"هيئة العقار" تعلن قرب انتهاء التسجيل العيني في حي قرطبة بمدينة بريدة    القيادة تهنئ رئيس جمهورية مصر العربية بذكرى يوم العبور لبلاده    إعلان ولاية فلوريدا الأمريكية حالة الطوارئ تحسبًا للعاصفة "ميلتون"    غارة جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت    بدء تطبيق المقابلات المالية للخدمات الجمركية    د. ال هيازع : خادم الحرمين قائد فريد في حكمته وعطائه ورؤيته الثاقبة    يوم المعلم    جمعية التنمية الأسرية ببريدة تطلق مبادرة ( سنة أولى زواج )    الطقس: الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار رعدية على 4 مناطق    جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية في عوالي المدينة المنورة تقيم برنامج "خباز البريوش والباريستا"        خطوات متسارعة لتحقيق مستهدفات رؤية المستقبل    ذكرى البيعة    تبوك: عروض جوية بمناسبة اليوم الوطني    لمدة 5 أيام.. التعليم تحتفي باليوم العالمي للمعلم    22094 مخالفاً ضبطوا في 7 أيام    القضاء في العهد الزاهر.. استقلال ومؤسسية وعدالة ناجزة    السعودية.. دعم سخي لإنقاذ اليمن    الجدعان: نواجه تحدي التخفيف من الاعتماد على النفط    جامعة الطائف تقيم معرض «اسأل صيدلي»    احموا أطفالكم.. لا تعطوهم الجوال    5 معادن «تُحصّن» جسمك من عدوى الفايروسات    مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم    جهود مكثفة    ميتا تنتج مقاطع مصورة واقعية ب«الذكاء»    أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر "روتس وورلد 2024"    ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين    بحث مع الوزير الفرنسي المستجدات .. وزير الخارجية ونظيره المصري يؤكدان التضامن مع الشعب اللبناني    خط دفاع من الاندثار والفناء.. مهتمون وناشرون: معارض الكتاب تحافظ على ديمومة «الورقي»    محبو العلوم    حضور غفير لمسابقة "مثايل".. إبداعات شعرية على مسرح معرض الرياض    الاختراق    دورة الألعاب السعودية والآمال    من الراحة إلى الأمان    " النقل" تعتمد شرؤوط تأهيل مراكز التدريب والاختبار للسائقين    امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف    طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم    سياسيون مصريون ل«عكاظ»: السعودية قوة سياسية إقليمية وعالمية    تحولات نوعية.. نمو مستدام.. البطالة لأدنى مستوى تاريخي    خالد العيسى: من الصعب الفوز على 12 لاعب من الهلال    «صُنّاع الحداثة والتنوير والتنمية».. إصدار جديد للدكتور عبدالله المدني    فلاتة يخطف ذهبية المصارعة    حفل لندن.. باهر ولكن !    سباق الملواح..    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الأهلي    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    الهلال يواصل انتصاراته بتغلّبه على الأهلي بثنائية في دوري روشن للمحترفين    الشركات العالمية.. تتجاوز المستهدف    سعود بن نايف: الملك جعل همه الأول الوطن والمواطن    وحدة الساحات والنهاية الحتمية    حكمة ملك وازدهار وطن    المملكة تشارك العالم في الاحتفاء بيوم المعلم    ذكرى غالية ومجيدة    المدبر هو الله.. لا تقلق    ضبط شخص في جدة لترويجه (8) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر    الألفة مجلبة للتعاون على البر والتقوى    وزير الحج يستقبل وزير السياحة والآثار المصري    الأمير سعود بن نهار يعزي أسرة الحميدي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«سابتكو» تفوز بجائزة أفضل مركز اتصال لخدمة عملاء النقل العام
نشر في الرياض يوم 02 - 09 - 2014

فازت الشركة السعودية للنقل الجماعي "سابتكو" بجائزة أفضل مركز اتصال لخدمة العملاء في النقل العام وذلك خلال فعاليات معرض ومؤتمر معايير تميز مراكز الاتصال لخدمة العملاء والذي أقامته منظمة INSIGHTS الدولية في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويأتي تحقيق "سابتكو" لهذه الجائزة لما يمتلكه مركز الاتصال بالشركة من إمكانيات متطورة وتقنية عالية أسهمت في بناء منظومة عملاء كبرى مع الشركة.
وأكد الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للنقل الجماعي" سابتكو" المهندس خالد بن عبدالله الحقيل أن تحقيق "سابتكو" لتلك الجائزة يمثل تقييماً من قبل شركة عملاقة بمستوى الخدمة التي تمتلكها "سابتكو" وتمثل إحدى وسائل الخدمة المميزة لعملاء الشركة، وحصلت "سابتكو" على الجائزة لتميزها بخدمة العملاء وذلك بالرد على الاستفسارات مباشرة أو حل المعوقات التي تواجه العملاء منذ الاتصال الأول وقد تسلم الجائزة مدير قطاع الجودة والسلامة المهندس منصور بن علي الزهراني نيابة عن الشركة السعودية للنقل الجماعي "سابتكو".
تجدر الإشارة إلى أن "سابتكو" تستخدم وسائل حديثة من الأنظمة ومتعارف عليها لتصعيد الشكاوى والطلبات والرد على المتصلين مثل ( افايا – سيبل- التقييم الآلي من المتصلين) ، وقد تميزت "سابتكو" بقياس الأداء وفق المعايير الدولية العامة المتعارف عليها لخدمة العملاء المتصلين حيث قدمت الشركة المواد التدريبية والمعلومات المتوفرة للموظفين.
كما صرح مدير قطاع الجودة والسلامة المهندس منصور بن علي الزهراني أن الشركة سجلت إنجازا متطوراً في مستوى الخدمة إذ تمت خدمة ما يقارب نصف المليون متصل والإجابة على استفساراتهم بمتوسط انتظار المتصل 25 ثانية مع تقديم ما يلزم من خدمات بمتوسط مدة المكالمة دقيقة وأربعين ثانية، ويتم تسجيل كافة هذه الاتصالات وعمل إحصاء وتحليل دقيق لكافة المعلومات لغرض تحسين وتطوير الأداء بما يتوافق مع تطلعات العملاء ويقلل من الملاحظات والشكاوى إلى ادنى مستوى، بالإضافة إلى ذلك يتيح مركز خدمة العملاء إمكانية تقييم العملاء للخدمة المقدمة من قبل الشركة عبر تقييم آلي بلغت نسبه الرضا فيه عن الخدمات تفوق 85% محققين بذلك أفضل المعايير لخدمات عملائنا ونتطلع لتقديم الأفضل لهم دائما وفق أفضل معايير الجودة الدولية.
جدير بالذكر أن سابتكو استطاعت أن تربط بين مركز مراقبة الأسطول الذي يستخدم تقنية التتبع لمتابعة المركبات ومركز خدمة العملاء حيث يستطيع أي عميل أثناء تمتعه بالخدمة الاتصال مجانا على الرقم 8001249999 لينعم بمزيد من الراحة والأمان طيلة الرحلة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.