محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



انطلاق فعاليات مهرجان طيبة الشبابي الأول بالمدينة المنورة

انطلقت اليوم فعاليات مهرجان طيبة الشبابي الأول الذي ينظمه نادي أحد الرياضي بالمدينة المنورة .
وستبدأ الفعاليات من الساعة الرابعة عصراً وحتى الثانية صباحاً على أرض المعارض والمؤتمرات بطريق الملك عبدالعزيز وتستمر عشرة أيام.
وافتتح مدير مكتب رعاية الشباب بالمدينة المنورة إبراهيم مصباح المعرض المصاحب للمهرجان الخاص بسيرة وتاريخ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد رحمه الله تحت مسمى / معرض الوفاء / والذي يحتوي على / 41 / صورة متنوعة عن أبرز المناسبات الرياضية لسموه، وتجول في معرض الصور والأجنحة المشاركة في المهرجان .
ثم توالت فقرات الحفل المعد للمناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس مجلس إدارة نادي أحد بالمدينة المنورة سعود الحربي كلمة رحب من خلالها بالضيوف , مبينا أن الهدف الرئيسي من إنشاء الأندية الرياضية هو إعطاء شباب الوطن الفرصة المناسبة لممارسة هواياتهم التي يبدعون بها داخل إطار التنظيم الذي يكفل لهم الحماية والسلامة وبرعاية الشباب ومنحهم الفرصة لتقديم مواهبهم وإبداعاتهم .
وقال "نحن في إدارة النادي نتطلع بأن تقدم المؤسسات دورها في خدمة مختلف شرائح المجتمع وخاصة الشباب "، لافتاً الانتباه إلى أن فكرة إقامة المهرجان جاءت متزامنه مع الإجازة المدرسية موضحاً أن الفعاليات والمسابقات الرياضية تشمل دوري في منافسات كرة القدم لأحياء المدينة المنورة ومحافظاتها التي لا يتوفر فيها أندية رياضية ويتم عمل تصفية نهائية للفوز بالبطولة بمشاركة ما يقارب من خمسين فريق وألف لاعب وكذلك في لعبة كرة السلة ستقام استعراضات ومباريات لفرق أحياء المدينة المنورة .
بعد ذلك ألقى مدير مكتب رعاية الشباب بالمدينة المنورة إبراهيم مصباح كلمة عبر خلالها عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة على رعايته الكريمة للمهرجان وكذلك الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على دعمه ومؤازرته لإقامة المهرجان الذي يعد أول مهرجان شبابي يتم إقامته وتنظيمه من قبل الأندية الرياضية بالمملكة كما قدم شكره وتقديره لإدارة نادى أحد بهذه المبادرة التي تؤكد الأداور الكبيرة التي تقوم بها الأندية الرياضية في اتجاه شباب الوطن , متمنيا للمهرجان النجاح وأن يرقى إلى ما يستحقه شباب طيبة الطيبة.
تلا ذلك أوبريت بعنوان / شموخ وأمجاد / أداه فرقة من المدينة المنورة بمشاركة / 30 / طفل من أكاديمية نادي أحد الرياضي , تم بعدها تدشين انطلاقة فعاليات المهرجان .
فيما عبر منسق فريق شباب المدينة المنورة للسيارات والدبابات حسن عبيد عن سعادته بالمشاركة التي تأتي تحت مظلة بيت الشباب بالمدينة المنورة حيث تم تسجيل المشاركين في عضوية بيت الشباب وقد تجاوزت المشاركات / 50 / سيارة تم اختيارها بين العديد من السيارات لما تتصف به من تميز وإبداع حيث تعد المشاركة في المهرجان فرصة ثمينة لتقديم الفنون للمجتمع والشباب المديني حيث ستشارك السيارات الكلاسيكية والرياضية المعدلة كما تم إعداد مسابقة خاصة في المهرجان بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وعودته إلى أرض الوطن سالما معافى .
كما تضم فعالية الاستعراض وجود سيارة قديمة من ضمن المعروضات يدور محركها يدويا وكذلك سيارات تصل قيمتها إلى أكثر من / 000ر500 / ريال وسيتخلل الفعالية عروض مهارات الاسكيت ينفذها / 20 / شاب باستعراضية حركية فنية بهلوانية ستكون مفاجأة للجمهور والحضور .
// انتهى //


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.