د. آل هيازع : خادم الحرمين قائد فريد في حكمته وعطائه ورؤيته الثاقبة    القنصلية السعودية في هيوستن تصدر تنبيها للمواطنين بشأن عاصفة ميلتون    رياح مثيرة للغبار في المدينة وأمطار على 4 مناطق    جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية في عوالي المدينة المنورة تقيم برنامج "خباز البريوش والباريستا"        تبوك: عروض جوية بمناسبة اليوم الوطني    السعودية.. دعم سخي لإنقاذ اليمن    يوتيوب: زدنا «Shorts» إلى 3 دقائق    ولي العهد يهنئ السلطان حسن البلقيه    ذكرى البيعة    الجدعان: نواجه تحدي التخفيف من الاعتماد على النفط    لمدة 5 أيام.. التعليم تحتفي باليوم العالمي للمعلم    15 يوماً مهلة لضبط أقوال مخالفي أحكام نظام إمدادات الطاقة    القضاء في العهد الزاهر.. استقلال ومؤسسية وعدالة ناجزة    خطوات متسارعة لتحقيق مستهدفات رؤية المستقبل    جامعة الطائف تقيم معرض «اسأل صيدلي»    احموا أطفالكم.. لا تعطوهم الجوال    5 معادن «تُحصّن» جسمك من عدوى الفايروسات    " النقل" تعتمد شرؤوط تأهيل مراكز التدريب والاختبار للسائقين    مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم    جهود مكثفة    أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر "روتس وورلد 2024"    ضبط (22094) مخالفًا لأنظمة الإقامة وأمن الحدود في مناطق المملكة خلال أسبوع    ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين    خط دفاع من الاندثار والفناء.. مهتمون وناشرون: معارض الكتاب تحافظ على ديمومة «الورقي»    محبو العلوم    حضور غفير لمسابقة "مثايل".. إبداعات شعرية على مسرح معرض الرياض    الاختراق    بحث مع الوزير الفرنسي المستجدات .. وزير الخارجية ونظيره المصري يؤكدان التضامن مع الشعب اللبناني    دورة الألعاب السعودية والآمال    من الراحة إلى الأمان    امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف    طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم    سياسيون مصريون ل«عكاظ»: السعودية قوة سياسية إقليمية وعالمية    تحولات نوعية.. نمو مستدام.. البطالة لأدنى مستوى تاريخي    إسرائيل تواصل غاراتها على الضاحية الجنوبية لبيروت    خالد العيسى: من الصعب الفوز على 12 لاعب من الهلال    «صُنّاع الحداثة والتنوير والتنمية».. إصدار جديد للدكتور عبدالله المدني    حفل لندن.. باهر ولكن !    سباق الملواح..    نصر جديد مع بيولي    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    سعود بن نايف: الملك جعل همه الأول الوطن والمواطن    حكمة ملك وازدهار وطن    الشركات العالمية.. تتجاوز المستهدف    فلاتة يخطف ذهبية المصارعة    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الأهلي    المملكة تشارك العالم في الاحتفاء بيوم المعلم    ذكرى غالية ومجيدة    غارات جديدة على الضاحية.. واشتباكات بين حزب الله وقوات إسرائيلية    السياحة تطلق تقويم «شتاء السعودية»    «هيئة العقار» تعلن بدء أعمال السجل العقاري ل 26 حيّا بمدينة الدمام و14 حيا بمحافظة الخبر    الإدارة العامة للمجاهدين تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم    ضبط شخص في جدة لترويجه (8) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر    تقدم مستدام واقتصاد متجدد 10 سنوات من الحكم الرشيد تطلق النمو الاقتصادي وتحقق التنمية    الألفة مجلبة للتعاون على البر والتقوى    المدبر هو الله.. لا تقلق    وزير الحج يستقبل وزير السياحة والآثار المصري    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النصر يضرب الاتحاد برباعية في دوري روشن
نشر في الرأي يوم 28 - 05 - 2024

فهد العويرضي - الرياض
قاد النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" فريقه النصر لفوز كبير على ضيفه فريق الاتحاد بنتيجة 4-2 ، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء الاثنين على ملعب الأول بارك في الرياض ، في ختام منافسات الجولة 34 من دوري روشن السعودي للمحترفين .
انتهى الشوط الأول بتقدم النصر بهدف دون مقابل سجله كريستيانو في الدقيقة 45+3 .
وفي الشوط الثاني أضاف كريستيانو الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 69 ، ليتصدّر من خلاله على قمة هدافي دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الرياضي الحالي 2023-2024 برصيد 35 هدفاً .
ليضيف اللاعب عبدالرحمن غريب الهدف الثالث للنصر من ركلة جزاء في الدقيقة 78 .
وجاء هدف التقليص للاتحاد عن طريق لاعبه فرحة الشمراني في الدقيقة 88 ، ليضيف لاعب الاتحاد فابينهو الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 90+2 .
ليختتم لاعب النصر مشاري النمر أهداف المباراة بتسجيله الهدف الرابع لفريقه في الدقيقه 90+5 .
بهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 82 نقطة في المركز الثاني ، فيما بقي الاتحاد عند النقطة 54 في المركز الخامس .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.