"الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتفاق يقدم لاعبيه المحليين لوسائل الإعلام .. والدوسري يؤكد: أعضاء الشرف تكفلوا بتجديد السبيعي
نشر في سبورت السعودية يوم 04 - 02 - 2012

عقد الأستاذ احمد بن علي الدوسري أمين عام نادي الاتفاق والأستاذ عدنان المعيبد أمين الصندوق بوجود مدير الفريق خالد الحوار مؤتمر صحفي للاعبي الفريق الجدد صالح الصقري وسند شراحيلي ووليد محبوب ومصطفى الحلو وذلك لتوضيح التعاقد مع اللاعبين الأربعة والرد على تساؤلات رجال الإعلام الرياضي . وقد تحدث في بداية المؤتمر الأستاذ احمد بن علي الدوسري مرحبا باللاعبين الأربعة وشددا على انه يمثلون إضافة حقيقية لفريق الاتفاق وقال بأنهم فخورين بتواجدهم معنا في الفريق لدفع مسيرته خطوات جادة إلى الأمام . فيما تحدث الأستاذ عدنان المعيبد الذي رحب هو الآخر باللاعبين وأشاد بقدراتهم الفنية وخبراتهم التي ستكون دعامة كبرى للفريق .
ومن ثم تحدث اللاعب صالح الصقري مجيبا على أسئلة الإعلاميين ومؤكدا بأنه قد اختار الاتفاق من بين العروض التي قدمت له لعدة أسباب أهمها المناخ الملائم والأجواء الأسرية التي يعيشها نادي الاتفاق بجانب جزئية مهمة تتعلق بأبنائي في الحقل الدراسي حيث إن مدينة الدمام بها مدارس جيدة للأبناء وكل هذه العوامل جعلتني أفضل الاتفاق عن غيره وقدم الصقري شكره لإدارة الاتحاد ممثلة في الرئيس محمد بن داخل الذي قال بأنه قد كان تعامله راقيا معه وتكرم بتسليمه مستحقاته المالية وقدم شكره لمدير الاحتراف منصور اليامي ومدير الفريق جمال فرحان .
من جانبه قال اللاعب سند شراحيلي بأنه قد جاء للاتفاق برغبة صادقة وهو يتمنى إن تكون فترته مع الاتفاق حافلة بالانجازات وعن مبدأ الفرصة ووجود أكثر من نجم في خط دفاع الاتفاق قال شراحيلي علينا الاجتهاد وكل لاعب سيأخذ فرصته والفريق الآن منسجم جماعيا ولكننا نتحين الفرصة لخدمة الاتفاق في أي وقت .
أما النجم وليد محبوب فقد أكد بأنه ترك الوحدة بعد هبوطه للأولى لأنه يدرك إن دوري الأولى دوري مجهول ولاتسلط عليه الأضواء ولذلك انتقلت للأنصار بحكم قربه من مدينة مكة المكرمة وقد حدثت بعض الظروف جعلتني أفكر في الانتقال من الأنصار وقد تلقيت عدة عروض من الفتح ونجران والاتفاق وحقيقة فأنني كنت ميال للعرض الاتفاقي رغم تدخل الوحدة لكي أكمل معهم هذا الموسم في دوري الأولى ولكن عرض الاتفاق كان الأكثر جدية وهو قد استهواني لذلك فضلته على سواه .
أما النجم مصطفى الحلو فهو لم توجه إليه أي أسئلة من الصحفيين . ومن خلال المداخلات كانت هنالك ردود مختلفة من الأستاذ عدنان المعيبد موضحا من خلالها عدد من النقاط حيث أكد بان تسجيلاتهم امتزجت بين الخبرة وحيوية الشباب وهم يعملون دائما إلى إيجاد فريق للمستقبل للاتفاق ولكنهم لن يتجاهلوا عامل الخبرة كما تحدث عن عقد الطريدي وأشار إلى أنهم قد اتفقوا معه على الخطوط العريضة وسيكون التوقيع معه خلال الأسبوع القادم .
من جانبه قدم الأستاذ احمد بن علي الدوسري شكره لكل رجالات الشرف وثمن وقفاتهم المشرفة مع مجلس الإدارة ومشيرا إلى الوقفات الايجابية من عضو الشرف الفعال هلال الطويرقي وقال بأنه كان أول من اتصل به وهو كان قد قدم دعم آخر قبل شهرين وكلنا نعلم بان هلال اتفاقي غيور وقلبه على الاتفاق دائما ونحن لانستغرب دعمه ومواقفه لأنها مواقف اعتدنا عليها من هذا الرجل الذي يبقى رمز هام في خارطة فارس الدهناء وامتدح الدوسري وقفات العضوين الشرفيين الكبيرين عبد الرحمن البنعلي وعبد اللطيف الزهراني وأشار إلى أنهما يتواجدان دائما معنا وهما في حالة تواصل حميم معنا من أسبوع إلى آخر وأردف بن علي يقول بان الإدارة تلعب دور كبير في تسير أمور النادي وفي تجديد عقود اللاعبين واستقطاب لاعبين جدد وتتحمل في هذا الصدد مانسبته 90%.
وحول جزئية اعادة قيد الحارس فايز السبيعي قال بن علي بان أعضاء الشرف أرسلوا رسالة صريحة للمجلس أشاروا من خلالها إلى أنهم سيتبنون مسالة التجديد إذا تعذر الأمر وأنهم سيتحملون أعباء إعادة قيد الحارس فايز وتلك مؤشرات ايجابية تدل على مدى التفاعل القائم بين الإدارة وأعضاء الشرف وهو حرص من أعضاء الشرف على ضرورة بقاء فايز مع الفريق بحكم انه يعتبر الحارس الأبرز الآن في الدوري السعودي في ظل ندرة الحراس في كل الأندية وأشار الأستاذ احمد بن علي إلى إن نادي الاتفاق لديه مبدأ معين في عملية التسجيل وإعادة قيد اللاعبين حيث يتبع سقف معين وميزانية معينة لايمكن تخطيها حسب الرؤية الفنية ولانسمح لأنفسنا بالدخول في مزايدات مع اللاعبين وكل لاعب نقيمه على حسب العطاء والجهد الذي يقدمه .
وبختام المؤتمر قال الأستاذ عدنان بان هنالك تنظيم للتبرعات من قبل أعضاء الشرف وأشار إلى إن التعاقدات تتم وفق رؤية فنية مع الجهاز الفني للفريق وليس هنالك صفقات تتم بدون مشورة أعضاء الجهاز الفني للفريق لأنهم جهة الاختصاص واللاعبين صالح الصقري ووليد محبوب ومصطفى الحلو شاهدهم المدرب ولما عرضناهم عليه لم يتردد في التامين على صفقة انتقالهم للاتفاق والعمل على استقطابهم كدعامة صفوف الفريق .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.