التحول الرقمي يُعيد تشكيل الحدود    تأمين المركبة لحفظ المال وراحة البال    رأيُ سياسيٍّ أمريكيٍّ في سياسة بلاده ...؟!    مبابي وفينيسيوس يقودان ريال مدريد لفوز صعب على سيلتا فيجو    بلان: هناك مشاكل دفاعية.. وبنزيمة خارق    مدرب القادسية: قدرات الإتحاد سبب الخسارة    موعد مباراة الإتحاد بعد الفوز على القادسية    اقتراح لتسوية مديونيات المخالفات !    اللقافة مرة أخرى    لماذ أحب الهلال..؟    «العميد» يضرب من جديد    إيمينالو.. تحدث حتى أراك!    مصنوع من البشر    ترمب: أُكن الكثير من الاحترام للملك سلمان.. وولي العهد يفعل شيئاً عظيماً    أكتوبر.. فرصة لاجتماع نجوم الشتاء والصيف في السماء    14 ميداناً باسم «المعلم» في القصيم    الوصافة للعميد    "حزب الله" يهاجم شمال إسرائيل.. ومسيّرة تستهدف مقر إقامة نتنياهو    هاريس وترمب.. سعي لانتزاع الدعم من المنافس في السباق الرئاسي    أمين الطائف يقف على مشروعات ظلم والمويه    القبض على (7) إثيوبيين في جازان لتهريبهم (330) كجم "قات"    الكشف عن دراسة شاملة لتمويل الرعاية الصحية في ملتقى الصحة العالمي    حائل: حملة للكشف المبكر عن سرطان الثدي    إمام المسجد النبوي: أحب القلوب إلى الله أرقّها وأصفاها    خطيب المسجد الحرام: التأني يقي من الانحراف    إحالة مسؤولين بإحدى القنوات التلفزيونية للتحقيق بسبب تقرير إخباري مخالف    فرنسا تتعهد بدعم خطة أوكرانيا    فشل اغتيال نتنياهو يشعل حرب إسقاط القيادات    القيادة تعزي ملك مملكة البحرين في وفاة الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة    7 ميداليات سعودية في معرض أنوفا للاختراعات    الخريف يبحث جذب الاستثمارات التعدينية الإسبانية    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على فرحان بن عبدالعزيز آل فرحان    مفتي موريتانيا: مسابقة خادم الحرمين لها أهمية بالغة في خدمة الدين    رئيس الوزراء الأردني: لن نكون ساحة للفتنة    جامعة الملك خالد ال11 عربيا في تصنيف QS    عروس الفل تتجهز لموسمها الثاني    النقل تضبط 392 مخالفا بحي البطحاء في الرياض    إطلاق 15 ظبي ريم بمتنزه واحة بريدة    التخدير: الحارس الخفي لأمانك في كل لحظة    حرس الحدود في مكة ينقذ (3) مواطنين تعطلت واسطتهم البحرية    شارك مجمع طباعة المصحف بالمدينة المنورة في معرض "جسور"    تكريم المركز الوطني للوثائق والمحفوظات في احتفال يوم الوثيقة العربية في القاهرة    مروان الصحفي بعد ثنائيته الرائعة: يعد جماهير بيرتشوت بالمزيد    قطاع خميس مشيط الصحي يُقيم حملة "التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية"    قطاع ومستشفى تنومة يُقيم فعالية"الأسبوع العالمي للصحة النفسية"    ضبط 21971 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في أسبوع    في ثوانٍ.. اختبار جديد يكشف الخرف بمختلف أنواعه    وزير الثقافة: مكاتب لتسويق الأفلام السعودية عالمياً    الحرف اليدوية جسر يربط بين الثقافات في الرياض    أجواء طريف المعتدلة تحفز المواطنين والمقيمين على ممارسة رياضة المشي    بينهم 20 طفلاً وامرأة.. 30 قتيلاً في مجزرة إسرائيلية على مخيم جباليا    محمد جرادة يحتفل بعَقْد قِرَان ابنته "ريناد"    أحمد أبو راسين يرزق بمولوده "نهار"    أبسط الخدمات    برقية شكر للشريف على تهنئته باليوم الوطني ال94    السعودية إنسانية تتجلى    نائب أمير تبوك يستقبل أعضاء جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليا    26 من الطيور المهددة بالانقراض تعتني بها محمية الملك سلمان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ولي العهد يتقدم جموع المصلين على الأمير محمد بن سعود
الأميران طلال بن سعود وفيصل بن محمد ل عكاظ : الراحل خدم دينه ومليكه ووطنه

أدى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، صلاة الميت على صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز -رحمه الله- بعد صلاة مغرب أمس، في جامع الإمام تركي بن عبدالله في الرياض.
وأم المصلين فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز آل الشيخ أستاذ الفقه بالمعهد العالي للقضاء، وشارك في الصلاة صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن عبدالرحمن، وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية.
وعقب الصلاة تلقى سمو ولي العهد وإخوان وأبناء الفقيد التعازي في الأمير محمد بن سعود يرحمه الله، وهم: صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن سعود بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير مصعب بن سعود بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير حمود بن سعود بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير منتصر بن سعود بن عبدالعزيز، وأبناء الفقيد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن محمد بن سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن محمد بن سعود، داعين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.
وعبر ل«عكاظ» صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز عن حزنه الكبير بوفاة أخيه الأمير محمد بن سعود يرحمه الله، قائلا «الأمير محمد كان بالنسبة لي الأب والاخ والصديق، رجل خدم دينه ومليكه ووطنه، وسيرته الذاتية مليئة بالمهام الكبيرة التي تولاها ومنها وزارة الدفاع والطيران وإمارة منطقة الباحة، ولايمكن أن أوفيه حقه مهما قلت».
من جهته، دعا صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن محمد بن سعود المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وقال في تصريح ل«عكاظ»: ماذا عساي أن أقول في مثل هذا الموقف إلا إنا لله وإنا إليه راجعون، لقد خدم الفقيد دينه ووطنه، وقدم الكثير، ونسأل الله أن يجعل ما قدم في ميزان حسناته».
وكان سمو ولي العهد وصل الرياض عصر أمس قادما من جدة. ووصل في معية سموه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز مساعد وزير البترول والثروة المعدنية لشؤون البترول، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز، ومعالي نائب رئيس المراسم الملكية الدكتور عبدالرحمن الشلهوب، ومعالي مدير عام مكتب سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان، ومعالي رئيس الشؤون الخاصة بمكتب سمو وزير الدفاع الأستاذ محمد بن عبدالعزيز الشثري.. حفظ الله سمو ولي العهد في سفره وإقامته.
وفي وقت لاحق البارحة، عاد سمو ولي العهد إلى جدة قادما من الرياض بعد أن أدى صلاة الميت على صاحب السمو ا لملكي الأمير محمد بن سعود يرحمه الله .
من جهة أخرى، استقبل ولي العهد في وقت سابق أمس في مكتبه بجدة سفير الجمهورية التونسية لدى المملكة نجيب المنيف الذي ودع سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده لدى المملكة.
وقد نقل السفير لسمو ولي العهد تحيات وتقدير فخامة الرئيس التونسي، فيما حمله -رعاه الله- تحياته وتقديره لفخامته.
وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية واستعراض الأمور ذات الاهتمام المشترك.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.