البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وين بشتك يا سمو الأمير..!!
نشر في سبورت السعودية يوم 01 - 02 - 2012

عاشت جماهير نادي النصر حالة من الترقب والانتظار لما سوف يثمر عنه اجتماع أعضاء الشرف في قصر صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبد العزيز خاصة وهو يعقد بعد جملة من العثرات التي عاشها نادي النصر في سبيل إخراج النادي من تلك ألازمه الشرفية التي عصفت بالداعمين المشهود لهم بالوقفة الصادقة مع ناديهم ماديا ومعنويا وكم كانت الفرحة غامرة المدرج النصراوي بعد أن خرجت مجموعة من القرارات والاقتراحات التي وجهت لصالح عودة النصر لمكانته الطبيعية..!!
ولعل ابرز النتائج التي تداولها المشجع النصراوي هي تعيين صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر في منصب نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف واعتباره حلقة الوصل بين هيئة أعضاء الشرف وإدارة النادي ..!!
وقيل وقتها أن الهيئة سوف تكون صاحبة الحق في مناقشة الإدارة عن أي خطوة أو إجراء يكون في غير صالح الفريق النصراوي ولها الحق في مناقشة الإدارة والاستفسار عن كل ما يتم من خطوات أو تنفيذ يتعرض للانتقاد والرفض من جماهير النادي التي هي الداعم الأول والسند الرئيسي لهذا الكيان..!!
حجم القبول الجماهيري للدور الذي اسند لسمو الأمير طلال بن بدر ازداد وارتفع سهمه بعد الجهد الكبير الذي قام به من اجل إعادة كل أعضاء الشرف المبتعدين وذلك بقيامه بزيارات متعددة لهم في منازلهم وبحثه الأسباب التي منعت من تواصلهم مع ناديهم وماهي الحلول التي تستطيع من خلالها تلك الأسماء بالعودة للوقفة الصادقة مع النادي وهو ما حدث مع نسبة جيده من الأعضاء الداعمين..!!
هذا الحراك الشرفي الذي قاده الأمير طلال انتقل لمرحلة أخرى لا تقل أهمية عن سابقتها حيث التواجد الإعلامي لوضع المشجع النصراوي في الصورة الحقيقية التي يسعى الجميع للعمل على تحقيقها..!!
ولعل خروج سموه الكريم مع الزميل بدر الفرهود في برنامج الدليل القاطع كان الأبرز على مستوى المتابعة والتفاعل الجماهيري بعد أن تحدث سموه عن مجمل القضايا التي تعيق مسيرة النصر وأطلق سموه الوعد أمام الجميع بأنه لن يدخر جهدا أو عمل يكون في صالح النصر أو دفاعا عن مايتعرض له النصر لدرجة انه استشهد بالوصول إلى أقصى درجات السعي نحو ملاحقة كل من يسيء للنصر حتى لو اضطر أن يرتدي بشته للدخول على اكبر مسئول في البلد..!!
بعد هذه الحلقة قامت الحملات الجماهيرية تلبية لنداء سموه بالوقفة مع الفريق والحضور إلى الملعب لمساندته ليتحقق لهم كل ما يرجونه من نتائج وانتصارات..!!
وهذا ما حدث بالفعل حيث خرجت حملة المدرج بعنوان (ابشر يا طلال) لتوجه رسالة معناها متى ما وجدت هذه الجماهير الرجل الذي يخدم مصالح ناديها من الطبيعي أن لا تتردد في دعمه ومساندته في كل ما يحتاج منها..!!
الغريب في الأمر أن تلك المرحلة أو الانتفاضة أتى بعدها مرحلة اختفى فيها سموه الكريم عن المشهد النصراوي إلا ما ندر من الحضور والتواجد في الصورة..!!
ولسان حال المشجع النصراوي يتساءل اليوم خاصة وهو يشاهد إدارة النادي تستقطب مجموعة من الأسماء التي لفضتها أنديتها السابقة ووقعت معهم المخالصات المالية لعدم الرغبة بهم فتفاجأ بتقاطرهم على نادي النصر جماعات وفرادى
مع يقينهم بعدم القدرة الفنية التي يمكن أن تضيف للفريق الكثير لذلك هم يبحثون عن هيئة أعضاء الشرف لتقوم بدورها الذي سبق أن أعلن بعد نهاية اجتماعهم الأخير ليتم محاسبة من تسبب في وضع النادي بهذا الشكل ليتحول إلى مطمع للاعبي الأندية المهددة بالهبوط أو المصابين والمبتعدين عن ممارسة كرة القدم على الصعيدين المحلي والخارجي..!!
الشوط الإضافي..
• التعاقدات الأخيرة تتم على طريقة الداخل مولود والخارج مفقود حيث تدفع الملايين للقادمين بينما المغادرين لا تستفيد منهم خزانة النادي ريالا واحدا..!!
• لا اعلم عن أي عمل جبار يقوم به الرئيس إلا إذا كان المقياس في جلب عينة من اللاعبين أمثال عدنان فلاته ووليد الطايع
وطلال عسيري وعبد العزيز السعران ومالك معاذ..!!
• عندما تسأل إعلامي رياضي عن ميوله قد يجيبك ويقول عن نفسه إعلامي محايد لكن أن تسأل مشجع أو لاعب أو شرفي ينتمي لنادي معين ويقول أنا هلالي محايد أو نصراوي محايد أو شبابي محايد كيف تقبل منه هذه الإجابة.. أليس كذلك يا صالح سليمان..؟؟
• بعد أن كانت مجرد تلميحات من الثنيان والتيماوي وتصريحات من الغشيان والحيائي هاهو المدرب الألماني توماس دول يصادق على معظم تلك المعلومات التي كانت تشير لنهم وعشق خبير السنترة للإعلام وأضواء الفلاشات على أكتاف من حوله بداية من
اللاعبين وليس آخرهم المدربين..!!
• كتب تحت اسم (مشجع شبابي محايد) معلقة تهاجم النادي الأهلي ورمزه الكبير الأمير خالد بن عبدالله وفي المساء قام بنشر الرابط من خلال حسابه الخاص ومن قراء السطور الأولى يكاد يجزم انه يقرأ مقال ينشر يوم
الأربعاء تحت مسمى (السهل الممتنع )..أليس حبل الكذب اقصر الحبال يا محايد..؟؟
ضربة جزاء..
خلاص عافك الخاطر خلاص..!!


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.