البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مدير جامعة الشمالية يرعى حفل ختام فعاليات اللغة العربية
نشر في الرياض يوم 23 - 12 - 2013

رعى مدير جامعة الحدود الشمالية أ.د سعيد آل عمر حفل ختام كلية التربية والآداب ممثلة بقسم اللغة العربية بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية والذي استمرت فعالياته لمدة شهر ونصف بحضور د. خلف الحربي عميد كلية التربية والآداب وعدد من عمداء العمادات المساندة والكليات، والطلاب والطالبات بالجامعة وذلك على مسرح كلية التربية والآداب بالجامعة في عرعر.
وبدأ الحفل بكلمة ألقاها د. صغير العنزي رئيس قسم اللغة العربية بالجامعة شكر فيها معالي مدير جامعة الحدود الشمالية على دعمه المتواصل للرقي بالجامعة حتى تميزت بوجود الدراسات العليا بقسم اللغة العربية، وأشاد بجهود آل عمر التي تستحق الشكر والتقدير وإنسانيته العالية وغيرته الوطنية المخلصة، كما شكر عميد كلية التربية والآداب د. خلف رشيد الحربي، وكذلك د. جاسر جريد العنزي عميد خدمة المجتمع على دعمه المتواصل وعددا من عمداء العمادات المساندة والكليات والعلاقات العامة بالجامعة بقيادة د. مفضي الشراري وزملاءه ، كما شكر زملاءه الأساتذة بقسم اللغة العربية على جهودهم ودعمهم المتواصل لإنجاح الاحتفاء باليوم العالمي للغة العربية، ثم ألقى د. محمد الشريف عميد عمادة المكتبات بجامعة الحدود الشمالية قصيدة شعرية بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية، بعد ذلك ألقى أ. بدر طاهر أمين عام لجنة الاحتفاء كلمة بهذه المناسبة، وفي نهاية الحفل قدم معالي مدير جامعة الحدود الشمالية كلمة أثنى فيها على جهود قسم اللغة العربية على الاحتفاء الكبير بلغتنا العربية، ثم كرم مدير جامعة الحدود الشمالية بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية اثنين من أعلام اللغة العربية على مستوى العالم العربي وهم أ.د عبدالله محمد الغذامي، وأ.د محمد محمد أبو موسى، ثم كرم الفائزين من معلمي ومعلمات وطلاب وطالبات التعليم العام المشاركين والفائزين بعدد من المسابقات، كما كرم طلاب وطالبات الجامعة المشاركين في البرنامج والفائزين، وكذلك شمل التكريم أفضل طالب وطالبة حيث تم منحهما مكافأتين ماليتين، كما شمل التكريم أفضل معلم ومعلمة في اللغة العربية.
مدير جامعة الشمالية يكرم طالباً فائزاً من التعليم العام


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.