المملكة تؤكد على أهمية استدامة الفضاء الخارجي وضمان استمرار الفوائد التكنولوجياته    تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    إسرائيل - حزب الله.. هل هي الحرب الشاملة؟    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    التزامات المقاولين    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    قراءة في الخطاب الملكي    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفتح.. عام من الإنجازات والمجد
نشر في اليوم يوم 17 - 08 - 2013

استهل الفريق الفتحاوي برنامجه الإعدادي للموسم الرياضي الحالي بأربع مراحل متنوعة كانت كفيلة بأن يعلن من خلالها المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال عبر المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الخميس الماضي عن جاهزية فريقه لخوض عراك الموسم الرياضي الحالي لكسب أول الرهانات- كأس السوبر- الذي سيجمعه الليلة بنظيره فريق الاتحاد و الدفاع عن لقبه في دوري المحترفين السعودي الذي سيكون على بعد أسبوع كامل من اليوم.
الفتح يفتش لاعبيه
افتتح الفريق الفتحاوي مشواره الإعدادي بالمرحلة الأولى التي أشرف عليها المعد البدني الكابتن ناجح الصغير والتي انطلقت بالفحوصات الطبية لكافة اللاعبين عبر الراعي الطبي مستشفى الموسى العام والتي كشفت عن سلامة كافة اللاعبين ليخضعوا بعدها لبرنامج تأهيلي لخوض الاختبارات اللياقية التي حددت من خلالها المستوى اللياقي العام للاعبي الفريق الفتحاوي.

ألمانيا صك دائم
للمرة الرابعة على التوالي جمهورية ألمانيا تجذب الفتحاوين لإقامة معسكرهم الخارجي بها لإيمانهم بالإمكانيات الكبيرة التي يسخرها مقر الإقامة فيها بالمساعدة على تحقيق الأهداف المنشودة من إقامة المعسكر.
مدينة دارمشتادت احتضنت معسكر بطل دوري زين السعودي للمحترفين ولمدة 14 يوماً وضم 28 لاعباً وهم: عبدالله العويشير وعلي المزيدي ومحمد الجميش وباسل البحراني وعبدالعزيز بوشقراء وعبده برناوي ومشعل السعيد وبدر النخلي وعبدالله العبدالله ومحمد الفهيد ومحمد نامي وكيمو سيسوكو ونوح الموسى ومبارك الأسمري وحسين المقهوي ومبارك السلطان وأحمد السميري وفهد عصام سفيان وعبدالله الدوسري وفايز العلياني وأحمد السلطان وأحمد البوعبيد وحمدان الحمدان وربيع سفياني وسلطان الشمري وعمر خضري وألتون جوزيه ودوريس سالومو. عمد خلالها المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال على التركيز على النواحي اللياقية من خلال تكثيف البرنامج اللياقية عبر حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية تنوعت ما بين الملعب وصالة الحديد و غابة دارمشتادت والمسبح. وخاض الفريق الفتحاوي خلال معسكر ألمانيا مواجهتين وديتين الأولى كانت أمام فريق فيكتوريا 06 الألماني وكسبها بهدفين دون رد والمواجهة الثانية أمام فريق جرمنيا بفنشتات الألماني بهدفين مقابل هدف وحيد.

الوحدة الإماراتي يجهز الفتح للدوري
عمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال إلى تنويع المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي ما بين محافظة الأحساء والعاصمة الإماراتية أبوظبي من خلال التركيز على تطبيق الجمل التكتيكية ورسم الشكل العام للفريق من الناحية الفنية من خلال خوض العديد من المواجهات الودية انطلقت بالاحساء من مواجهتين الأولى أمام فريق الدرعية والثانية أمام فريق النصر وهي المواجهة الوحيدة التي خسرها الفريق الفتحاوي طوال فترة الإعداد. ليستكمل بعدها الجبال مرحلته الثالثة في العاصمة الإماراتية أبوظبي لخوض منافسات دورة الوحدة الودية الدولية والتي كسب لقبه عقب التغلب على فريقي الشباب السعودي والمنتخب الكويتي الأولمبي والتعادل مع فريق الوحدة الإماراتي. ليدمج بعدها الجبال المرحلة الرابعة مع المرحلة الثالثة باستكمال المعسكر الخارجي وخوض مواجهة ودية وحيدة أمام فريق دبي الإماراتي.
الفتح يدعم صفوفه بأربعة لاعبين
تمكنت إدارة نادي الفتح من كسب خدمات أربعة لاعبين لتدعيم الصفوف للموسم الرياضي الحالي من خلال التعاقد مع لاعب خط وسط الفريق الاتفاقي عبدالله الدوسري وحارس الفريق الاتحادي علي المزيدي ومدافع الفريق الهلالي محمد نامي ولاعب خط وسط الفريق النصراوي عبدالرحمن القحطاني.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.