الصدارة للزعيم    هبوط طائرة اضطرارياً بسبب فأر    بلدية محافظة صبيا تستعد للاحتفال باليوم الوطني ال٩٤    الهلال يُمنع عوار من رقم قياسي    هيَّا بنا إلى جدة    معزّي.. عز وعزوة    أوكرانيا وروسيا.. هجمات وإسقاط مسيرات    «مدل بيست» تكشف عن «ساوندستورم 2024» وتقيم حفلاً موسيقياً للوطن    معرض الرياض الدولي للكتاب.. يفتح أبوابه الخميس المقبل    ترمب: الوقت لا يسمح بإجراء مناظرة ثانية مع هاريس    الفرس "لاسي ديس فاليتيز" تُتوّج بكأس الملك فيصل للخيل العربية    شرطة الشرقية: واقعة الاعتداء على شخص مما أدى إلى وفاته تمت مباشرتها في حينه    مستشفى الملك فيصل التخصصي ضمن أفضل المستشفيات الذكية عالميًا    بونو: أنا سعيد مع الهلال.. وعودة نيمار اقتربت    السعودية تتصدر G20 في نمو السياح الدوليين خلال 2024    افتتاح تطوير شعيب غذوانة بعد تأهيله    قصف إسرائيلي على جنوب لبنان.. وميقاتي: لن أتوجه إلى نيويورك    قصف في إسرائيل وسقوط الضحايا بلبنان        بلادنا مضرب المثل في الريادة على مستوى العالم في مختلف المجالات    تعزية البحرين وتهنئة أرمينيا ومالطا وبيليز    الرياض يحقق فوزاً قاتلاً على الرائد بهدفين لهدف    عرض جوي يزين سماء الرياض بمناسبة اليوم الوطني ال 94    لقاح على هيئة بخاخ ضد الإنفلونزا    بشرى سارة لمرضى ألزهايمر    "اليوم الوطني".. لمن؟    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ خالد بن محمد بن إبراهيم آل خليفة    ضبط 22716 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    بعد اتهامه بالتحرش.. النيابة المصرية تخلي سبيل مسؤول «الطريقة التيجانية» بكفالة 50 ألفاً    تفريغ «الكاميرات» للتأكد من اعتداء نجل محمد رمضان على طالب    الفلاسفة الجدد    حصن العربية ودرعها    بلدية الخبر تحتفل باليوم الوطني ب 16 فعالية تعزز السياحة الداخلية    أبناؤنا يربونا    كلية الملك فهد الأمنية الشرف والعطاء    الشرقية: عروض عسكرية للقوات البحرية احتفاءً بيوم الوطن    زاهر الغافري يرحلُ مُتخففاً من «الجملة المُثقلة بالظلام»    شكر وتقدير لإذاعتي جدة والرياض    "البريك": ذكرى اليوم الوطني ال94 ترسخ الإنتماء وتجدد الولاء    مآقي الذاكرة    "تشينغداو الصينية" تنظم مؤتمر التبادل الاقتصادي والتجاري بالرياض.. 25 الجاري    اختفاء «مورد» أجهزة ال«بيجر»!    مصر: تحقيق عاجل بعد فيديو اختناق ركاب «الطائرة»    الشورى: مضامين الخطاب الملكي خطة عمل لمواصلة الدور الرقابي والتشريعي للمجلس    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على القصيم والرياض    فلكية جدة: اليوم آخر أيام فصل الصيف.. فلكياً    انخفاض سعر الدولار وارتفاع اليورو واليوان مقابل الروبل    2.5 % مساهمة صناعة الأزياء في الناتج المحلي الإجمالي    خطيب المسجد النبوي: مستخدمو «التواصل الاجتماعي» يخدعون الناس ويأكلون أموالهم    «النيابة» تحذر: 5 آلاف غرامة إيذاء مرتادي الأماكن العامة    "تعليم جازان" ينهي استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني ال94    بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائي في عالم الملاكمة    وزارة الداخلية تُحدد «محظورات استخدام العلم».. تعرف عليها    خطيب المسجد النبوي: يفرض على المسلم التزام قيم الصدق والحق والعدل في شؤونه كلها    خطيب المسجد الحرام: أعظم مأمور هو توحيد الله تعالى وأعظم منهي هو الشرك بالله    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    قراءة في الخطاب الملكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



منسوبو الشؤون الإسلامية بالقصيم يعربون عن تقديرهم للزيارة الملكية الكريمة للمنطقة

وعبر منسوبو فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم، عن تقديرهم للزيارة الميمونة التي قام بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- للمنطقة.
ولفت المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم عبد الله بن محمد المجماج النظر إلى أن أبناء وأهالي منطقة القصيم يكتنفهم شعور السعادة والفرح والسرور والغبطة في هذه الأيام المباركة، وهم يستقبلون قائد الأمة الإسلامية والعربية والد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بزيارة كريمة للمنطقة.
ووصف المجماج الزيارة بأنها تشريف لأهالي القصيم، انتظرها أبناء وأهالي المنطقة من مسؤولين ومواطنين؛ ليجددوا لخادم الحرمين الشريفين البيعة والولاء، ويستمعوا إلى كلماته الأبوية الصادقة، وسيسجل التاريخ بحروف من ذهب قدوم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهدة الأمين -أيدهما الله- لهذه المنطقة الغالية من مناطق الوطن الغالي ليرسمو البسمة ويزرعو الفرح على أفئدة أبناء وبنات منطقة القصيم".
وأكد أن الزيارة الكريمة هي من اهتمامات ولاة أمرنا - يحفظهم الله - المتعددة التي تبرهن للجميع مدى ما يتمتعون به من تحمل للمسؤوليات والمهام الجسام التي تعود على هذه البلاد المباركة بالخير والأمن والاطمئنان ولمتابعة الجهود الملموسة في كل ما من شأنه تطوير هذا البلد المبارك.
من جانبه أشار عضو الدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم الشيخ سليمان بن عبدالعزيز السعوي إلى فرح أهل القصيم كبيرهم وصغيرهم بمقدمهم، مؤكدين أن هذه الزيارة تمثل لهم قيمة، وتوضح أهمية الترابط والتكاتف بين القيادة والشعب، فقلوب أهل القصيم تغمرها السعادة بهذه الزيارة الكريمة التي ستبقى عالقة بالأذهان، وتحمل الخير والنماء بفضل الله جل وعلا، وتعكس حجم التلاحم والترابط بين الحاكم والمحكوم، ففرحة أهل القصيم مرسومة على شفاه الصغار والكبار وهم يستقبلون قائدهم.
من ناحية أخرى، أكد عضو الدعوة والإرشاد ببريدة الشيخ أحمد بن مشيقح المشيقح أن الزيارة مباركة ميمونة من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، لبست على أثرها منطقة القصيم لباس الشرف ودثار الفخر فكان لهذه الزيارة عظيم الأثر، من تدشينٍ لمشاريع مباركة، ولبنات طيبة نافعة، ستبقى على مدى السنين يقطف المواطنون ثمارها .
وفي سياق متصل، وصف عضو الدعوة والارشاد بالقصيم الشيخ فهد بن صالح الصبيحي زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمنطقه القصيم بأنها امتداد لسياسة درجت عليها القيادة منذ أن تم توحيد المملكة على يد البطل الموحد عبدالعزيز بن عبدالرحمن -رحمه الله- وكذا زيارات أبنائه من بعده لمختلف أرجاء الوطن، وتفقد احتياجات المواطن، والوقوف عن قرب على إنجازات التنمية، مبينا أن القصيم كواحدة من مناطق الوطن المعطاء حظيت بهذا الشرف.
من جهته، أكد مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة ضرية فهد بن جنيدل الرشيدي أن أهالي منطقة القصيم يكتنفهم شعور السعادة والفرح والسرور بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لمنطقة القصيم، لافتا النظر إلى أن للزيارة وقعا كبيرا وتأثيرا بالغا في نفوس أهالي المنطقة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.