"هيئة العقار" تعلن قرب انتهاء التسجيل العيني في حي قرطبة بمدينة بريدة    القيادة تهنئ رئيس جمهورية مصر العربية بذكرى يوم العبور لبلاده    إعلان ولاية فلوريدا الأمريكية حالة الطوارئ تحسبًا للعاصفة "ميلتون"    غارة جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت    بدء تطبيق المقابلات المالية للخدمات الجمركية    د. ال هيازع : خادم الحرمين قائد فريد في حكمته وعطائه ورؤيته الثاقبة    يوم المعلم    جمعية التنمية الأسرية ببريدة تطلق مبادرة ( سنة أولى زواج )    الطقس: الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار رعدية على 4 مناطق    جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية في عوالي المدينة المنورة تقيم برنامج "خباز البريوش والباريستا"        خطوات متسارعة لتحقيق مستهدفات رؤية المستقبل    ذكرى البيعة    تبوك: عروض جوية بمناسبة اليوم الوطني    لمدة 5 أيام.. التعليم تحتفي باليوم العالمي للمعلم    22094 مخالفاً ضبطوا في 7 أيام    القضاء في العهد الزاهر.. استقلال ومؤسسية وعدالة ناجزة    السعودية.. دعم سخي لإنقاذ اليمن    الجدعان: نواجه تحدي التخفيف من الاعتماد على النفط    جامعة الطائف تقيم معرض «اسأل صيدلي»    احموا أطفالكم.. لا تعطوهم الجوال    5 معادن «تُحصّن» جسمك من عدوى الفايروسات    مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم    جهود مكثفة    ميتا تنتج مقاطع مصورة واقعية ب«الذكاء»    أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر "روتس وورلد 2024"    ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين    بحث مع الوزير الفرنسي المستجدات .. وزير الخارجية ونظيره المصري يؤكدان التضامن مع الشعب اللبناني    خط دفاع من الاندثار والفناء.. مهتمون وناشرون: معارض الكتاب تحافظ على ديمومة «الورقي»    محبو العلوم    حضور غفير لمسابقة "مثايل".. إبداعات شعرية على مسرح معرض الرياض    الاختراق    دورة الألعاب السعودية والآمال    من الراحة إلى الأمان    " النقل" تعتمد شرؤوط تأهيل مراكز التدريب والاختبار للسائقين    امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف    طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم    سياسيون مصريون ل«عكاظ»: السعودية قوة سياسية إقليمية وعالمية    تحولات نوعية.. نمو مستدام.. البطالة لأدنى مستوى تاريخي    خالد العيسى: من الصعب الفوز على 12 لاعب من الهلال    «صُنّاع الحداثة والتنوير والتنمية».. إصدار جديد للدكتور عبدالله المدني    فلاتة يخطف ذهبية المصارعة    حفل لندن.. باهر ولكن !    سباق الملواح..    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الأهلي    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    الهلال يواصل انتصاراته بتغلّبه على الأهلي بثنائية في دوري روشن للمحترفين    الشركات العالمية.. تتجاوز المستهدف    سعود بن نايف: الملك جعل همه الأول الوطن والمواطن    وحدة الساحات والنهاية الحتمية    حكمة ملك وازدهار وطن    المملكة تشارك العالم في الاحتفاء بيوم المعلم    ذكرى غالية ومجيدة    المدبر هو الله.. لا تقلق    ضبط شخص في جدة لترويجه (8) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر    الألفة مجلبة للتعاون على البر والتقوى    وزير الحج يستقبل وزير السياحة والآثار المصري    الأمير سعود بن نهار يعزي أسرة الحميدي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



دبي تستضيف المؤتمر الدولي العشرين للعلاقات العامة الثلاثاء
نشر في اليوم يوم 10 - 03 - 2012

تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تستضيف دبي المؤتمر الدولي العشرين للعلاقات العامة، بحضور ومشاركة حشد استثنائي من كبار المتحدثين والخبراء والاختصاصيين من كافة أنحاء العالم، وتعقد فعاليات الحدث في فندق "جراند حياة" بدبي على مدى ثلاثة أيام من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 13 إلى 15 مارس الجاري.
وتتولى الجمعية الدولية للعلاقات العامة – فرع الخليج (IPRA -GC) تنظيم المؤتمر، في حين تمّ تعيين شركة "حلول المؤتمرات الدولية"، قسم إدارة الوجهات والفعاليات في طيران الإمارات، كشريك لإدارة فعاليات الحدث. وقال فيصل الزهراني، رئيس "الجمعية الدولية للعلاقات العامة - فرع الخليج": "إن الجمعية الدولية للعلاقات العامة تتشرّف بأن يُعقد هذا المؤتمر برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. ونحن على ثقة بأن الدعم الكبير الذي يحظى به هذا المؤتمر من قبل الحكومة الإماراتية وإمارة دبي سيشكّل دافعًا قويًا لهذا الحدث الرائد الذي نتوقع له تحقيق نجاح استثنائي هذه السنة". وأوضح الزهراني: يعتبر المؤتمر الدولي العشرون للعلاقات العامة، الذي تستضيفه منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى، حدثًا رفيع المستوى يقام مرة كل سنتين، ويجمع تحت مظلته ألمع خبراء العلاقات العامة من كافة أنحاء العالم في جلسات نقاشية حول أحدث التوجّهات والتحديات التي يواجهها القطاع في المرحلة الراهنة. ومن المتوقع توافد أكثر من 500 خبير واختصاصي من مختلف أنحاء العالم لحضور المؤتمر الذي سيشتمل على عدد من الجلسات التي ستستند إلى ثلاثة محاور وهي: "التحوّلات السياسية والعلاقات العامة" و"استعادة الثقة: الإعلام ورسالته" و"الممارسات المستقبلية: التواصل في عصر الحوار". وأضاف الزهراني: "لقد شهد قطاع العلاقات العامة في منطقة الشرق الأوسط نموًا متسارعًا لتصل قيمته السوقية اليوم إلى نصف مليار دولار.
وأكد سونيل جون، رئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر دبي الدولي للعلاقات العامة، والرئيس التنفيذي لشركة "أصداء بيرسون - مارستيلر": تشهد أوساط السياسة والاقتصاد والإعلام في الشرق الأوسط إرباكات وتغييرات شديدة في ظل الربيع العربي والأزمة المالية والثورة الرقمية.
وتابع جون قائلًا: إننا معنيّون كخبراء علاقات عامة بالمساعدة في إدارة هذا التغيير ويمنحنا المؤتمر الدولي للعلاقات العامة الفرصة لنستمع إلى الأفكار والمفاهيم والتوجّهات التي تشكّل أساس إستراتيجيات الاتصال الناجحة في السنوات القادمة. ويتصدّر نائب رئيس وزراء ماليزيا الأسبق أنور إبراهيم، وأسطورة العلاقات العامة البريطاني اللورد بيل بوتينجر، ومدير قناة الجزيرة السابق وضاح خنفر قائمة المتحدثين البارزين الذين سيثرون "المؤتمر الدولي العشرين للعلاقات العامة" المقرر في دبي الشهر المقبل، حيث يشارك في المؤتمر 35 متحدثًا يمثلون نخبة من رجال السياسة وخبراء العلاقات العامة والإعلام.وكان للقفزات النوعية التي حققتها دبي كمنطلق لخدمات العلاقات العامة والإعلام دور حيوي في تحقيق هذا النمو، ويأتي الدعم الكبير الذي يحظى به المؤتمر ليرسّخ مكانة المدينة كرائدة قطاع العلاقات العامة على مستوى المنطقة". موضحًا أن مهنة العلاقات العامة تمثل اليوم قطاعًا عالميًا رئيسًا يوظف 60 ألف شخص ويحقق عائدات تصل إلى 9 مليارات دولار على مستوى الوكالات فقط وبالإضافة إلى ذلك، يستثمر العملاء مبالغ كبيرة في أقسام العلاقات العامة الداخلية في شركاتهم ولا شك في أن استضافة دبي أكبر فعاليات القطاع تمثل إنجازًا استثنائيًا سيكون له أثر إيجابي هام على العاملين في القطاع ضمن مختلف أنحاء منطقة الخليج.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.