تقديم 700 ألف وجبة غذائية في 6 أشهر ب "سعود الطبية"    واحة الملك سلمان تزود الطلاب بمهارات السوق    باحثون يطورون نظام الدماغ على رقاقة لتعزيز واجهات الدماغ والحاسوب    فريق T1 الكوري يحقق لقب " ليغ أوف ليجيندز " ثاني بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية    أتربة مُثارة على أجزاء من الرياض    آل الشيخ: رؤية ولي العهد تُراهن على الشباب بصناعة المحتوى    عدد من القناصل يزورن Imagine Monet ضمن فعاليات موسم جدة    "مهرجان الدار" يفتح أبوابه بقرية الموسى التراثية    أقراص جديدة يمكن أن تزيد معدلات نجاح التلقيح الصناعي    تراجع أسعار النفط عالميا    رياح مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من الشرقية وطريق مكة - جازان    اندلاع اشتباكات في أعقاب الفوز المفاجئ لليسار في الانتخابات الفرنسية    التعاون يواصل التأهب في معسكره في سلوفينيا    «التأمينات»: حساب متوسط المعاش التقاعدي وفقاً لآخر 15 عاماً    «العالمي» يبدأ الإعداد في البرتغال.. وينتظر رونالدو    كأس أوروبا.. ملاحظات ودروس !    ناظر.. في مدرسة مشاغبين    سعود بن نهار يواسي رئيس نادي عكاظ    أمير تبوك ل«الشؤون الإسلامية»: اهتموا بالجوامع وهيئوها للمصلين    الصرف الصحي وجودة الحياة !    وزارة التعليم تتيح للمنقطعين استكمال الحصول على شهادتي المتوسط والثانوي    سورية: هل اهتز «قصر الأسد» برحيل «الشبل»؟    ماكرون أمام خيار تقاسم السلطة    ثقافة التخلي السينمائية    موزة بنت الإمام أحمد بن سعيد.. أميرة قوية حكمت عُمان    تشهير.. شجار وقضايا ثم تنازل.. لعنة حسام حبيب هل دمرت شيرين ؟    اغتيال الديمقراطية بين كينيدي وبايدن..!    «الصناعة»: 2.3 مليار تراخيص صناعية في شهر    5 سلوكيات تقي الرجال من الإصابة بالسرطان    كيف تحمي قلبك من الإجهاد الحراري ؟    صبري لموشي مدرباً لفريق الرياض    وفاة الأميرة سلطانه بنت سعود    الديوان الملكي: وفاة الأميرة سلطانه بنت سعود    أمير الرياض يستقبل السفير الجزائري.. ويستعرض المشروعات الجامعية في المنطقة    المملكة تُدين قصف الاحتلال لمدرسة الأونروا    الزهراني يحتفل بزواج ابنه " محمد "    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية والإغاثية    الحمزي مستشاراً تعليمياً    سحالي «الغونا» تحمي الأغنام    خطة أمريكية لإعدام نصف مليون بومة    مثمناً دعم وعطاء القيادة الرشيدة.. أمير القصيم يدشن النقل العام في المنطقة    تعزيز مهارات التحقق الوبائي لأمراض الصحة الحيوانية    موجز    الغامدي يستقبل وفد الرعاية الصحية الداعمة    ولكل عام.. مع التحية    14 ألف زائر وزائرة لمهرجان بيت حائل    تجسيداً للعناية السعودية قيادة وشعباً بأقدس المقدسات.. الكعبة المشرّفة تتوشح بهاء الكسوة الجديدة    هل يُقاس معوجّ بمعتدل؟    الخط العربي بأسلوب الثلث الجلي.. يزهو كسوة الكعبة المشرفة    إطلاق خطة موسم «العمرة 46»    أمين الرياض يعلن إطلاق برنامج الامتثال البلدي " مُثل "    استقبل السديري والسفير الجزائري.. أمير الرياض يطلع على البرامج الجامعية للبحث والابتكار    مدرب البرازيل: لم نقدم ما نطمح له وافتقدنا لمهاجم    النصر يغري" ديبالا وبرونو فرنانديش"    مقارنة القطاع الصحي بين العام والخاص    إلغاء إلزامية إحضار صور شخصية لتجديد بطاقة الهوية الوطنية    تركي بن محمد بن فهد يرأس اجتماع مجلس إدارة هيئة تطوير محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية ومحمية الملك خالد الملكية    ضيوف الرحمن يعيشون روحانية المسجد النبوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بن عطية يوافق على الانتقال للاتحاد
نشر في الوطن يوم 25 - 01 - 2019

كشفت مصادر إيطالية أن لاعب يوفنتوس، المغربي مهدي بن عطية (31 عاما)، أعطى إدارة ناديه موافقة بالانتقال إلى نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وأوضحت أن المدير العام ليوفنتوس فابيو باراتيسي عقد اجتماعا مع وكيل بن عطية، موسى سيسوكو في ميلان للإطلاع على رغبة اللاعب المغربي بشكل واضح، والذي أشار إلى أن بن عطية يرغب في الرحيل عن السيدة العجوز من أجل بداية تجربة احترافية جديدة. ولم يعلن يوفنتوس موقفه حتى الآن من بيع اللاعب أو عدمه.
من جهة أخرى، تعاقدت إدارة الاتحاد مع لاعب خط الوسط عبدالعزيز البيشي (24 عاما) لمدة 3 أعوام ونصف قادماً من الفيصلي، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

مخالصة
قرر الاتحاد إجراء مخالصة مالية مع لاعب الوسط البرازيلي جوناس دي سوزا، والصربي أليكساندر بيزيتش في اليومين المقبلين، حيث لم يقدم اللاعبان ما يشفع لهما بالبقاء خلال الفترة الماضية.

استبعاد
استبعد مدرب الفريق الكرواتي سلافين بيليتش، حارس المرمى، البرازيلي مارسيلو غروهي عن مباراة الشباب الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة ال17 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكان بيليتش ركز خلال التدريبات الماضية على الجوانب الفنية والتكتيكية ثم أجرى مناورة على كامل الملعب.
من جهتها، أقامت إدارة الاتحاد رحلة للاعبين في أحد المنتجعات بجدة بحضور المحترفين الأجانب والجهازين الفني والإداري.

1 الاتحاد ضم 5 أجانب حتى الآن خلال فترة الانتقالات الحالية
2 توقيع مخالصة مالية مع جوناس وبيزيتش خلال اليومين المقبلين
3 3 أعوام مدة عقد البيشي
4 بيليتش يستبعد مارسيلو أمام الشباب


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.