محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هامبورغ يبحث عن مدرب جديد
توتشل ينسحب من قائمة المرشحين
نشر في الرياض يوم 18 - 09 - 2014

بدأ هامبورغ الألماني في البحث عن مدرب جديد لخلافة ميركو سلومكا الذي ترك تدريب الفريق، واتضح أن النادي لن يستطيع التعاقد مع المدرب توماس توتشل الذي كان المرشح الأقوى لخلافة سلومكا.
وقال متحدث النادي يورن فولف: "سلومكا يجب أن يرحل بعد أكثر من ستة شهور على توليه تدريب الفريق"
وعلى الرغم من هذا لم يصدر هامبورغ أي بيان رسمي بهذا الشأن.
وجاءت إقالة سلومكا بعد الهزيمة صفر/2 أمام هانوفر في الدوري الألماني (بوندسليغا) والتي تركت هامبورغ في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، إذ لم يحقق الفريق أي فوز ولم يسجل أي هدف في المباريات الثلاث التي خاضها بالمسابقة هذا الموسم.
ويستضيف هامبورغ حامل اللقب بايرن ميونيخ يوم السبت المقبل في المرحلة الرابعة من البوندسليغا ثم يحل ضيفا بعدها بأربعة أيام فقط على بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز السادس حاليا.
وحقق هامبورغ الفوز في ثلاث فقط من 16 مباراة خاضها تحت قيادة المدير الفني السابق لفريقي شالكه وهانوفر سلومكا والذي أنقذ الفريق بصعوبة في نهاية الموسم الماضي من الهبوط لدوري الدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخ النادي، إذ قاده للفوز على صاحب المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية وذلك في دور فاصل لتحديد الفريق الثالث الصاعد لدوري الدرجة الأولى.
وتعاقب ثلاثة مدربين على قيادة هامبورغ في الموسم الماضي حيث سبق سلومكا كل من تورستن فينك وبيرت فان مارفيك.
وبدأ هامبورج الفائز بلقب أوروبا في 1983 في إعادة بناء الفريق بمعاونة ثري ألماني، بحثا عن مستقبل أفضل في الأعوام المقبلة.
وجاء توتشل على رأس المرشحين لخلافة سلومكا في تدريب الفريق لرغبة النادي في إسناد المهمة لمدرب شاب يتميز بالأساليب الحديثة في التدريب، ولكنه أكد في مناسبات عدة إنه يرغب في الحصول على راحة لمدة موسم كامل بعد تركه تدريب ماينز في مايو المقبل.
كما أوضحت تقارير إذاعية أن توتشل أبلغ النادي بالفعل أنه ليس جاهزا للعمل مع الفريق حاليا لاسيما وأنه لا يزال مرتبطا بعقد مع ماينز حتى نهاية الموسم الحالي وبالتالي سيحتاج هامبورغ لدفع تعويض إلى ماينز.
ويأتي من بين المرشحين لخلافة سلومكا كل من فيليز ماجات، الذي يعاني حاليا من ضغوط في فولهام الإنجليزي، وتوماس دول وهوب ستيفنز بينما يبرز جوزيف زينباور مدرب فريق الشباب (تحت 23 عاما) بالنادي كمرشح أيضا لتولي المسؤولية بشكل مؤقت علما بأنه اجتمع مع رئيس النادي ديتمار بيرسدورفر .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.