خطوات متسارعة لتحقيق مستهدفات رؤية المستقبل    ذكرى البيعة    الجدعان: نواجه تحدي التخفيف من الاعتماد على النفط    تبوك: عروض جوية بمناسبة اليوم الوطني    السعودية.. دعم سخي لإنقاذ اليمن    يوتيوب: زدنا «Shorts» إلى 3 دقائق    ولي العهد يهنئ السلطان حسن البلقيه    لمدة 5 أيام.. التعليم تحتفي باليوم العالمي للمعلم    15 يوماً مهلة لضبط أقوال مخالفي أحكام نظام إمدادات الطاقة    القضاء في العهد الزاهر.. استقلال ومؤسسية وعدالة ناجزة    جامعة الطائف تقيم معرض «اسأل صيدلي»    احموا أطفالكم.. لا تعطوهم الجوال    5 معادن «تُحصّن» جسمك من عدوى الفايروسات    بحث مع الوزير الفرنسي المستجدات .. وزير الخارجية ونظيره المصري يؤكدان التضامن مع الشعب اللبناني    دورة الألعاب السعودية والآمال    أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر "روتس وورلد 2024"    من الراحة إلى الأمان    مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم    ضبط (22094) مخالفًا لأنظمة الإقامة وأمن الحدود في مناطق المملكة خلال أسبوع    خط دفاع من الاندثار والفناء.. مهتمون وناشرون: معارض الكتاب تحافظ على ديمومة «الورقي»    محبو العلوم    حضور غفير لمسابقة "مثايل".. إبداعات شعرية على مسرح معرض الرياض    الاختراق    جهود مكثفة    " النقل" تعتمد شرؤوط تأهيل مراكز التدريب والاختبار للسائقين    ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين    امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف    طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم    سياسيون مصريون ل«عكاظ»: السعودية قوة سياسية إقليمية وعالمية    تحولات نوعية.. نمو مستدام.. البطالة لأدنى مستوى تاريخي    خالد العيسى: من الصعب الفوز على 12 لاعب من الهلال    إسرائيل تواصل غاراتها على الضاحية الجنوبية لبيروت    «صُنّاع الحداثة والتنوير والتنمية».. إصدار جديد للدكتور عبدالله المدني    حفل لندن.. باهر ولكن !    سباق الملواح..    حكمة ملك وازدهار وطن    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    فلاتة يخطف ذهبية المصارعة    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الأهلي    نصر جديد مع بيولي    الشركات العالمية.. تتجاوز المستهدف    سعود بن نايف: الملك جعل همه الأول الوطن والمواطن    غارات جديدة على الضاحية.. واشتباكات بين حزب الله وقوات إسرائيلية    المملكة تشارك العالم في الاحتفاء بيوم المعلم    ذكرى غالية ومجيدة    السياحة تطلق تقويم «شتاء السعودية»    «هيئة العقار» تعلن بدء أعمال السجل العقاري ل 26 حيّا بمدينة الدمام و14 حيا بمحافظة الخبر    المدبر هو الله.. لا تقلق    وزير الإعلام يزور معرض "الرياض تقرأ"    الإدارة العامة للمجاهدين تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم    تقدم مستدام واقتصاد متجدد 10 سنوات من الحكم الرشيد تطلق النمو الاقتصادي وتحقق التنمية    ضبط شخص في جدة لترويجه (8) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر    الألفة مجلبة للتعاون على البر والتقوى    وزير الحج يستقبل وزير السياحة والآثار المصري    "سلمان للإغاثة" يدشّن مشروع توزيع المساعدات الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا في جمهورية قرغيزستان    ترامب: على إسرائيل ضرب المنشآت النووية الإيرانية    الأمير سعود بن نهار يعزي أسرة الحميدي    مدير تعليم الطائف يطلق مبادرة غراس لتعزيز السلوك الصحي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لجنة الأحتراف وأوضاع الاعبين / انتقال لاعبي الوحدة والقادسية .

اجتمعت لجنة الأحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض برئاسة عضو الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس لجنة الأحتراف وأوضاع اللاعبين الدكتور صالح أحمد بن ناصر وبحضور أعضاء اللجنة .
وجرى خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال من أبرزها موضوع انتقال اللاعب المحترف أسامة هوساوي من نادي الوحدة إل نادي الهلال حيث تم استعراض ودراسة الخطاب الوارد من الاتحاد الدولي لكرة القدم بتاريخ 1 / 2 / 1429 ه بهذه الخصوص .
وقامت اللجنة بناء على ذلك برفع الرأي لصاحب السمو الملكي سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم لحسم الخلاف في موضوع السداد والتسجيل المتضمن أن يقوم نادي الهلال بإصدار خطاب ضمان بنكي لمصلحة نادي الوحدة لحفظ حقوقة الكاملة في المتبقى من مبلغ الصفقة المتفق عليها وأن يستمر اللاعب في خدمة المنتخب الذي يلعب الآن مرحلة التصفيات الأولى لنهائيات كأس العالم وخدمة نادية الحالي بكل إخلاص وتفان على أن يتم تسجيله لنادي الهلال خلال فترة التسجيل القادمة التي ستبدأ يوم الأحد 27 جمادى الأولى 1429 ه الموافق 1 يونيو 2008 م فيما على نادي الهلال إصدار خطاب الضمان البنكي لمصلحة نادي الوحدة خلال عشرة إيام كحد أقصى .
كما ناقشت اللجنة في اجتماعها موضوع أنتقال اللاعب المحترف يوسف منصور آل سالم من نادي القادسية إلى نادي الشباب حيث قامت اللجنة بدارسة كافة الملكف الخاص بانتقال اللاعب والاطلاع على المراسلات المتبادلة بين الناديين ولجنة الاحتراف توصلت اللجنة لعرض من نادي الشباب مقابل انتقال اللاعب المتضمن ما سيقدم لنادي القادسية وللأعب والذي سيشمل مبلغ مليون وخمسمائة ألف ريال لنادي القادسية مقابل انتقال اللاعب تمثل 75 بالمائة من قيمة الأنتقال وخمسمائة ألف ريال لنادي القادسية مقابل بدل التدريب وخمسمائة ألف ريال للاعب يوسف آل سالم مقابل التوقيع وثلاثة عشر ألف وستمائة وسبعة وثلاثين ريال راتب شهري وخمسة عشر ألف ريال بدل سكن سنوي وألف وثلاثمائة وثلاثة وستين ريال بدل مواصلات شهريا.
وقال الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم في هذا الشأن // في ضوء ما جاء من مبادىء عامة في اللائحة وبخاصة ما نصت علية الفقرة الأولى من المادة الحادية عشر التي تنص على / اذا رغب النادي تجديد عقد أحد لاعبيه عليه أن يقدم له عرضا كتابيا قبل أنتهاء مدة عقده بسته أشهر على الأقل على أن يتضمن المدة المقترحة للتجديد والراتب الشهري والأمتيازات المقدمة له مع تزويد اللجنة بصورة العرض . . فإنه قد أتضح عدم التزام نادي القادسية بنص هذه المادة من حيث توقيت تقديم العرض ولم يتضمن عرضه المقدم للاعب في وقت متأخر عن الوقت المحدد المادة //11 // حيث لم يذكر فيه ما سيتم تقديمة للاعب مقابل تجديد العقد وأقتصر العرض على الراتب وبدل السكن وبدل المواصلات فقط //.
وقامت اللجنة بناء على ذلك برفع مرئياتها لسمو رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بتأييد انتقال اللاعب يوسف بن ناصر آل سالم إلى نادي الشباب بموجب العرض السابق ذكره ويتم استكمال سداد المبالغ المترتبة على نادي الشباب والإجراءات مع لجنه الاحتراف حيث تقوم اللجنة بتسجيل اللاعب في الفترة القادمة التي ستبدأ يوم الأحد 27 جمادى الأولى 1429 ه الموافق 1 يونيو 2008 م وعلى اللاعب الاستمرار في خدمة ناديه بكل إخلاص وممارسة نشاطه الكامل حتى يتم تسجيله وانتقاله .
// انتهى // 1848 ت م


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.