذلك .. ولربما ان الامر ملفقاً له من قبل خصوم اخرون وجدوا ضعفه من هذا الجانب وانساق خلف الشيطان ووقع ماوقع .. العقوبه مبالغ بها وانا والله لااعرف هذا المتهم ولكن الرجل وضعه الاجتماعي وبناته الست اعتقد مجرد التفكير فيهن كفيله بانزال الدموع على حالهن وامهاتهن
وتذكروا ان هنالك من سرق اموال الناس بيانا يتمتع بكامل حريته الان ولم يحكم عليه بشي
وانشروا ياصحيفتي المفضله
أخ عبدالعزيز سعودي أصلي
ليس هو تغيير بحكم الله
ولكن لتنفيذ حكم الزنا يلزم 4 شهود أو إعتراف من الشخص نفسه ,,
هو لم يعترف بفعل الفاحشة بل إحداهن قالت ذلك ,,
يعني لو فرضنا أن إمرأة تقدمت بشكوى عليك أنك فعلت الفاحشة بها ,, أيؤخذ بكلامها ؟ لا طبعاً
لأنها قد تريد إبتلائك مثلاً , لذا الشريعة الإسلامية لم تترك لأصحاب النفوس الرديئة بأن يقذفوا الناس
الإخوة الفضلاء. أبارك لكم تعليقاتكم لكن لتعلموا أن الرجل لم يثبت عليه الزنا فلا تتهموا بدون إثبات لأنه لو ارتكب ذلك لا ختلف الحكم فلا تستعجلوا فإن ماتذكرونه اتهام بالباطل بل قد يكون قذفاً وهو ممانهى الله ورسوله عنه. وانتبهوا لما تقولونه ز ولا تأخذكم الغيرة بأن تخطئوا فإن الرسول صلى الله عليه وسلم حين أخذت الغيرة صحابة رسول الله في رجل يشرب الخمر تكراراً فمنهم من لعن ومنهم من حاول أن يضرب نهاهم عن ذلكز فإن كل ماتكتبونه وتقولونه محاسبون عليه فقد يكون الرجل تاب مما أقدم عليه وماحكم عليه به مع شدته وتجاوزه تكفير لما اقترفه. ولا تنسوا أن من الصحابة من شرب الخمر ومنهم من زنى وكل أخذ عقوبته وكانت لهم توبة لو قسمت على الصحابة الحاضرين وقتها لوسعتهم. فياجماعة صححوا منهجكم ولا تفتروا الإتهام باطلا. واربأوا بأنفسكم عن هذه الاتهامات وهذا الكلام الذي قد يؤدي بالشخص إلى قذف المؤمنين. ولاتظنوا أن الغيرة على دين الله تبرر الوقوع في الخطأ وأن الإنسان إذا كان منطلقا من الغيرة فأن له كل ما يقول ولو كان اتهاما أو شتما فاربأوا بأنفسكم وخافوا الله تعالى
أخي الكرت الأحمر. يبدوا لي أن الرجل لم يثبت عليه الزنا إذ لو ثبت عليه ذلك لكان حده الرجم لأنه متزوج ولا يثبت ذلك إلا بشهود أربعة يرون بأعينهم الميل في المكحلة أو يثبت باعتراف الرجل وهذا غير موجود لأنه لو كان موجودا لرجم.وووجود أربع شهود يشهدون برؤية الميل في المكحلة يتعذر في الغالب وهذا يدل على أن الاسلام تشوف للستر بين المسلمين وإلا لاكتفى في ثبوت الزنى بأقل من ذلك. ولا تنسوا حادثة الإفك فلنا فيها عبر وفوائد يحتاجها كل واحد منا لأن يرسم منهجه في الستر وعدم الاتهام
أخي الكرت الأحمر. يبدوا لي أن الرجل لم يثبت عليه الزنا إذ لو ثبت عليه ذلك لكان حده الرجم لأنه متزوج ولا يثبت ذلك إلا بشهود أربعة يرون بأعينهم الميل في المكحلة أو يثبت باعتراف الرجل وهذا غير موجود لأنه لو كان موجودا لرجم.وووجود أربع شهود يشهدون برؤية الميل في المكحلة يتعذر في الغالب وهذا يدل على أن الاسلام تشوف للستر بين المسلمين وإلا لاكتفى في ثبوت الزنى بأقل من ذلك. ولا تنسوا حادثة الإفك فلنا فيها عبر وفوائد يحتاجها كل واحد منا لأن يرسم منهجه في الستر وعدم الاتهام
أوافق الأخ أبا الوزير في كلامه ... فهو والله أعلم وأحكم الأقرب لمقاصد الشريعة .
ابو الوزير لا تهرف بما لا تعرف
ما دخل حادثة الإفك في الموضوع ؟!!!
فهي حادثة لم تحدث
إلإ إذا كنت رافضياً
وحكم الإسلام بالنسبة للواط هو القتل لا فرق بين المحصن وغير المُحصن
أما بالنسبة للرجل فإذا كان الإبتزاز هو الزنى وثبت عليه
فعقوبته الرجم
والله تعالى أعلم
صراحة قمة النذالة والسفالة يستغل ها المسكينات حتي في المادة سوداللة وجهك
ياسافل
ابو محصن عطن دليل انه يرجم ؟؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا اشكر كل من قام باضافة تعليق عما يدور في خاطره.
ثانيا وباختصار اود ان انقل لكم سياسة دولتنا الرشيده وهي انه عند وجود قضيه اخلاقيه ايا كانت فان القضاه لايخفى عليهم احكام القران ولكن قضاتنا في بعض الحالات تنظر في ظروف المتهم وهنا المتهم متزوج بزوجتين ولديه ست بنات ولا نعرف ايضا كم لديه من الاولاد الذين لو حكم على والدهم بالقصاص هل هناك بعد الله معيل لهم ام لا ومن سيكفلهم من بعده.
لذا ارجوا من الجميع قبل ان يصبوا جام غضبهم ان يتذكروا ان هناك رب رؤوف ورحيم وتواب وليس هناك من منا يعرف ان الرجل ممكن ان يكون قد اعلن توبته امام القضاء.
ياشباب المسلمين اهنئكم على غيرتكم على اعراض المسلمين ولكن اتمنى ان تنظروا لاي موضوع كان من جميع جوانبه وزواياه وليس من جانب واحد او زاويه واحده.
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين.
اذا اراد القضاة قطع دابر الجريمة فلينزوا المجرمين عند احكام الله فيهم وتطبيق شرع الله ( القرآن وسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم واجماع العلماء ) اما السجن فالسجون مليئة وليست بحاجة الى زيادة فهل حكم من فعل الفاحشة وهو محسن السجن فقط اما الجلد فلغير المحصن نسأل الله العافية لنا ولجميع المسلمين وان يرد الضالين الى جادة الصواب
الحكم على الرجال كان بعد عدة جلسات يعني القاضي اطلع على جميع اورق القضيه ثم اصدر الحكم ولا يعد نهيان الا بعد هيئة التمييز .
ولا اعترض على حكم القاضي ....ز ولكن السول هنا!!!!!!
من المستفيد من الغرامه الماليه نرجوا التوضيح من الجريده او من الخوه الذين عندهم خبره في القضاء او المحامه
وكل عام وانتم بخير
وعسى الله ييسر حج الحجيج
اللهم سترنا وخونا المسلمين
الحمدالله الذي عفنا مما بتلي به كثيرا من الخلق
اعراض الناس ماهي لعبة لكي يطالب الغير بستر بل الفضح لهم
اقسى عقوبة قبل استفحال هذا النوع البشع من الجرائم
والا سنستمر في منحدر اخلاقي .. والله اعلم
لاللتهاون
انه منزلق خطير ولامجال للتسامح
تعليق لابو منصور لو هي وحده من اغاربك وهو ابتزهاا وحددها شو راح تعمل ابيك انت القاضي وابيك انت الي تحاكمه اتوقع انك راح تدافع عن شرفك وراح ترميه بررررشاشك او ممكن تستاجرلك هندي يقوله بابا انت ليش يعمل كذاااااااااااااااا
الأخ الحيدري.لقد خرجت عن آداب الرد العلمي المرد. وإلا فإن احتمالية إن كنت رافضياً لا دخل لها في الرد ولا يمكن أن تقوي ردك بقدر ما تضعفه وتسقطه . وإيماني بسنيتي أعتقد أنه أكثر منك لما جاء في أسلوب ردك من الإفتراضية الغير مناسبة. وأما قصة الإفك فإن المتدبر بها يتضح له جلياً بأن الإقدام على اتهام المؤمنين بالزنا أمره وعقوبته عظيمة وهذا الرجل الذي حكم عليه تساهل بعض الإخوة في أنه وقع في الزنا وهو لم يقم عليه دعوى بالزنا او يثبت عليه ذلك ولهذا فانتبه لنفسك أن تكون من الذين يثبت عليه القذف ديانة. وأما اللواط فأظنك أنت الذي تهرف بما لاتعرف وإلا فإننا لم نتكلم عن اللواط فإن ما جاء في خبر القضية وما جاء في تعليقات الإخوة ليس فيه أن المذكور اقترف ما يوحي باتهامه باللواط ولهذا فلتنتبه حتى لاتقع في الغلط. وإلا فحكم اللواط معروف لا يحتاج لبيانك. وما نتكلم عنه هو الزنا فإن بعض الإخوة اتهموا الرجل بالزنا وهذا اتهام بالباطل ولينتبه كل واحد فإن من كشف ستر مسلم كشف الله ستره. وأما حكم القاضي فإنني انتقده من جهة انه حكم على المتهم ومن ضمن الحكم التشهير بالمتهم وقد اعترض المتهم وما زال الحكم لم يصدق من التمييز فلماذا القاضي يشهر ذلك بالجريدة والحكم لم ينتهِ من التمييز فقد عاقبه القاضي ولو لم يذكر اسمه فقد يكون معروفاً لذ فعتبي على القاضي بتنفيذ حكم لم يصدق فقد يكون القاضي مخطئا وإن كان مجتهداَ وفقه الله للصواب


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.