تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ثلاث جهات تتبادل الاتهامات بسبب مدرب مصارعة القادسية
نشر في الوطن يوم 21 - 07 - 2011

تتنازع ثلاث جهات رياضية قضية مدرب المنتخب السعودي ونادي القادسية للعبة المصارعة الوطني عياد الشمري، وهي القادسية ومكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية إضافة إلى اتحاد المصارعة.
وتعود تفاصيل القضية إلى القرار الذي اتخذته إدارة القادسية بالاستغناء عن خدمات المدرب رغم الإنجازات الكبيرة التي حققها مع النادي كأحد رواد اللعبة في المملكة على مدى 28 عاماً مضت، أو على صعيد المنتخب السعودي الذي قاده لعدة إنجازات خارجية.
وجاء قرار إدارة القادسية بعد اتهامها للمدرب بالغياب، وهو ما دعاها للاستغناء عن خدماته رغم أن اللعبة والتي هي لعبة الذهب في النادي لا تتدرب على ملاعب النادي منذ تأسيسها وإنما يقودها الشمري فنياً وإدارياً وتتدرب على صالات الحرس الوطني في القطاع الشرقي، وهو ما جعل مكتب رعاية الشباب في الشرقية بدعم من اتحاد اللعبة يحاول مع إدارة نادي القادسية لإلغاء قرارها تجاه المدرب، وذلك بعد تهديد نحو ال130 لاعباً يمثل أغلبهم منتخبات المملكة في مختلف الأوزان والأعمار بعدم ممارسة اللعبة والانسحاب من كافة المشاركات المحلية في حال إصرار إدارة النادي على إلغاء عقد المدرب، على الرغم من تعهد أمين عام النادي عبدالعزيز الموسى بجلب مدرب أجنبي لقيادة اللعبة.
من جانبه أشار الشمري إلى أن إدارة القادسية رفعت الاستغناء عنه إلى مكتب رعاية الشباب بالشرقية، وذلك بسبب الغياب عن النادي، وقال" أعضاء إدارة النادي لا يعلمون شيئاً عن الفريق لا من حيث التجهيزات، ولا من حيث التدريبات، حيث إن التدريبات تجري في صالات الحرس الوطني بالقطاع الشرقي، فكيف يقولون إن قرار الاستغناء بسبب الغياب؟".
وأضاف" باختصار ما يحدث في النادي حالياً هو تصفية حسابات بعد الانتخابات، فكل من لم يساند الهزاع والموسى في الانتخابات أصبح في القائمة السوداء، وبدؤوا مشروع إخراج كل من رشح الهاجري من النادي بحجج واهية".
وأكد الشمري أنه لن يسكت على ما يحدث للعبة في القادسية سواء بقي في النادي أو رحل، مشيراً إلى أنه سيتوجه بخطاب إلى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل لشرح كافة التفاصيل التي تعاني منها كافة ألعاب النادي بما فيها المصارعة وذلك فور عودته من إجازته الخارجية.
وختم "تاريخي في نادي القادسية تجاوز 28 عاماً، وهو تاريخ مرصع بالذهب هو ردي على الهزاع والموسى اللذين يحاربان كل عمل ناجح في النادي، ويرغبان بتقريب من يوافق على آرائهما التي أسقطت كل ألعاب النادي بسبب المحسوبية وتقريب الأصدقاء ومحاولة إبعاد أبناء النادي والناجحين".
يذكر أن المشكلة بدأت بين إدارة القادسية ولعبة المصارعة بالنادي بعد رفض الهزاع دعم اللعبة في بطولة غرب آسيا التي استضافها النادي، وحقق لقبها بفضل دعم بعض رجال القادسية أمثال أحمد الزامل ومعدي الهاجري ومحمد النهدي وفهد الشريع، ثم زادت الأمور سوءا بعد انضمام لعبة المصارعة إلى دعم حملة معدي الهاجري الانتخابية.
وهو ما جعل الأمور تتطور وتصل إلى المحكمة الشرعية بالخبر بعد تقديم الشمري شكوى رسمية ضد الموسى وسكرتير النادي المصري علاء التي سيفصل فيها القضاء في الأسبوع الأول من رمضان المقبل، وانتهى الأمر في إمارة المنطقة الشرقية بعد أن تقدم المدرب وبعض اللاعبين بشكوى رسمية ضد إدارة النادي إلى نائب أمير الشرقية الأمير جلوي بن عبدالعزيز.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.