مؤسسة المنتدى الدولي للأمن السيبراني تكشف عن المستهدفات الإستراتيجية لمبادرتي سمو ولي العهد العالميتين لحماية الطفل وتمكين المرأة في الأمن السيبراني    هيئات ومراكز مراقبة الجودة...الحتمية المرجعية وتدشين عصر التميز    نيابةً عن ولي العهد.. وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي    وزير الخارجية يلتقي وزيرة خارجية نيبال    رفض الكتاب العرب تدخل المحررين في نصوصهم يثير جدلاً في معرض الرياض    النفط يرتفع وسط احتمالات اتساع الصراع في الشرق الأوسط    رتال للتطوير العمراني توقع اتفاقية ب792 مليون ريال مع روشن    استمرار فرصة هطول أمطار رعدية على مناطق المملكة    أكَمَةُ إسرائيل الجديدة..!!    «هيئة الصحفيين» تُعدّل نظام عضويتها باستمرارها لعام كامل من تاريخ الحصول عليها    زراعة عسير: تدشن مهرجان الرمان الرابع بسراة عبيدة    زوجة أحمد القاضي إلى رحمة الله    حب وعطاء وتضحية.. «الصقري» يتبرع بكليته لشقيقته    خادم الحرمين يهنئ رئيس غينيا بذكرى الاستقلال ويعزي رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات    الجدعان في «حوار برلين»: التنمية المستدامة تتحقق بالتخطيط طويل المدى    رئيس وزراء اليمن: شكر عميق للسعودية لمساعداتها الإنسانية والإغاثية والخيرية    إلزام كل تاجر بتعيين اسم تجاري.. و50 ألفاً غرامة المخالفين    الاتحاد في اختبار الأخدود.. والاتفاق يواجه الرائد    معدلات الخصوبة بين المدن الصناعية والزراعية    هل بدأ اليوم التالي في المنطقة؟    أميرٌ شاب    حفلات التخرج: استلاب وانطماس هوية !    اشترِ الآن وادفع لاحقاً !    ملاكمة الاتفاق أبطال المنطقة الشرقية ب 19 ميدالية متنوعة    الاتحاد يلعن غياب "كانتي" عن مواجهة الأخدود للإصابة    دوري أبطال آسيا للنخبة .. التعاون يتعثّر أمام القوة الجوية العراقية بهدفين    «الصحة اللبنانية» : 46 قتيلاً حصيلة الغارات الإسرائيلية على لبنان الأربعاء    اتفاقية شراكة بين كرة المناورة واتحاد الجامعات    أعيرف.. ذكريات تاريخية في قلب حائل    يونايتد وتن هاغ للخروج من النفق المظلم أمام بورتو    القهوة تقي من أمراض القلب والسكري    جراحة السمنة تحسن الخصوبة لدى النساء    المطوف جميل جلال في ذمة الله    رواد الكشافة باالطائف يطمئنون على الرائد عطية    عمر يدخل القفص الذهبي في مكة المكرمة    هل بدأ حريق سوق جدة الدولي من «محل أحذية»؟    «مايكروسوفت» تتصدى لهلوسة الذكاء الاصطناعي    الفرج ينقل تعازي وزير الداخلية لذوي شهيد الواجب السبيعي    مملكة العز والإباء في عامها الرابع والتسعين    بعدما أصبح هداف الهلال آسيويا.. الدوسري يقترب من صدارة هدافي القارة الصفراء    وداعاً يا أم فهد / وأعني بها زوجتي الغالية    يوميات معرض    جادة القهوة    العلا.. حماية التراث الطبيعي والإنساني    تثمين المواقع    لماذا لا تبكي؟    المفتي العام يستقبل مفوّض الإفتاء بجازان    وطن خارج الوطن    مبادرة «قهوة مع الأمين» حرية.. شفافية.. إنجاز    "مهوب حلال أبوك"!    شركة أمريكية تدعم أبحاث طبيب سعودي    نملة تأكل صغارها لحماية نفسها من المرض    العيسى في معرض «كتاب الرياض»: وثيقة مكة ترسي حقيقة الإسلام    والد الشهيد أكرم الجهني ل«عكاظ»: نبذل الغالي والنفيس فداء للوطن    الحياة الزوجية.. بناء أسرة وجودة وحياة    أمير مكة المكرمة ونائبه يعزيان أسرتي الشهيدين في حريق سوق جدة    أمير الشرقية يثمن دعم القيادة للقطاع الصحي    المملكة.. الثبات على المبدأ    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"لن أنساكم" تمزج فرح الهلال بالحزن
هوساوي يضع حدا لمسيرته مع الهلال ويستعد للرحيل إلى أوروبا
نشر في الوطن يوم 25 - 05 - 2012

حول المدافع أسامة هوساوي، أفراح جمهور الهلال بالفوز العريض على بني ياس الإماراتي بسباعية تاريخية والتأهل لربع نهائي أبطال آسيا إلى أحزان، حينما لوح بيديه مودعاً إياهم عقب المباراة من خلال عبارة " شكراً لكم.. لن أنساكم" التي كتبها على قميصه.
فبعد إطلاق الحكم البحريني نواف شكر الله صافرته معلناً نهاية المباراة توجه هوساوي ناحية مدرجات الدرجة الثانية لملعب الأمير فيصل بن فهد مودعاً الجماهير في مشهد مؤثر امتزج بالحزن والفرح في آن واحد، ما دعا بقية لاعبي الهلال إلى أن يحملون زميلهم احتفاء به وتقديراً وعرفاناً على الجهد الذي قدمه طوال أربعة الأعوام الماضية التي قاد فيها الفريق إلى تحقيق أكبر البطولات المحلية قبل أن يقرر الرحيل إلى أوروبا واللعب لأندرلخت البلجيكي.
اختتم هوساوي أول من أمس مسيرته الاحترافية مع الهلال التي امتدت لأربعة أعوام، ليبدأ رحلة احترافية جديدة في أوروبا كحلم انتظر كثيراً لتحقيقه.
وسينال "أبو كلبشة" _ اللقب الوحيد لهوساوي_ قسطاً من الراحة خلال الأيام المقبلة يغادر بعدها لبدء تجربته مع بطل الدوري البلجيكي بعد أن وقع معه عقداً لمدة عامين بمبلغ يزيد عن المليون يورو.
ويشارك فريق هوساوي الجديد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ما يعني أن أسامة سيكون أمام فرصة تسجيل اسمه كأول لاعب سعودي يلعب في هذه البطولة الكبرى، التي ستمنحه فرصة اللعب أمام أعرق الأندية الأوربية مثل ريال مدريد وبرشلونة وأيه سي ميلان ويوفنتوس ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونخ وغيرها.
برز أسامة هوساوي بنادي الوحدة بمكة المكرمة ما دعا لانضمامه إلى المنتخب الأول مطلع عام 2007 وقدم مستويات ملفتة نظير تكوينه الجسماني وإمكانياته الفنية العالية وقدرته على قيادة خط الدفاع خاصة وأنه قليل الأخطاء، بل حتى الإنذارات تكاد تكون معدودة خلال مسيرته بالنظر إلى مركزه في خط الدفاع ما جعله يلقب ب (أبو كلبشة)، ويلفت إليه أنظار كبرى الأندية السعودية.
وفي صيف 2008م تمكن الهلال من كسب توقيعه في صفقة لمدة عام مقابل 15 مليون ريال كان أكثرها من نصيب ناديه الوحدة، وتم تمديد العقد فيما بعد لثلاثة مواسم انتهت بآخر مباراة خاضها أول من أمس أمام بني ياس.
خاض هوساوي مع الهلال 138 مباراة، وحقق معه الفوز في 98 مباراة في حين خسر في 14 مباراة وحضر التعادل في 26 مناسبة شارك فيها، كما أسهم في تحقيق الفريق 6 بطولات توزعت بين لقبين لدوري زين للمحترفين وأربعة ألقاب في كأس ولي العهد.
وطوال مواسمه الأربعة مع الهلال، تحصل على 4 إنذارات مقابل بطاقة حمراء واحدة.
على المستوى الشخصي حقق الهوساوي جائزتي أفضل مدافع وأفضل لاعب في الموسم الرياضي 2009 – 2010 اللتين تمنحهما القناة الرياضية السعودية مع نهاية كل موسم، وعاد ليحقق ذات الجائزتين في الموسم الذي يليه 2010- 2011 ليجذب بذلك أنظار السماسرة الأوروبيين الذين راقبوه مع المنتخب ومع الهلال، لينال بذلك عقداً في أحد أبرز الأندية الأوروبية.
بانتقال هوساوي إلى اندرلخت، ستنتقل الجماهير السعودية وخاصة الهلالية، إلى متابعة الدوري البلجيكي الذي سيبدأ بنهاية أغسطس.
وكان اللاعب قدم شكره للجماهير الهلالية التي وقفت معه طوال الأربع سنوات الماضية بعد مباراته الوداعية، متمنيا للهلال مواصلة المستويات المميزة والوصول إلى لقب البطولة الآسيوية، مؤكداً أنه تفاجأ بدعم الجمهور له بعد خبر توقيعه لأندرلخت.
وقال "في أول ظهور إعلامي لي وإعلاني رغبة الاحتراف الخارجي توقعت ردة فعل غاضبة من الجماهير الهلالية لكني تفاجأت بالعكس والجميع ظل يدعو لي بالتوفيق ويساندني مما أسعدني كثيرا".
وتابع "لا يمكن أن أنسى جمهوراً عشت معه 4 مواسم كانت حافلة بالذهب ووجدت منهم الكثير من الدعم، فكل أمنياتي بالتوفيق لهم وللهلال في المواسم المقبلة".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.