استشهاد 17 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على قطاع غزة    مفتي عام المملكة يستقبل أمين محافظة الطائف    الأمان يزيد إقبال السياح على المملكة    بناء محطة فضائية مدارية جديدة بحلول عام 2033    لماذا اقتراب بيولي من تدريب الاتحاد رغم الرفض الجماهيري؟    أكثر من 17 ألف خلية لإنتاج النحل من محمية تركي بن عبدالله    موافقة مجلس الوزراء على نظام التأمينات الاجتماعية الجديد    ارتفاع النفط مدعوما ببيانات انخفاض مخزونات الخام الأمريكية    ولي العهد: سخّرنا أعلى الإمكانات والوسائل بموسم الحج    1970 % زيادة بالإنفاق على التعليم بأسبوع    الأرصاد: رياح مثيرة للغبار تحد من مدى الرؤية بعدد من المناطق وطقس شديد الحرارة على الشرقية    وزير الرياضة يشكر القيادة على تخصيص 14 نادياً رياضياً    يورو 2024.. تركيا تتغلب على النمسا بهدفين وتتأهل إلى ربع النهائي    البرتغاليون انتقدوا مهنيتها.. «قناة بريطانية» تسخر من «رونالدو»    فحوصات طبية قبل انطلاقة تدريبات الزعيم    ميزة طال انتظارها من «واتساب».. الاتصال دون حفظ الرقم    تجسيداً لنهج الأبواب المفتوحة.. أمراء المناطق يتلمسون هموم المواطنين    خدمة إلكترونية ل«طلب السير في الدعوى» لغياب المستأنف    إيرادات «ولاد رزق 3» تتخطى 15 مليون دولار    «كفالة»: 8 مليارات تمويل 3 آلاف منشأة صغيرة ومتوسطة    وصول التوأم السيامي البوركيني الرياض    بحث تعزيز أنسنة المدن وجودة الحياة على طاولة أمانة الشرقية    محافظ الخرج يستقبل مدير المرور    سمو أمير منطقة الباحة يكرم فريق جمعية أصدقاء ذوي الإعاقة    أمير تبوك يستقبل المواطنين    90 موهوبًا يبدأون رحلة البحث والابتكار    التعليم المستمر يتابع سير الحملات الصيفية لمحو الأمية بالباحة    أزياء المضيفات    ازدواجية السوق الحرة    ولي العهد يجري اتصالاً هاتفياً بملك المغرب    أخضر الطائرة يفتتح مشوار العربية بمواجهة الكويت    أمير القصيم ينوه بعناية القيادة بالمشروعات التنموية    " طحالب صحراوية" قادرة على استيطان المريخ    أدمغتنا تميز بين أصوات البشر والروبوتات    ميدالية الاستحقاق ل 310 متبرعين بالدم والأعضاء    اطلاق أغنية "والله وحشانا ياجدة" بصوت راشد الماجد    انفجار نجم سَيُرى بالعين المجردة    في رحاب اليوم العالمي لمكافحة المخدرات    هنّأ رئيس موريتانيا وحاكم كومنولث أستراليا.. خادم الحرمين وولي العهد يعزيان القيادة الكويتية    ولي العهد يعزي هاتفيا ملك المغرب في وفاة والدته    نائب أمير مكة يستقبل عددًا من أصحاب السمو الأمراء والمعالي والفضيلة العلماء    حرارة تونس تقترب من 50 درجة    "أوباميانج" يقترب من دوري روشن للمحترفين    التراث يجذب الزوار في بيت حائل    تأثير التكنولوجيا ودورها في المجتمع الحديث    طه حسين في المشاعر المقدسة 2-1    ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين    الحج .. يُسر و طمأنينة وجهود موفقة    خيول عسكرية جامحة في شوارع لندن    ارتفاع أعداد قتلى حادث التدافع المميت في الهند إلى 116 شخصا    "التخصصي" يجري 5000 عملية زراعة كلى ناجحة    أمير القصيم يكرّم عدداً من الكوادر بالشؤون الصحية في المنطقة    "الطبية" تعالج شلل الأحبال الصوتية الأحادي لطفل    نائب أمير مكة يرأس اجتماعاً لمناقشة التحضير للحج القادم    أمير تبوك يستقبل سفير جمهورية كازاخستان    محافظ الخرج يطلع على عرض جامعة سطام المرئي لبحث أعمال التنمية    تشييد مركز ثقافي ملحق بمسجد القبلتين.. المساجد التاريخية.. مقصد الزوار بالمدينة    منظومة العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأهلي يغادر إلى أبها مساء اليوم ويسعى للحفاظ على لقبه ب 24 لاعبا
ديمتري استبعد المصابين من القائمة
نشر في اليوم يوم 30 - 07 - 2002

تغادر في الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء بعثة الفريق الاهلاوي الى أبها وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة الصداقة الدولية السادسة التي ستنطلق عصر بعد غد الخميس وتستمر حتى 14 من اغسطس المقبل. وقد اختار المدرب البلجيكي ديمتري اربعة وعشرين لاعبا لتمثيل الفريق في البطولة واللاعبون هم: تيسير ال نتيف ومنصور النجعي وعبده البسيسي ومحمد شليه ومحمد حسين ونايف القاضي وعبدالحميد جدوع ووليد عبدربه وفوزي الشهري وعلي العبدلي وحسين عبدالغني وخالد الشنيف وفهد الزهراني وخالد قهوجي وسعد الدوسري وصالح المحمدي وابراهيم السويد ومحمد مسعد ووليد الجيزاني وفهد فلاته ويحيى جو شان واسامة برناوي وموسى السفياني وحسن الشهري. وقد استبعد ديمتري اللاعبين العائدين من الاصابة امثال مسفر الجاسم ووليد الصدعان ومشبب الزياد.
الجدير ذكره ان الفريق الاهلاوي الذي انطلقت تمارينه مطلع شهر يوليو الحالي خاض أربع مباريات ودية على هامش استعداده للبطولة وتمكن من الفوز فيها جميعا حيث فاز على منتخب شباب اليمن 5/1 وعلى فريق حراء 7/1 وعلى فريق أحد 3/صفر وعلى فريق الوحدة 1/صفر.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.