نائب رئيس غرفة أبها : تحديث منتجات المحتوى المحلي يخلق صناعات وفرص عمل جديدة    تراجع أسعار النفط عالميا    رياح مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من الشرقية وطريق مكة - جازان    أخضر المصارعة يحصد 4 ميداليات في البطولة العربية    التعاون يواصل التأهب في معسكره في سلوفينيا    اندلاع اشتباكات في أعقاب الفوز المفاجئ لليسار في الانتخابات الفرنسية    العلاقة مع «السيستم» !    أمير تبوك ل«الشؤون الإسلامية»: اهتموا بالجوامع وهيئوها للمصلين    سورية: هل اهتز «قصر الأسد» برحيل «الشبل»؟    ماكرون أمام خيار تقاسم السلطة    اغتيال الديمقراطية بين كينيدي وبايدن..!    سعود بن نهار يواسي رئيس نادي عكاظ    «الصناعة»: 2.3 مليار تراخيص صناعية في شهر    «العالمي» يبدأ الإعداد في البرتغال.. وينتظر رونالدو    كأس أوروبا.. ملاحظات ودروس !    ناظر.. في مدرسة مشاغبين    «التأمينات»: حساب متوسط المعاش التقاعدي وفقاً لآخر 15 عاماً    الصرف الصحي وجودة الحياة !    وزارة التعليم تتيح للمنقطعين استكمال الحصول على شهادتي المتوسط والثانوي    ثقافة التخلي السينمائية    موزة بنت الإمام أحمد بن سعيد.. أميرة قوية حكمت عُمان    تشهير.. شجار وقضايا ثم تنازل.. لعنة حسام حبيب هل دمرت شيرين ؟    5 سلوكيات تقي الرجال من الإصابة بالسرطان    كيف تحمي قلبك من الإجهاد الحراري ؟    مثمناً دعم وعطاء القيادة الرشيدة.. أمير القصيم يدشن النقل العام في المنطقة    تعزيز مهارات التحقق الوبائي لأمراض الصحة الحيوانية    مهرجان الفواكه    أمين الرياض يعلن إطلاق برنامج الامتثال البلدي " مُثل "    مدرب البرازيل: لم نقدم ما نطمح له وافتقدنا لمهاجم    النصر يغري" ديبالا وبرونو فرنانديش"    صبري لموشي مدرباً لفريق الرياض    استقبل السديري والسفير الجزائري.. أمير الرياض يطلع على البرامج الجامعية للبحث والابتكار    وفاة الأميرة سلطانه بنت سعود    الديوان الملكي: وفاة الأميرة سلطانه بنت سعود    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية والإغاثية    آل شعيلي وجندس يحتفلون بزفاف نواف    الزهراني يحتفل بزواج ابنه " محمد "    المملكة تُدين قصف الاحتلال لمدرسة الأونروا    سحالي «الغونا» تحمي الأغنام    خطة أمريكية لإعدام نصف مليون بومة    الغامدي يستقبل وفد الرعاية الصحية الداعمة    ولكل عام.. مع التحية    14 ألف زائر وزائرة لمهرجان بيت حائل    تجسيداً للعناية السعودية قيادة وشعباً بأقدس المقدسات.. الكعبة المشرّفة تتوشح بهاء الكسوة الجديدة    هل يُقاس معوجّ بمعتدل؟    الخط العربي بأسلوب الثلث الجلي.. يزهو كسوة الكعبة المشرفة    إطلاق خطة موسم «العمرة 46»    المملكة تُدين قصف مدرسة للأونروا في غزة    أمير الرياض يستقبل السفير الجزائري.. ويستعرض المشروعات الجامعية في المنطقة    مقارنة القطاع الصحي بين العام والخاص    فهد بن محمد يشدد على تكثيف الجهود الصحية    «سعود الطبية»: صرف 1.660 مليون وصفة علاجية    إلغاء إلزامية إحضار صور شخصية لتجديد بطاقة الهوية الوطنية    بضمان مالي إخلاء سبيل طليق شيرين عبدالوهاب    الصحة: معاقبة مخالف لبيعه أدوية تخسيس غير مرخصة    16 طالبًا وطالبة بجازان يحققون مراكز متقدمة بالمهارات الثقافية    تركي بن محمد بن فهد يرأس اجتماع مجلس إدارة هيئة تطوير محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية ومحمية الملك خالد الملكية    ضيوف الرحمن يعيشون روحانية المسجد النبوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشباب يعطل الهلال والنصر يواصل الإبداع

عطل الشباب مطاردة الهلال لمتصدر دوري زين بعد فوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين البارحة على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) في انطلاق الجولة 20 من دوري زين للمحترفين، حيث رفع الأول رصيده إلى 42 نقطة متساويا مع خصمه الذي يتفوق بفارق الأهداف، فيما واصل النصر انتصاراته وحقق فوزا مهما على ضيفه الاتفاق بهدفين نظيفين على استاد الملك فهد الدولي في الرياض رفعت رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الاتفاق عند 31 نقطة في المركز السادس.
الشباب * الهلال
اكتسح الشباب نظيره الهلال بثلاثية مقابل هدفين في مباراة مثيرة في آخر 10 دقائق التي شهدت 4 أهداف، وشهد الشوط الأول ضغطا شبابيا خلال الثلث ساعة الأولى، وأهدر لاعبوه العديد من الهجمات التي كانت أهدافا محققة لولا التسرع، وتسلم الهلال زمام المبادرة الهجومية وشكل عدة هجمات كان أبرزها هدف ويسلي الملغي بداعي التسلل، ومن كرة ثابتة نفذها عبدالعزيز الدوسري وسط منطقة الجزاء الشبابية يفشل في تشتيتها عبدالله الأسطا لتجد القائد الهلالي ياسر القحطاني الذي سددها قوية على يسار شيعان معلنة الهدف الهلالي الأول في آخر دقيقة من الشوط الأول.
وانحصر اللعب في منتصف الملعب مع انطلاقة الشوط الثاني مع أفضلية هلالية، وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق أدرك سبيستيان تيقالي التعادل لفريقه (د:80)، ليضغط بعدها الشباب بشن الهجمات من مختلف الجهات حتى تمكن تيقالي من تسجيل الهدف الثاني بنفس طريقه الهدف الأول بالراس (د:86)، إثر كرة عرضية من حسن معاذ، ومن خطأ من على رأس منطقه الجزاء الشبابية سجل محمد الشلهوب هدف التعادل بضربة مباشرة سكنت مرمى شيعان (د:89)، وقبل نهاية المباراة سجل مهند عسيري هدف الشباب الثالث من كرة بصناعة البرازيلي كوماتشو (د:90+1) لينهي الحكم المباراة بفوز شبابي بعد مباراة مثيرة في دقائقها الأخيرة.
وفي مباراة ثانية واصل الفريق النصراوي نتائجه الرائعة بعد تغلبه على ضيفه الفريق الاتفاقي بهدفين دون رد، أحرزهما محمد السهلاوي (72) وباستوس (76).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.