تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتفاق للجميع
نشر في اليوم يوم 02 - 11 - 2002

@ كسب الاتفاق احترام وتعاطف جميع الرياضيين على مختلف انتماءاتهم وميولهم بعد فوزه بكأس مسابقة الامير فيصل بن فهد.
@ افردت جميع الصفحات الرياضية صفحاتها مشيدة بهذا الانجاز الكبير الذي لم يأت من فراغ او بضربة حظ وانما جاء بتخطيط مدروس بفضل الادارة الحكيمة التي يرأسها الرئيس الذهبي عبدالعزيز الدوسري ونائبه عميد المدربين الوطنيين والمشرف العام على الفريق الخبير والطبيب النفسي هلال الطويرقي.
@ حظي الاتفاقيون بشرف السلام على سمو امير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد ودعم سموه الكريم المادي كما حظي الاتفاقيون بدعم صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال المعروف بدعمه المادي المتواصل لجميع انديتنا المتفوقة بالاضافة الى تكريمهم من قبل سمو الامير بندر بن محمد رئيس نادي الهلال السابق وعضو شرف نادي الهلال البارز.
@ كما تبرع عدد من اعضاء شرف نادي الاتفاق تقديرا منهم لهذا الانجاز الكبير الذي تحقق عن جدارة واستحقاق وعلى الرغم من ذلك فان الاتفاق ينتظر المزيد من الدعم المادي من اعضاء الشرف ورجال الاعمال بالمنطقة الشرقية حتى يواصل الفريق تألقه في مباريات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
@ لم ينس الاتفاقيون دور الاعلام الرياضي وقاموا بزيارة خاصة الى جريدة (اليوم) وجريدة (الرياضي) اللتين تصدران من الدمام تقديرا منهم للدور الايجابي الذي لعبه الاعلام الرياضي بالمنطقة الشرقية تجاه ناديهم.
تركت زيارة الاتفاقيين لجريدتي (اليوم) و(الرياضي) انطباعا طيبا لدى المسئولين بالجريدتين والاعلاميين الرياضيين العاملين بهما مما يؤكد تفهم الاتفاقيين لدور الاعلام الرياضي في ابراز اخبار ناديهم بعكس اولئك الذين يملكون حساسية كبيرة ضد الصحافة وما يكتب فيها من نقد موضوعي من اجل تصحيح العقليات المرضية التي اكل عليها الدهر وشرب!!
@ لقد تفرغ الاتفاقيون للعمل من اجل مصلحة ناديهم ولم يلتفتوا لكل ما كتب او يكتب عنهم من انتقادات لانهم جاءوا لخدمة ناديهم واعادته الى منصات البطولات في فترة زمنية قصيرة قياسا بالفترة الزمنية الطويلة التي قضتها بعض ادارات بيانات النفي والتكذيب.
@ نجاح اية ادارة من عدمها يقاس بالنتائج والبطولات التي تحققها ولايقاس باستمرارها اطول فترة زمنية ممكنة دون ان تحقق لناديها اي انجاز سوى الصراع لكل من يعمل او يتعامل معها من داخل النادي وخارجه.
@ ليس المهم ان يصعد الفريق الى الدرجة الممتازة ويهبط في الموسم الذي يليه الى دوري الظلام ونعتبره انجازا والاهم ان يحافظ على القمة ويثبت اقدامه بين الكبار على اقل تقدير.
@ عبدالعزيز الدوسري وعلي بادغيش وجهان لعملة واحدة وهي العملة الذهبية ولا يختلف على ذلك الا...!!


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.