"الترفيه" تخرج أكبر دفعة من "صناع السعادة"    صيف الطائف.. خيارات سياحية تنبض بالحياة    شباب أخضر اليد يختتمون معسكر سلوفينيا    منافسات نارية في الأسبوع الثاني من كأس العالم للرياضات الإلكترونية    تعليم الطائف يعلن إيفاد 13 معلماً للتدريس في الخارج    "تجارة حائل" تضبط عمالة تدير مستودعاً ومعملاً غير مرخص في الأغذية والصابون    اليحيى يرأس وفد المملكة في المؤتمر العربي ال (21) لرؤساء أجهزة الهجرة والجوازات    دب يسحل فتاة في رومانيا    مشروع حضاري    «الدفاع» توقع عقداً مع «إيرباص»    الألمان يلاحقون «لامين جمال».. والسبب «غريب»    حراك عربي لوقف حرب السودان    انتهك خصوصيات المرضى.. النيابة: اتهام مواطن بانتحال صفة ممرض    الإطاحة بخمسة مروجين للمخدرات    الصين: توقيف رجل لتهريبه 100 ثعبان في بنطاله    المملكة تواصل الإسقاط الجوي للمساعدات الغذائية على غزة    «التراث» ميراث الحضارات    عصفور الفجر    إثبات الخُلع.. ودٌ بين الزوجين أم نهاية مغلقة؟    عامٌ هجري جديد .. يومٌ للكعبة مجيد    5 تمارين تزيد خطر الإجهاض    علاقة التوحد وبكتيريا الأمعاء.. هل تمهد للعلاج ؟    الهيئة الملكية بالعلا تنجح في توصيف أول مستوطنة في العصر الحجري    «الأرصاد» : موجة حارة على منطقة الرياض غداً    الخماسي الحديث يوقع اتفاقية مع نظيره الكويتي    في الشباك    الوقوف والجلوس للموظفين أكثر مخاطر العمل ب29%        أمير الرياض يطّلع على الخطة الإستراتيجية للجنة شؤون الأسرة بالمنطقة    "بيئة مكة" تحتفي باليوم العالمي للأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان    محافظ المخواة يشرف حفل زواج العمري    الشمراني في القفص الذهبي    أشاد بجهود خفض البطالة وتعزيز مشاركة أبناء وبنات الوطن بمسارات التنمية.. مجلس الوزراء يستعرض برامج ومبادرات تنمية الحاضر والإعداد للمستقبل    هل يصح تصنيف البنوك إلى إسلامي وربوي؟    كنزة لايلي.. ملكة جمال الذكاء الاصطناعي    السعوديون على ظهور الجمال !    ميسي ثاني أفضل هداف في التاريخ    تلوثية الحميد تستضيف الدكتورعبدالله بن ثقفان    التنوع في العمل.. ليس مجرد مبدأ.. بل إستراتيجية للنجاح    لمن لا يعرف محمد الدعيع (2)    القيادة تهنئ حاكم جزر البهاما    لم يعجبني حديث الوزير    طحالب خارقة قادرة على النجاة في المريخ    "جوجل" تضيف 110 لغات جديدة للترجمة    تسهم في تحسين جودة الحياة.. مختصون ل (البلاد) : اشتراطات مكائن الخدمة الذاتية تعزز حماية المستهلك    المفتي يستقبل الشهراني    آل هضبان: إنسانية تركي بن طلال تدعو لتعزيز الشيم والتكافل    جناح "صنع في حائل" يستهوي زوار فعاليات مهرجان بيت حائل    أكثر من مليون زائر لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف    تعيين هارتويج فيشر لإدارة وتأسيس متحف متخصصٍ بالثقافات العالمية في حديقة الملك سلمان    الدكتور تميم الحميد يؤكد.. بدعم قيادتنا جهودنا في جمعية كبدك لا حدود لها    "الشؤون الإسلامية" تكثف خدماتها الإرشادية خلال موسم العمرة    سمو أمير الباحة يُناقش المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    محافظ جدة يرأس اجتماعات تهدف لتطوير وتحسين الخدمات    أمير الرياض يستقبل الأمراء والمسؤولين والأهالي والسفير الفرنسي    أمير تبوك ينوه باللحمة الوطنية الصادقة للمجتمع    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير التدريب التقني والمهني    أمير منطقة تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشباب ينهي استعداده للفيصلي والعضلة الخلفية تبعد الرويلي
نشر في سبورت السعودية يوم 27 - 09 - 2013

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الجمعة على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه "إيمليو فيريرا"، استعداداً للقاء الفيصلي يوم غدٍ السبت في المجمعة ضمن الجولة الخامسة من مباريات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
وانطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة "رينات فليبارت"، أعقبها المدرب بتقسيم الفريق إلى ثلاث مجموعات طبقت عدد من الجمل التكتيكية أبرزها : التركيز على بناء الهجمة وانهائها بالشكل السليم كما اخضع المدرب اللاعبين المدافعين إلى تدريبات خاصة . وبعد نهاية التدريبات دخل 20 لاعباً معسكراً استعداداً للقاء .
فيما تواجد اللاعب عبدالمجيد الرويلي في عيادة النادي الطبية بسبب شعوره بشد في العضلة الخلفية .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.