جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية في عوالي المدينة المنورة تقيم برنامج "خباز البريوش والباريستا"        الجدعان: نواجه تحدي التخفيف من الاعتماد على النفط    تبوك: عروض جوية بمناسبة اليوم الوطني    السعودية.. دعم سخي لإنقاذ اليمن    يوتيوب: زدنا «Shorts» إلى 3 دقائق    ولي العهد يهنئ السلطان حسن البلقيه    خطوات متسارعة لتحقيق مستهدفات رؤية المستقبل    لمدة 5 أيام.. التعليم تحتفي باليوم العالمي للمعلم    15 يوماً مهلة لضبط أقوال مخالفي أحكام نظام إمدادات الطاقة    القضاء في العهد الزاهر.. استقلال ومؤسسية وعدالة ناجزة    ذكرى البيعة    جامعة الطائف تقيم معرض «اسأل صيدلي»    احموا أطفالكم.. لا تعطوهم الجوال    5 معادن «تُحصّن» جسمك من عدوى الفايروسات    أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر "روتس وورلد 2024"    من الراحة إلى الأمان    مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم    جهود مكثفة    ضبط (22094) مخالفًا لأنظمة الإقامة وأمن الحدود في مناطق المملكة خلال أسبوع    " النقل" تعتمد شرؤوط تأهيل مراكز التدريب والاختبار للسائقين    خط دفاع من الاندثار والفناء.. مهتمون وناشرون: معارض الكتاب تحافظ على ديمومة «الورقي»    محبو العلوم    حضور غفير لمسابقة "مثايل".. إبداعات شعرية على مسرح معرض الرياض    الاختراق    ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين    بحث مع الوزير الفرنسي المستجدات .. وزير الخارجية ونظيره المصري يؤكدان التضامن مع الشعب اللبناني    دورة الألعاب السعودية والآمال    امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف    طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم    سياسيون مصريون ل«عكاظ»: السعودية قوة سياسية إقليمية وعالمية    تحولات نوعية.. نمو مستدام.. البطالة لأدنى مستوى تاريخي    خالد العيسى: من الصعب الفوز على 12 لاعب من الهلال    إسرائيل تواصل غاراتها على الضاحية الجنوبية لبيروت    «صُنّاع الحداثة والتنوير والتنمية».. إصدار جديد للدكتور عبدالله المدني    حفل لندن.. باهر ولكن !    سباق الملواح..    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الأهلي    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    نصر جديد مع بيولي    الشركات العالمية.. تتجاوز المستهدف    سعود بن نايف: الملك جعل همه الأول الوطن والمواطن    حكمة ملك وازدهار وطن    فلاتة يخطف ذهبية المصارعة    المملكة تشارك العالم في الاحتفاء بيوم المعلم    السياحة تطلق تقويم «شتاء السعودية»    «هيئة العقار» تعلن بدء أعمال السجل العقاري ل 26 حيّا بمدينة الدمام و14 حيا بمحافظة الخبر    غارات جديدة على الضاحية.. واشتباكات بين حزب الله وقوات إسرائيلية    ذكرى غالية ومجيدة    الإدارة العامة للمجاهدين تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم    ضبط شخص في جدة لترويجه (8) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر    تقدم مستدام واقتصاد متجدد 10 سنوات من الحكم الرشيد تطلق النمو الاقتصادي وتحقق التنمية    الألفة مجلبة للتعاون على البر والتقوى    المدبر هو الله.. لا تقلق    وزير الحج يستقبل وزير السياحة والآثار المصري    "سلمان للإغاثة" يدشّن مشروع توزيع المساعدات الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا في جمهورية قرغيزستان    ترامب: على إسرائيل ضرب المنشآت النووية الإيرانية    الأمير سعود بن نهار يعزي أسرة الحميدي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



استقالة تربك "الرياض" وشرفيون يخالفون الأنظمة
نشر في الوطن يوم 20 - 03 - 2012

بلغت أزمة نادي الرياض أمس ذروتها بعد أن ازدادت عواصفها بالاستقالة التي تقدم بها رئيسه فيصل آل الشيخ، قبل 24 ساعة من عقد الجمعية العمومية غير العادية للتصويت على سحب الثقة من الرئيس المستقيل الذي حُل بسببه مجلس إدارته باستقالته بعد سقوط أكثر من نصف الأعضاء باستقالتهم، واتخذت الإجراءات الرسمية أمس من قبل مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة الرياض بتشكيل مجلس مؤقت، كون من نائب الرئيس المستقيل فهد الحمالي وأمين عام النادي عبد الرحمن السناني وأمين عام الصندوق ناجي السبيعي لحين انتخاب مجلس إدارة جديد في اجتماع غير عادي للجمعية العمومية خلال 3 أشهر من تاريخه.
في الوقت الذي اجتمع أعضاء شرف النادي أمس بمقره، تقدمهم ماجد الحكير وسليمان العيسى ومحمد الحسيني وعبد العزيز بن عسكر ومحمد الرويشد لانتخاب إدارة مشكلة من عجلان العجلان رئيسا وأسامة الموسى نائبا وسلطان الدوس أمينا عاما وخالد الشائع أمينا للصندوق وعضوية الدكتور صلاح السقا وخالد الشليل ومحمد المعباد وعبد الرحمن الروكان، سترفع أوراقها اليوم للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل لاعتمادها، واختار الشرفيون الدولي المعتزل فؤاد أنور للعمل مجدداً كمدير إداري للفريق الكروي الأول.
ووصف المشهد الشرفي من قبل البعض ب(المهزلة)، فيما أكد مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة الرياض عبد الرحمن المسعد ل(الوطن) أن إلغاء الجمعية العمومية غير العادية جاء بعد حل مجلس الإدارة نتيجة لاستقالة أعضائها، مؤكدا أن الأنظمة لا تجيز تشكيل إدارة على حساب إدارة مكلفة لحين عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد. وحول الأعمال التي قام بها أعضاء شرف النادي أمس قال "كان الاجتماع تشاوريا يخص أعضاء شرف لهم الحق في تشكيل مجلس إدارة كمقترح يرفع للرئيس العام لرعاية الشباب، يطلبون من خلاله تكليفه لمدة سنة، والموافقة تعود للرئيس العام صاحب الصلاحية في هذا الشأن"، مبيناً أن الأعمال التي يقوم بها أعضاء الشرف لا يمكن أن تعتمد رسميا في ظل وجود إدارة مكلفة تسير أعمال النادي.

..والنادي يحتفي ب"سدوس" بمشاركة نجوم 94
يحتفي نادي الرياض بصالته المغلقة مساء اليوم بنجمه الكروي المعتزل ناصر الدوسري الشهير ب(سدوس) بمشاركة نجوم الكرة السعودية ممن شاركوا في مونديال 1994 بأميركا، يتقدمهم ماجد عبد الله وسعيد العويران وفهد الهريفي وفؤاد أنور وطلال الجبرين وياسر الطائفي ومحمد الدعيع إلى جانب مشاركة متوقعة ليوسف الثنيان وفهد المهلل ومحيسن الجمعان والذي سيقودهم المدرب الوطني ناصر الجوهر، وسيواجه هؤلاء قدامى الرياض ممن زاملوا سدوس في الملاعب الكروية كفهد الحمدان وصالح النجراني وإبراهيم الحلوة ومحمد القاضي وعادل البخيت وعبد الله الضعيان وطارق الرزقان وأحمد زايد، وسيقودهم المدرب الوطني خالد القروني في مهرجان سينقل حصرياً عبر القناة الرياضية السعودية. الرياض: الوطن


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.