خروج 17 ألف مواطن من سوق العمل بيونيو    "واتساب" يتيح إنشاء الصور الشخصية ب "الذكاء"    ولي العهد يستقبل عضو الحزب الديموقراطي عن ولاية نيوجيرسي بمجلس الشيوخ الأمريكي    إنذار مُبكر للكبار.. "أرامكو" تحسم صفقات عالمية للقادسية    سباعي روشن يتنافسون في ربع نهائي يورو 2024    حقيقة إعلان بيولي تولي تدريب الاتحاد    الهلال يجري أول حصة تدريبية استعدادًا للموسم الجديد    "الشورى" يطالب بتطوير معايير العلامات التجارية    فنون الأجداد بروح الشباب    «البيت الأبيض»: الرئيس بايدن ماضٍ في حملته الانتخابية    السودان.. القتال يتجدد في أم درمان    ماريو جورجي مدرباً للأخضر تحت 17    الإيقاف يحرم البرازيل من فينيسيوس    %59.88 من مشتركي التأمينات تشملهم التعديلات الجديدة    السجن سبع سنوات وغرامة مليون ريال لمرتكب جريمة احتيال مالي    ماكرون يحضّ نتانياهو على «منع اشتعال» جبهة لبنان    التزام الكِياسة    جامعة أم القرى تبدأ استقبال طلبات القبول    إضافة 205 منتجات وطنية بإنفاق يتجاوز 3.4 مليارات ريال    عروض شعبية ببيت حائل    الربيعة يتفقد برامج إغاثة متضرري الزلزال في سوريا وتركيا    «حرس الحدود» بعسير يحبط تهريب 15 كيلوغراماً من الحشيش    جمعية البر بالشرقية تطلق برنامج إرشادي لمكافحة الإدمان    نائب أمير الجوف يعزي التمياط    بن مشيبه متحدثاً لوزارة الحرس الوطني‬⁩    وزير الخارجية يصل إسبانيا للمشاركة في اجتماع المجلس الأوروبي    المفتي يستقبل آل فهيد    ضيوف الرحمن يغادرون المدينة المنورة إلى أوطانهم    أمير جازان يتسلّم تقريرًا عن أعمال إدارة السجون بالمنطقة    الوفاء .. نبل وأخلاق وأثر يبقى    الحرارة أعلى درجتين في يوليو وأغسطس بمعظم المناطق    مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11595 نقطة    الأمير سعود بن نهار يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية اليقظة الخيرية    الدكتور السبتي ينوه بدعم القيادة غير المحدود لقطاع التعليم والتدريب في المملكة    «الموارد البشرية» تفرض عقوبات على 23 صاحب عمل وإيقاف تراخيص 9 مكاتب استقدام    موسكو تسجل أعلى درجة حرارة منذ 134 عاماً    محلي البكيرية يناقش الأمن الغذائي للمنتجات الزراعية وإيجاد عيادات طبية    بدء أعمال الصيانة ورفع كفاءة وتطوير طريق الملك فهد بالدمام اليوم    تحسن قوي بالأنشطة غير النفطية في يونيو    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس غرفة الخرج    الأمان يزيد إقبال السياح على المملكة    بناء محطة فضائية مدارية جديدة بحلول عام 2033    «كفالة»: 8 مليارات تمويل 3 آلاف منشأة صغيرة ومتوسطة    تجسيداً لنهج الأبواب المفتوحة.. أمراء المناطق يتلمسون هموم المواطنين    البرتغاليون انتقدوا مهنيتها.. «قناة بريطانية» تسخر من «رونالدو»    وصول التوأم السيامي البوركيني الرياض    أمير الشرقية: مشروعات نوعية ستشهدها المنطقة خلال السنوات المقبلة    90 موهوبًا يبدأون رحلة البحث والابتكار    التعليم المستمر يتابع سير الحملات الصيفية لمحو الأمية بالباحة    أزياء المضيفات    ازدواجية السوق الحرة    أمير القصيم ينوه بعناية القيادة بالمشروعات التنموية    الحج .. يُسر و طمأنينة وجهود موفقة    هنّأ رئيس موريتانيا وحاكم كومنولث أستراليا.. خادم الحرمين وولي العهد يعزيان القيادة الكويتية    تأثير التكنولوجيا ودورها في المجتمع الحديث    "التخصصي" يجري 5000 عملية زراعة كلى ناجحة    أمير القصيم يكرّم عدداً من الكوادر بالشؤون الصحية في المنطقة    "الطبية" تعالج شلل الأحبال الصوتية الأحادي لطفل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الوحدة يسحق أحد والحمادة يحطم ما تبقى من كبرياء الأنصار
قبل جولتين من ختام كأس الأمير فيصل للدرجة الأولى
نشر في اليوم يوم 28 - 09 - 2002

وسع فريق الوحدة فارق الصدارة في المجموعة الأولى لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الاولى لكرة القدم الى ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني بعد فوزه القوي على أحد بأربعة اهداف مقابل ثلاثة فيما قفز الحمادة الى صدارة المجموعة الثانية متخطيا الجبلين بعد فوزه على الانصار بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد وجاءت نتائج المباريات على النحو التالي:
الوحدة يتفوق على احد
في المدينة المنورة قدم فريق الوحدة درسا جديدا أكد معه مقدرته على عودته لمكانه الطبيعي بعد فوزه على أحد بأربعة اهداف مقابل ثلاثة في مباراة قوية ومثيرة. سجل للوحدة ناصر الشمراني وكامل فلاتة وسليمان ميدو وهاني الجفري من ضربة جزاء وسجل لاحد عبدالرزاق حسين وصابر حسين ومحمد تشام.
الحمادة يحطم كبرياء الانصار
وفي الغاط اسفرت نتيجة الحمادة والأنصار عن فوز الأول بثلاثة أهداف لهدف سجل للحمادة بندر العساف "هدفين" احدهما من ضربة جزاء واسامة الصبياني وسجل هدف الأنصار نايف الحارثي وشهدت المباراة طرد عبدالله المرواني من الأنصار وعبدالمجيد الطارق من الحمادة.
أبها يتقدم خطوة مهمة
وفي أبها تقدم فريق أبها خطوة مهمة للمقدمة عندما حقق الفوز على متصدر المجموعة الجبلين واعاده للمركز الثاني حيث سجل ابها ثلاثة اهداف عن طريق المهاجم العائد والخبير محمد بوعراد "هدفين" ومحمد العامري فيما سجل هدف الجبلين فهد المرضي وطرد الحكم اللاعب عبدالعزيز الرشيد من الجبلين.
هدف جميل ينقذ الخليج
وفي سيهات أنقذ حارس مرمى فريق الخليج فايز السبيعي (تشيلافيرت) فريقه من خسارة محققة أمام هجرعندما سجل هدف التعادل القاتل في وقت قاتل من ضربة حرة مباشرة استقرت الكرة في شباك هجر الذي تقدم بهدف السبق في وقت مبكر من قدم اللاعب زكريا الرشيد وكان اللاعب صالح السبع قد أهدر ضربة جزاء على الخليج.
العروبة يتصدى لتقدم التعاون
وفي بريدة لم يخرج فريق التعاون بأكثر من نتيجة التعادل أمام العروبة بهدفين لهدفين سجل للتعاون صالح الحبيب وسعيد الأحمري وسجل للعروبة قاضي الناشي وعارف الشمري وشهدت المباراة طرد اللاعب أحمد القضمي.
الحزم يجبر سدوس على التعادل
واخيرا في الرياض انتهت مباراة سدوس والحزم بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق. سجل لسدوس عادل بامسعود وسجل للحزم رياض الروضان من ضربة جزاء وشهدت المباراة طرد صالح الماضي من سدوس.
الحصيلة الاجمالية للمسابقة
@ سجلت هذا الاسبوع 23 هدفا وهو أكبر معدل لتسجيل الاهداف في مجمل اسابيع المسابقة ووصل العدد الاجمالي لاهداف المسابقة الى 134 هدفا ولايزال نجم الحزم رياض الروضان هداف المسابقة بعشرة اهداف.
@ احتسبت هذا الاسبوع أربع ركلات جزاء سجلت منها ثلاث ركلات وأهدر السبع لاعب الخليج الرابعة أمام هجر ووصل العدد الاجمالي لركلات الجزاء الى 17 ركلة سجلت منها 15 ركلة واهدرت ركلتان.
@ استخدم الحكام كروت الطرد هذا الاسبوع أربع مرات ليصل العدد الاجمالي لهذه الكروات الى 15 كرتا.
@ لايزال هجوم الوحدة هو الأقوى وسجل 17 هدفا وهجوم الانصار هو الاضعف وسجل خمسة أهداف فقط.
@ لايزال دفاع الحمادة هو الأقوى وسجلت فيه ستة أهداف بينما دفاع العروبة هو الأضعف وسجل في مرماه 15 هدفا.
@ هجر والانصار في قاع ترتيب المجموعتين وعاشت الخبرة وهما الفريقان الوحيدان الى جانب العروبة اللذان فقدا أمل التأهل نهائيا.
من عمق المسابقة
@ الحزم تصدى بقوة وبسالة لانتفاضة سدوس بفضل النجم رياض الروضان والوحدة سحب أحد نحو الاعمق وحافظ على الصدارة التي كاد يفقدها.
@ عودة بوعراد انعشت أبها وحولته الى فريق مرعب فماذا لواكتملت الصفوف.
@ التعاون مازال يعاني من عدم استقرار الامور الادارية لديه ولابد من ايجاد حل عاجل.
@ هجر قدم هذا الأسبوع اجمل مبارياته امام الخليج ولكن التحفظ الدفاعي أوصله للتعادل.
@ حارس الخليج السبيعي يستحق لقب نجم الاسبوع بكل صدارة واستحقاق.
الحمادة يؤكد يوما بعد يوم انه الفريق القادم لدوري الكبار ان تم استثمار طاقات لاعبيه.
@ منطقيا الأقرب للتأهل للدور قبل النهائي الوحدة والحزم أواحد عن المجموعة الاولى والجبلين والحمادة والتعاون عن المجموعة الثانية ولكن تبقت جولتان لن تحسم مبارياتهما بعد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.