ارتفاع أسعار النفط وخام برنت يبلغ 87.34 دولار للبرميل    إطلاق أول تحالف سعودي للتقنيات الزراعية والغذائية    خروج 17 ألف مواطن من سوق العمل بيونيو    ولي العهد يستعرض مع السيناتور الأمريكي كوري بوكر أوجه التعاون    "واتساب" يتيح إنشاء الصور الشخصية ب "الذكاء"    القيادة تهنئ رئيس بيلاروس    إنذار مُبكر للكبار.. "أرامكو" تحسم صفقات عالمية للقادسية    سباعي روشن يتنافسون في ربع نهائي يورو 2024    حقيقة إعلان بيولي تولي تدريب الاتحاد    الهلال يجري أول حصة تدريبية استعدادًا للموسم الجديد    أمير الشرقية ونائبه يطلعان على خدمات «البركة الخيرية»    "الشورى" يطالب بتطوير معايير العلامات التجارية    فنون الأجداد بروح الشباب    %59.88 من مشتركي التأمينات تشملهم التعديلات الجديدة    ماريو جورجي مدرباً للأخضر تحت 17    ماكرون يحضّ نتانياهو على «منع اشتعال» جبهة لبنان    «البيت الأبيض»: الرئيس بايدن ماضٍ في حملته الانتخابية    السجن سبع سنوات وغرامة مليون ريال لمرتكب جريمة احتيال مالي    السودان.. القتال يتجدد في أم درمان    التزام الكِياسة    جامعة أم القرى تبدأ استقبال طلبات القبول    الربيعة يتفقد برامج إغاثة متضرري الزلزال في سوريا وتركيا    عروض شعبية ببيت حائل    إضافة 205 منتجات وطنية بإنفاق يتجاوز 3.4 مليارات ريال    جمعية البر بالشرقية تطلق برنامج إرشادي لمكافحة الإدمان    نائب أمير الجوف يعزي التمياط    بن مشيبه متحدثاً لوزارة الحرس الوطني‬⁩    «حرس الحدود» بعسير يحبط تهريب 15 كيلوغراماً من الحشيش    المفتي يستقبل آل فهيد    ضيوف الرحمن يغادرون المدينة المنورة إلى أوطانهم    الوفاء .. نبل وأخلاق وأثر يبقى    الحرارة أعلى درجتين في يوليو وأغسطس بمعظم المناطق    مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11595 نقطة    الأمير سعود بن نهار يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية اليقظة الخيرية    الدكتور السبتي ينوه بدعم القيادة غير المحدود لقطاع التعليم والتدريب في المملكة    موسكو تسجل أعلى درجة حرارة منذ 134 عاماً    «الموارد البشرية» تفرض عقوبات على 23 صاحب عمل وإيقاف تراخيص 9 مكاتب استقدام    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس غرفة الخرج    محلي البكيرية يناقش الأمن الغذائي للمنتجات الزراعية وإيجاد عيادات طبية    بدء أعمال الصيانة ورفع كفاءة وتطوير طريق الملك فهد بالدمام اليوم    الأمان يزيد إقبال السياح على المملكة    بناء محطة فضائية مدارية جديدة بحلول عام 2033    البرتغاليون انتقدوا مهنيتها.. «قناة بريطانية» تسخر من «رونالدو»    تجسيداً لنهج الأبواب المفتوحة.. أمراء المناطق يتلمسون هموم المواطنين    وصول التوأم السيامي البوركيني الرياض    أمير الشرقية: مشروعات نوعية ستشهدها المنطقة خلال السنوات المقبلة    90 موهوبًا يبدأون رحلة البحث والابتكار    التعليم المستمر يتابع سير الحملات الصيفية لمحو الأمية بالباحة    أزياء المضيفات    ازدواجية السوق الحرة    أمير القصيم ينوه بعناية القيادة بالمشروعات التنموية    ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين    الحج .. يُسر و طمأنينة وجهود موفقة    هنّأ رئيس موريتانيا وحاكم كومنولث أستراليا.. خادم الحرمين وولي العهد يعزيان القيادة الكويتية    تأثير التكنولوجيا ودورها في المجتمع الحديث    "التخصصي" يجري 5000 عملية زراعة كلى ناجحة    أمير القصيم يكرّم عدداً من الكوادر بالشؤون الصحية في المنطقة    "الطبية" تعالج شلل الأحبال الصوتية الأحادي لطفل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفرحة كبيرة بعودة خادم الحرمين الى أرض الوطن
المسؤولون بمحافظة بقعاء:
نشر في الرياض يوم 21 - 02 - 2011

رحب عدد من المسئولين بمحافظة بقعاء بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الى أرض الوطن بعد خروجه من المستشفى سليما معافى مؤكدين ولاءهم وحبهم لهذا القائد العظيم الذي جعل للمملكة مكانة كبيرة وعالية بين الدول.
ورفع المسئولون التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وكافة أفراد الشعب السعودي النبيل.
"مرحبا بالمليك"
في البداية عبّر محافظ بقعاء سعد بن مبارك التركي عن سعادته التي لا توصف بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الى أرض الوطن وزوال العارض الصحي الذي تعرّض له ولله الحمد وقال: كنا ننتظر بشوق ولهفة عودة المليك المفدى الى أرض الوطن وهو ينعم بثوب الصحة والعافية، هذا القائد الذي ضحى بوقته وجهده في سبيل خدمة الوطن ومواطنيه والأمتين العربية والاسلامية وجعل للمملكة مكانة مرموقة بين الدول العالمية..
ونرفع التهاني عن أهالي محافظة بقعاء لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز نائب الملك ولي العهد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وجميع مسئولي الدولة وكافة أفراد الشعب السعودي النبيل بهذه العودة الحميدة لقائدنا المظفر الذي يكن له الجميع كل الحب والتقدير والولاء والوفاء.
" شعب يحب مليكه "
وقال رئيس بلدية محافظة بقعاء سعود بن عبدالعزيز القبلان عن أن سعادته بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وخروجه من المستشفى سليما معافى لا توصف، وقال: يشعر الجميع بالفرح والسرور وهم يشاهدون خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يخرج من المستشفى سليما معافى، هذا الملك صاحب الأيادي الحانية على شعبه وعلى الشعوب الأخرى والذي يسعى دائما للخير وبذل المزيد من الجهد والوقت في سبيل خدمة الأمة العربية والاسلامية..
فهنيئا لنا جميعا بعودة المليك الى أرض الوطن وهو ينعم بلباس الصحة والعافية ومرحبا بقائدنا ووالدنا بيننا يواصل مسيرة البناء لهذه البلاد الغالية.
مليك الخير
= وقال مدير مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة بقعاء نايف بن سعد الساير ان الجميع لا تسعهم الفرحة هذه الأيام وهم يعيشون هذا الحدث المفرح وهو عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الى وطنه وهو القائد الذي جعل للمملكة مكانة مرموقة بين الدول وقدم تضحيات مميزة خدم بها وطنه وشعبه، لذلك يظهر الحب المتبادل بين المليك وشعبه وهاهم اليوم يعيشون الفرحة بعودة المليك المفدى ويبادلونه مشاعر الفرح والاعتزاز.
سعود القبلان
فرحة غامرة "
وقال مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة بقعاء مشعل بن تركي القرين: إن سعادتنا لا توصف ونحن نشاهد مليكنا وقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بين شعبه، حيث عمت الفرحة أرجاء الوطن كبيرا وصغيرا وظهرت الأفراح في كل مكان وقام عدد من الطلاب وبتوجيه من سمو وزير التربية والتعليم بالتعبير عن فرحتهم الغامرة بشفاء المليك ووضح مدى حبهم وحرصهم على عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الى أرض الوطن بعد أن من الله عليه بالشفاء. واليوم نشاهد الجميع صغيرا وكبيرا فرحين مبتهجين بهذه العودة الميمونة لقائد الشعب وحبيبهم الملك عبدالله.
"وطن الأمان "
وقال عضو مجلس منطقة حائل عبيد بن عبدالكريم الدخيل أن الجميع في هذا الوطن الغالي يعيشون فرحة غامرة بشفاء خادم الحرمين الشريفين وخروجه من المستشفى وهو ينعم بصحة وعافية وعودته اليوم في يوم سعيد لأبناء المملكة عموما صغيرهم وكبيرهم وهم يدينون بالفضل لله ثم لهذا الحاكم الفذ الذي ضحى بكل شيء من أجل أن ينعم المواطنون بعيش ورغد وأمن وأمان، ووقف حفظه الله مع بلاده في وجه العدوان، وساعد المحتاجين من الدول الاسلامية والصديقة، وجعل للمملكة مركزا مرموقا بين الدول العالمية فهنيئا للوطن ومواطنيه بهذا الملك العظيم.
نايف الساير
" مشاعر وفاء "
وأكد شيخ عشيرة بقعاء خلف الحميدي العبيد ان الوطن يعيش اليوم في موقف ابتهجت له النفوس وغمرتها المحبة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي نذر نفسه لخدمة الوطن والمواطنين وتحقيق العدل والتطور للبلاد ورجالها المخلصين، حيث يعيش الجميع مشاعر الحب والوفاء والولاء لمليكنا الذي نهض بالبلاد وجدد تطورها ونهضتها العمرانية والاقتصادية والتعليمية والصحية وغيرها من المجالات التي أصبحت المملكة تعلو فيها بين الدول النامية.
" فرحة شاملة "
من جانبه قال شيخ عشيرة بقعاء الشرقية عبدالعزيز بن راشد المشعان: لقد اطمأنت القلوب هذه الأيام ويعيش الناس فرحة غامرة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في مواقف تؤكد قوة التلاحم والمحبة بين الحاكم وشعبه بل وتعدى ذلك الى الدول الاسلامية والصديقة ووضح ذلك في الاتصالات والبرقيات والكتابات المتعددة التي تعبر عن فرحتها بشفاء هذا القائد والذي نكن له المحبة وهو الذي عمل على نهضة البلاد وتطورها في كافة المجالات فمرحبا بمليكنا الغالي في وطنه وبين شعبه.
مشعل القرين
عبيد الدخيل
خلف العبيد
عبدالعزيز المشعان


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.