القيادة تعزي أمير الكويت في وفاة علي عبدالله السالم المبارك الصباح    أنسنة التحولات الرقمية والسيطرة على آثارها وتأثيراتها    القنصلية السعودية في هيوستن تهيب جميع المواطنين المتواجدين في ولاية تكساس بتوخي الحيطة والحذر    أصغر ثنائي يسافر حول العالم بدراجة نارية    إغلاق المعابر يودي بحياة مئات المرضى الفلسطينيين    يمين.. يسار.. تصفيق    ناعمات بمخالب سياسية    العليان اتفاقي حتى 2028    في كأس العالم للرياضات الإلكترونية.. فريق T1 الكوري يتوج ببطولة League of Legends    يدافعون عن كريستيانو وينتقدون بنزيما    مدرج الأهلي ومسلي    «أحُد» ليس بخير    نظام الجامعات الجديد وفوائده    حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة ينقذ (5) مقيمين تعطل قاربهم في عرض البحر    الحاضر الغائب    والدي    مخاطر الشاشة على نمو الأطفال    السياحة العلاجية.. لا تخاطروا بحياتكم    أمير المدينة ووزير التجارة يستعرضان الفرص التجارية في المنطقة    3 طبقات صوتية للإناث على المسرح    كيف نصل لصاحب المفقودات    إساءة إلكترونية من مطلقة لزوجها السابق تثير الجدل    290 ألف وثيقة صلح عبر منصة تراضي    «أطباء مصر»: التحقيق في وفاة السعودية «فاطمة العجل» من قبل 3 جهات.. والعقوبة تصل للإيقاف الدائم    السعودية حريصة على استئناف مفاوضات جدة بين السودانيين    إغلاق مؤشرات أسواق الأسهم الأمريكية على ارتفاع    توطين الكفاءات    تحرك لحصر ومراجعة أنظمة وقرارات الاستثمار الخارجي المباشر    المملكة ثاني دول العشرين بمؤشر تنمية الاتصالات والتقنية    إعادة تدوير النفايات الطبية بدون سموم    محمد رمضان يصفع معجبا    سعوديون يطالبون بتقنيات حديثة لتصميم الأزياء    الاتحاد يجدد عقد الناشري لموسمين    «لاعبون بلا عقود» يركضون في أبها بحثاً عن فرص احتراف    2024 الأكثر سخونة تاريخيا    أفضل الأطعمة للتغلب على الحرارة    الكمية الأمثل لتناول التوت وأبرز فوائده    «المرور» يوضح إجراءات تسديد المخالفات    «إثراء» يعلن فوز أربع فرق في «الفورمولا 1» استعدادًا للتصفيات العالمية    براعة الماتادور بوجه توازن الديوك    فرنسا.. المعسكر الرئاسي يتنفس الصعداء    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سلطانة بنت سعود    خادم الحرمين وولي العهد يُعزيان القيادة الكويتية    «القرية الحجازية» نموذج الحياة القديمة والإرث التاريخي    مواطن يُشكل تاريخ الدولة السعودية بأكثر من 18 ألف قطعة ليجو    أمير الشرقية يستقبل رئيس محكمة الجبيل ونادي الخليج    المختبر الإقليمي بالشرقية يجري 186 ألف فحص    "سلمان للإغاثة" يوزع مساعدات إغاثية متنوعة لمتضرري الزلزال في محافظة غازي عنتاب بتركيا    محافظ الطائف يعزي العصيمي    استمراء الكذب    الحجاب والسويد يحتفلان بزواج عبدالله    افتتاح البرنامج الصيفي (بأطفالنا..نُباهي) بتعليم عسير    محافظ الخرج يطلع على منجزات وخطط الجمعية السعودية للفنون التشكيلية    أمير تبوك ل«الشؤون الإسلامية»: اهتموا بالجوامع وهيئوها للمصلين    أمين الرياض يعلن إطلاق برنامج الامتثال البلدي " مُثل "    تجسيداً للعناية السعودية قيادة وشعباً بأقدس المقدسات.. الكعبة المشرّفة تتوشح بهاء الكسوة الجديدة    هل يُقاس معوجّ بمعتدل؟    استقبل السديري والسفير الجزائري.. أمير الرياض يطلع على البرامج الجامعية للبحث والابتكار    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المبعوث الأميركي لعملية السلام في الشرق الأوسط / تصريح

وصف المبعوث الأميركي لعملية السلام في الشرق الأوسط جورج ميتشيل لقاءه اليوم في دمشق بالرئيس السوري بشار الاسد بأنه كان هاما وإيجابيا.
وقال ميتشيل في تصريحات للصحفيين نقلتها وكالة الانباء السورية // إن المباحثات تناولت آفاق التحرك للأمام لتحقيق هدفنا في السلام الشامل في المنطقة وتحسين العلاقات الثنائية // مؤكدا التزام بلاده بالحوار المبني على أساس الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة.
وأضاف المبعوث الأميركي أن الرئيس باراك أوباما مصمم على التوصل إلى سلام بين العرب والإسرائيليين معتبرا أن السلام الشامل هو الطريق الوحيد للاستقرار والأمن والازدهار لكل دول المنطقة .
// انتهى // 1153 ت م


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.