"الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النظام لا يسمح بإعارة «أترام» للاتحاد والعصفور أخذ أكبر من حجمه
الأمير خالد بن سعد يؤكد:
نشر في الرياض يوم 28 - 06 - 2005

كشف الأمير خالد بن سعد عضو شرف نادي الشباب بعض الأمور المتعلقة والتي أثيرت مؤخرا حول انتقال لاعبي الشباب وقال تردد مؤخرا انتقال المحترف الغاني اترام وللأسف بعض الصحافيين لا يأخذ الموضوع من مصادره وكما تعلمون ان اترام وقع مع النادي عقدا للموسم القادم.
وأضاف أود أن اصرح بشيء فعندما كنت رئيسا للنادي كان هناك اناس يدعمون الشباب ويرفضون أن تذكر أسماؤهم وهما عبدالمحسن آل الشيخ وخالد البلطان والذي حصل أن منصور البلوي اتصل برئيس النادي طلال ال الشيخ وسأله بشأن فكرة اعارة اترام للبطولة الآسيوية وعبدالمحسن ال الشيخ اتصل بي لنفس الموضوع ونحب أن نتساعد مع أي ناد سعودي فما بالك اذا كان هذا النادي الاتحاد الذي نكن له كل الحب والتقدير ولكل رجالاته وعبدالمحسن ال الشيخ له مكانة كبيرة.
وأضاف بان النظام لا يسمح باعارة اترام لأنه شارك مع الشباب في الدور الأول والذي يهمنا أن نضع أيدينا مع الإدارة ونحاول ألا نضطر لبيع عقد اي لاعب الا اذا كان النادي لا يحتاجه والمهم تأمين بقاء اللاعبين ونفكر ايضا ان نجعل اللاعبين يستلمون رواتبهم ومكافآتهم في وقتها.
بالاضافة إلى مساعدة اللاعب الذي يحتاج وهذا الشيء الذي نفكر فيه قبل أي شيء آخر أو شراء لاعب.
وحول ما تردد من استياء من انتقال اللاعب عبدالرحمن العصفور إلى الهلال قال الموضوع أخذ أكبر من حجمه وبناء على ما ذكره اللاعب انه يفاوض في وقت كان اللاعب معاراً من الشباب للهلال.
وحقيقة صدمت بالموضوع كأكثر شخص اعرف الأمير محمد بن فيصل جيدا واعرف اخلاقياته ولا يمكن يفاوض لاعباً معاراً له من ناد آخر وقد سعدت عندما نفى الأمير محمد بن فيصل الموضوع.
وكان المفترض من العصفور أن يقول الحقيقة ويذكر الشخص الذي فاوض غير الأمير محمد بن فيصل لو حصل.
وعن الشكوى التي تقدم بها نادي الشباب حول هذا الموضوع قال استفسرت من ادارة النادي وبين انه لم تقدم شكوى ضد الهلال والذي ارسل كان استفساراً عن الموضوع لأننا استغربنا تصريح الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم الذي عدله في اليوم الثاني بعدما عاد للجنة الاحتراف.
واستطرد الأمير خالد بن سعد لو عاد اللاعب لادارة النادي كان من الممكن أن يقدم بطاقته له .. ويتنازل اللاعب عن حقه عموما اللاعب كان لديه الرغبة بالانتقال ولا توجد مشكلة وخصوصا انه في السنتين الأخيرتين لم يشارك سوى في مباريات قليلة واتمنى التوفيق للاعب وللاخوان في الهلال.
وايضا أتمنى من الاخوة الصحافيين عدم اختلاق المشاكل من لا شيء، حتى لو اختلفت مع الهلال كنا سنتحدث مباشرة لانهائها.
وفيما يتعلق بالتجديد لنشأت أكرم ومنقا، رد بقوله: أعتقد ان رئيس النادي ملم بكافة الأمور والأخ طلال صرح ان الإدارة لديها الرغبة في التجديد مع جميع اللاعبين ولكن ليس هذا الوقت المناسب ونحن نشارك الإدارة رأيها ولا نريد ان نشتت أذهان اللاعبين في هذه المرحلة الحاسمة وبعد المباراة الختامية والرجوع إلى تقارير المدرب.
وكلنا نتمنى بقاء اللاعبين الثلاثة الأجانب ليس لمستوياتهم الفنية فقط وانما لأخلاقهم العالية ولكن للأسف أكثر إنسان مسؤول عن النادي يصرح ولكن ما يصدق وهذا الشيء حصل معي عندما رأست النادي ويحصل للكثير من الرؤساء.
وأضاف بأن الرغبة لدى الطرفين جادة بشأن التجديد وفي لقاءات صحفية أكد أجانبنا أنهم يأملون البقاء مع الشباب ونحن نرحب بذلك وسندرس الإمكانات المادية من أجل التجديد.
وزف الأمير خالد بن سعد بشرى للشبابيين مؤكداً ان الوضع المادي للشباب الموسم المقبل سيكون أفضل من أي موسم مضى وقال المجهودات الكبيرة التي يقدمها ولا يزال يقدمها الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز قلب الشباب النابض سيكون الوضع أفضل بكثير.
وعن انتقال اللاعب عبده عطيف إلى الاتحاد أكد أنه لا يعرف إذا كان ما صرح بهذا الخبر يعرف أكثر منا في إدارة الشباب وعطيف اخوان من بداية الموسم تأتي أخبار من صحفيين في جدة من انتقالهم ولا أدري إذا كان النظام سيسمح بذلك وللأسف ان معظم الاخوة الصحفيين يعتقدون ان لاعبي الشباب للبيع وهذا الشيء غير صحيح على الاطلاق فاللاعبون انتقلوا بمبالغ خيالية وأيضاً للحاجة وهدفنا الأساسي قبل ان نشتري لاعبين هو ان نحافظ على اللاعبين الموجودين في الفريق ومساعدتهم من الجوانب المالية.
وحول دخول شخصيات في مجلس الإدارة في الموسم المقبل قال أولاً هناك مجلس إدارة سابق وثانياً كيف اشتت ذهن الشبابيين بإدارة جديدة ونحن مقبلون على النهائي وقلت قبل قليل أننا لا نريد ان نشتت أذهان اللاعبين فكيف الإدارة وإذا هذا الكلام صحيح سيتضح نهاية الموسم.
وأضاف بأن الإدارة قانونية ونظامية ولمدة أربعة أعوام وهذه السنة الأولى لها ورأس الهرم الشبابي الأمير خالد بن سلطان ونحن في النادي اخترنا الإدارة ومنحناها الثقة الكاملة وأقول بالفم المليان ولله الحمد أثبتت الإدارة نجاحها والدليل على ذلك المستوى المتميز الذي يقدمه الشباب ورغم خروجه من بعض البطولات إلاّ أنه متصدر الدوري والرئيس ونائبه إذا كان لديهم الرغبة في الاستمرار فنحن نتمنى ذلك ونأمل بأن لا يكون هناك أي ظرف يبعدهما عن إدارة النادي وتابع المشاريع الشبابية لها أكثر من سنة ويعد ويرتب لها ويشاهد الجميع الموسم المقبل بداية التخطيط في الشباب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.