المملكة تؤكد على أهمية استدامة الفضاء الخارجي وضمان استمرار الفوائد التكنولوجياته    تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    إسرائيل - حزب الله.. هل هي الحرب الشاملة؟    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    التزامات المقاولين    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    قراءة في الخطاب الملكي    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شركة "سكوور" تشتري حقوق المسابقات المحلية
في اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد اليد أمس
نشر في اليوم يوم 10 - 06 - 2003

توجه المكتب التنفيذي للاتحاد السعودي لكرة اليد بخالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على موافقة سموه الكريم على تسمية بطولة كأس الاتحاد باسم سموه الكريم الذي سيزيد هذه البطولة لمعانا ورونقا حيث ستحمل اسم راعي الرياضة في وطننا الحبيب.
كما اطلع المكتب على توجيهات صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب حيال رفع العقوبة عن لاعب المنتخب الاول والنادي الاهلي/ عبدالرحمن عايد السريحي بعد اعتذاره الرسمي لرئيس واعضاء الاتحاد عما بدر منه في كأس العالم الاخيرة بالبرتغال 2003م.
جاء ذلك في اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد السعودي لكرة اليد الذي عقده يوم امس الاثنين برئاسة الاستاذ/ محمد بن عبدالله المطرود رئيس الاتحاد رئيس المكتب التنفيذي.
وقد اعلن الاتحاد في هذا الاجتماع عن اقامة بطولة النخبة للاندية الخمسة الاولى في الدوري الممتاز لكرة اليد بالدمام تبدأ اليوم الثلاثاء.
وجاء ذلك حرصا من الاتحاد على اتاحة الفرصة للنادي الاهلي للاستعداد الجيد للبطولة الخليجية ال 23 بسلطنة عمان التي ستقام الفترة من 21 1424/4/28ه وذلك حتى يمكن المشاركة في عدد من المباريات الاعدادية القوية لهذه البطولة للظهور بالشكل المشرف وكذلك اتاحة الفرصة للاندية الاخرى بالمشاركة في منافسات قوية ستساهم في اعداد لاعبي المنتخب للمشاركة في مباريات متتالية.
وقد تم تشكيل لجنة للاشراف على البطولة على النحو التالي:
عبدالله فهد اليحيى نائب الرئيس مشرف عام على البطولة.
منصور عبدالله الدامر امين عام الاتحاد.
عبدالرحمن احمد ظفر رئيس اللجنة الفنية للمسابقات والحكام.
محمد علي البكر عضو مجلس ادارة الاتحاد.
وستشارك في هذه البطولة اندية الاهلي الوحدة النور الخليج الصفا وستقام جميع مباريات البطولة على صالة مدينة الامير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف حسب الجدول المرفق. وقد صرح بذلك امين عام الاتحاد المكلف منصور بن عبدالله الدامر الذي اضاف قائلا: ان المكتب التنفيذي وافق على الرفع لصاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب على عرض شركة سكوور لشراء الحق الحصري لمباريات كرة اليد المقامة داخل المملكة لمدة خمس سنوات مقابل بيع تذاكر مباريات الدوري والبطولات المحلية وتشكيل لجنة لدراسة العقد من الناحية القانونية ولصياغتها ومن ثم عرضها على سموه لموافقة سموه النهائية قبل توقيع العقد النهائي عليه مع الشركة.
كما وافق المكتب على ترشيح نادي الوحدة بصفته بطلا لكأس الامير سلطان بن فهد لكرة اليد لهذا الموسم لبطولة واحدة من بطولات ابطال الكؤوس للمشاركة فيها:
البطولة الخليجية ال 24 للاندية ابطال الكؤوس.
البطولة العربية للاندية ابطال الكؤوس.
ترشيح النادي الاهلي بصفته بطلا للدوري الممتاز لهذا الموسم لاختيار بطولة واحدة فقط من البطولات الخارجية للمشاركة فيها:
البطولة العربية ال 25 للاندية ابطال الدوري بمصر.
البطولة الآسيوية السادسة للاندية ابطال الدوري بلبنان.
او البطولة التي لايشارك فيها نادي الوحدة في بطولات ابطال الكؤوس.
ترشيح نادي النور ونادي الخليج للبطولتين الباقيتين بصفتها ثاني وثالث الدوري الممتاز.
تشكيل لجنة من الاتحاد لدراسة ووضع ضوابط مشاركات الاندية في البطولات الخارجية (العربية الآسيوية الخليجية) لضمان فاعلية المشاركة وتحقيق نتائج ايجابية في البطولات.
ترشيح ممثل لأعضاء مجلس ادارة الاتحاد مع الاندية في البطولات الخارجية لتقديم تقرير عن مشاركة الاندية فيها.
التأكيد على البرنامج الزمني لاقامته دون اي تغيير او تعديل ومراعاة مشاركات الاندية في البطولات الخارجية ومشاركات وبرنامج اعداد المنتخب.
ايقاف لاعب نادي النورفاضل يوسف آل سعيد 10 مباريات رسمية تالية لمباراة الاهلي والنور في دور الاربعة لكأس الاتحاد بناء على تقرير حكام المباراة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.