الصدارة للزعيم    هبوط طائرة اضطرارياً بسبب فأر    بلدية محافظة صبيا تستعد للاحتفال باليوم الوطني ال٩٤    الهلال يُمنع عوار من رقم قياسي    هيَّا بنا إلى جدة    معزّي.. عز وعزوة    أوكرانيا وروسيا.. هجمات وإسقاط مسيرات    «مدل بيست» تكشف عن «ساوندستورم 2024» وتقيم حفلاً موسيقياً للوطن    معرض الرياض الدولي للكتاب.. يفتح أبوابه الخميس المقبل    ترمب: الوقت لا يسمح بإجراء مناظرة ثانية مع هاريس    الفرس "لاسي ديس فاليتيز" تُتوّج بكأس الملك فيصل للخيل العربية    شرطة الشرقية: واقعة الاعتداء على شخص مما أدى إلى وفاته تمت مباشرتها في حينه    مستشفى الملك فيصل التخصصي ضمن أفضل المستشفيات الذكية عالميًا    بونو: أنا سعيد مع الهلال.. وعودة نيمار اقتربت    السعودية تتصدر G20 في نمو السياح الدوليين خلال 2024    افتتاح تطوير شعيب غذوانة بعد تأهيله    قصف إسرائيلي على جنوب لبنان.. وميقاتي: لن أتوجه إلى نيويورك    قصف في إسرائيل وسقوط الضحايا بلبنان        بلادنا مضرب المثل في الريادة على مستوى العالم في مختلف المجالات    تعزية البحرين وتهنئة أرمينيا ومالطا وبيليز    الرياض يحقق فوزاً قاتلاً على الرائد بهدفين لهدف    عرض جوي يزين سماء الرياض بمناسبة اليوم الوطني ال 94    لقاح على هيئة بخاخ ضد الإنفلونزا    بشرى سارة لمرضى ألزهايمر    "اليوم الوطني".. لمن؟    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ خالد بن محمد بن إبراهيم آل خليفة    ضبط 22716 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    بعد اتهامه بالتحرش.. النيابة المصرية تخلي سبيل مسؤول «الطريقة التيجانية» بكفالة 50 ألفاً    تفريغ «الكاميرات» للتأكد من اعتداء نجل محمد رمضان على طالب    الفلاسفة الجدد    حصن العربية ودرعها    بلدية الخبر تحتفل باليوم الوطني ب 16 فعالية تعزز السياحة الداخلية    أبناؤنا يربونا    كلية الملك فهد الأمنية الشرف والعطاء    الشرقية: عروض عسكرية للقوات البحرية احتفاءً بيوم الوطن    زاهر الغافري يرحلُ مُتخففاً من «الجملة المُثقلة بالظلام»    شكر وتقدير لإذاعتي جدة والرياض    "البريك": ذكرى اليوم الوطني ال94 ترسخ الإنتماء وتجدد الولاء    مآقي الذاكرة    "تشينغداو الصينية" تنظم مؤتمر التبادل الاقتصادي والتجاري بالرياض.. 25 الجاري    اختفاء «مورد» أجهزة ال«بيجر»!    مصر: تحقيق عاجل بعد فيديو اختناق ركاب «الطائرة»    الشورى: مضامين الخطاب الملكي خطة عمل لمواصلة الدور الرقابي والتشريعي للمجلس    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على القصيم والرياض    فلكية جدة: اليوم آخر أيام فصل الصيف.. فلكياً    انخفاض سعر الدولار وارتفاع اليورو واليوان مقابل الروبل    2.5 % مساهمة صناعة الأزياء في الناتج المحلي الإجمالي    خطيب المسجد النبوي: مستخدمو «التواصل الاجتماعي» يخدعون الناس ويأكلون أموالهم    «النيابة» تحذر: 5 آلاف غرامة إيذاء مرتادي الأماكن العامة    "تعليم جازان" ينهي استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني ال94    بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائي في عالم الملاكمة    وزارة الداخلية تُحدد «محظورات استخدام العلم».. تعرف عليها    خطيب المسجد النبوي: يفرض على المسلم التزام قيم الصدق والحق والعدل في شؤونه كلها    خطيب المسجد الحرام: أعظم مأمور هو توحيد الله تعالى وأعظم منهي هو الشرك بالله    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    قراءة في الخطاب الملكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شباب القادسية ينيرون مستقبل الكبار ويعيدونه إلى سكة البطولات
نشر في اليوم يوم 27 - 12 - 2011

أثبت لاعبو فريق درجة الشباب بنادي القادسية أنهم يمثلون النواة الحقيقية لمستقبل قدساوي مشرق حيث نجحوا في عكس صورة الاهتمام الكبير والدعم الذي لقوه من قبل إدارة النادي ممثلة بالمشرف العام على قطاع كرة القدم والأمين العام عبدالعزيز الموسى بعد أن انفرد الفريق بصدارة الدوري الممتاز دون فقدان أي نقطة في الجولات الست الماضية من الدوري وفاز الفريق في جميع المباريات وآخرها أمام الاتحاد والذي خسر من أمامه الى المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد السعودي للموسم الحالي في الموسم الاول الذي يلعب فيه بالدوري الممتاز منذ سنوات بعد أن كان في دوري المنطقة الشرقية الموسم المنصرم.
ومع أن الصاعدين عادة يبحثون عن تثبيت أقدامهم في الممتاز قبل التفكير في المنافسة على البطولات الا أن هذا الوضع لم يكن لينطبق على شباب القادسية الذين استغلوا الدعم والاهتمام الذي لقوه وأعلنوا أنهم مستقبل النادي ووجهوا رسالة مباشرة لادارة النادي بضرورة محنهم الثقة الاكبر وإيقاف جلب اللاعبين من خارج أسوار النادي خصوصا ممن أكل عليهم الزمان وشرب وأكدوا مقدرتهم على إعادة أمجاد القادسية.
ولم يكتف شباب القادسية بالوصول للنهائي في بطولة كأس الاتحاد السعودي بل واصلوا تألقهم في بطولة الدوري الممتاز وحققوا في بداية المشوار فوزا كبيرا على وصيف دوري الموسم الماضي والنادي الكبير الهلال حيث فازوا عليه برباعية في انطلاقه الدوري وواصل الفريق تألقه وانتصر في جميع مبارياته وقبض على الصدارة مبكرا ودافع عنها حتى الجولة الماضية حينما حقق الفوز المستحق على الاتحاد ورد الاعتبار أمامه بعد الفوز عليه في النهائي بهدف دون رد.
اللاعبون يوجهون رسالة للإدارة بإيقاف جلب المستهلكين وإهمالهموالقادسية بالإضافة الى الصدارة يمثل أفضل خط دفاعه فلم يلج مرماه سوى هدف وحيد من الهلال كما أنه صاحب أفضل معدل تهديفي في الدوري.
واذا ما ذكر الدور الاداري فلا يمكن أبدا تجاهل الدور الكبير الذي قام به المدير الاداري للفئات السنية وليد الناجم والذي منح عصارة جهده الكبير والذي كسبه جراء تجربته الطويلة مع الفريق الاول لسنوات لصالح الفرق السنية بداية من الاولمبي مرورا بفريق درجة الشباب وانتهاء بفريق درجة الناشئين وايضا لا يمكن التغاضي عن الدور الكبير الذي قام به مدير الفريق محمد الزهراني الذي يعد من أبرز المكاسب الادارية للقادسية في السنوات الاخيرة، حيث يبذل جهودا كبيرة في سبيل تهيئة الاجواء المناسبة للاعبين وهذا ما جعله من ابرز الاداريين الذين مروا على النادي منذ سنوات على الاقل في الفئات السنية.
ويضم فريق القادسية بين صفوفه مجموعة من اللاعبين البارزين ومنهم صالح العمري الذي سجل هاتريك في شباك الهلال في المباراة الافتتاحية للقادسية في الدوري الممتاز ومحمد المشرفي واللاعب فواز تركستاني ويقف وراء هذه المجموعة من اللاعبين مدرب كفء هو نجم الإسماعيلي المصري عبدالمنعم بركات أو كما يطلق عليه (زيزو) والذي نجح في صقل الكثير من المواهب وتوظيفهم بالشكل الأمثل.
من جانبه اعتبر المشرف العام على قطاع كرة القدم بنادي القادسية عبدالعزيز الموسى أن التألق الذي عليه الفئات السنية يشجعهم ويطمئنهم بضرورة عدم التراجع عن القرار المتخذ بالاعتماد على أبناء النادي وتقليل جلب اللاعبين من أندية أخرى لكافة الفئات السنية وكذلك الفريق الاول وهذا ما ظهر جليا حيث إن غالبية لاعبي الفريق الاول من اللاعبين الصاعدين سواء من الفريق الاولمبي أو الشباب وحتى الخسارة التى تعرض لها الفريق ضد الاتحاد في نهائي الكأس لم يكن لها تأثير في الجدية في تطبيق هذا النهج والدليل النتائج القوية بالدوري، مشيرا الى أن هدفهم بناء القادسية وإعادته بقوة الى الواجهة كواحد من أبرز الاندية التى تولي اهتماما بكرة القدم مبديا ارتياحه من كون القادسية بات من ابرز الاندية التى تغذي المنتخبات باللاعبين البارزين في الفئات السنية.
الموسى: هؤلاء فخرنا ولن نكرر أخطاء الماضي معهموحظي الفريق مؤخرا بدعم شرفي من خلال تقديم عضو الشرف سعود الأحمدي مكافآت للاعبين تقديرا للجهود التى بذلوها في الفترة السابقة والنتائج المشرفة والتى أكدت أن القادسية قادر على العودة سريعا الى منصات التتويج متى ما وجد الاهتمام كما هو الحال هذا الموسم.
وأكد الأحمدي أن ما قدمه غير مرتبط بالاشخاص بل بالكيان مبينا أنه فخور بدعم القادسية بوجود العديد من الأسماء يقودون النادي إداريا وهذا يؤكد أنه غير مرتبط بالأشخاص بل بالكيان.
واخيرا يؤكد وليد الناجم قدرة الفريق على المواصلة في صدارة الدوري وتحقيق إنجاز كبير هذا الموسم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.