أسرتا العمودي وطرابلسي تتلقيان التعازي في فقيدتهما    وزير الرياضة يشكر القيادة على تخصيص 14 نادياً رياضياً    «السياحة»: 45 مليار ريال إنفاق الزوّار القادمين إلى المملكة    «كفالة»: 8 مليارات تمويل 3 آلاف منشأة صغيرة ومتوسطة    ميزة طال انتظارها من «واتساب».. الاتصال دون حفظ الرقم    تجسيداً لنهج الأبواب المفتوحة.. أمراء المناطق يتلمسون هموم المواطنين    يورو 2024.. تركيا تتغلب على النمسا بهدفين وتتأهل إلى ربع النهائي    البرتغاليون انتقدوا مهنيتها.. «قناة بريطانية» تسخر من «رونالدو»    فحوصات طبية قبل انطلاقة تدريبات الزعيم    بيولي ينطلق مع العميد من «إسبانيا»    «غولدمان ساكس»: أعلى أرباح فصلية للشركات الأمريكية في 3 سنوات    خدمة إلكترونية ل«طلب السير في الدعوى» لغياب المستأنف    إيرادات «ولاد رزق 3» تتخطى 15 مليون دولار    بمبادرة سعودية.. الأمم المتحدة تعتمد 24 نوفمبر يوماً عالمياً للتوائم الملتصقة    وصول التوأم السيامي البوركيني الرياض    16 مشروعاً تنموياً في أحياء "عزيزية الخبر"    الاستعداد لموسم الربيان يرفع أسعار أسماك الهامور والصافي    أخضر الطائرة يفتتح مشوار العربية بمواجهة الكويت    ولي العهد يجري اتصالاً هاتفياً بملك المغرب    ربع مليون نازح.. رحلة جديدة من المعاناة    ولي العهد: سخّرنا أعلى الإمكانات لتقديم أجود الخدمات لضيوف الرحمن    بحث تعزيز أنسنة المدن وجودة الحياة على طاولة أمانة الشرقية    محافظ الخرج يستقبل مدير المرور    سمو أمير منطقة الباحة يكرم فريق جمعية أصدقاء ذوي الإعاقة    أمير تبوك يستقبل المواطنين    90 موهوبًا يبدأون رحلة البحث والابتكار    التعليم المستمر يتابع سير الحملات الصيفية لمحو الأمية بالباحة    أزياء المضيفات    ازدواجية السوق الحرة    التأمينات تشرح كيفية تطبيق تعويض الأمومة    محمية الإمام تركي بن عبدالله تعلن انطلاق موسم النحَّالين    أمير القصيم ينوه بعناية القيادة بالمشروعات التنموية    " طحالب صحراوية" قادرة على استيطان المريخ    أدمغتنا تميز بين أصوات البشر والروبوتات    هنّأ رئيس موريتانيا وحاكم كومنولث أستراليا.. خادم الحرمين وولي العهد يعزيان القيادة الكويتية    ميدالية الاستحقاق ل 310 متبرعين بالدم والأعضاء    انفجار نجم سَيُرى بالعين المجردة    في رحاب اليوم العالمي لمكافحة المخدرات    ولي العهد يعزي هاتفيا ملك المغرب في وفاة والدته    نائب أمير مكة يستقبل عددًا من أصحاب السمو الأمراء والمعالي والفضيلة العلماء    حرارة تونس تقترب من 50 درجة    خيول عسكرية جامحة في شوارع لندن    "أوباميانج" يقترب من دوري روشن للمحترفين    التراث يجذب الزوار في بيت حائل    تأثير التكنولوجيا ودورها في المجتمع الحديث    طه حسين في المشاعر المقدسة 2-1    الحج .. يُسر و طمأنينة وجهود موفقة    ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين    محطة فضاء هندية في 2028    ارتفاع أعداد قتلى حادث التدافع المميت في الهند إلى 116 شخصا    "التخصصي" يجري 5000 عملية زراعة كلى ناجحة    أمير القصيم يكرّم عدداً من الكوادر بالشؤون الصحية في المنطقة    نائب أمير مكة يرأس اجتماعاً لمناقشة التحضير للحج القادم    في موسمها الثاني.. نجاح مبادرة تعطير مساجد المشاعر المقدسة بجمعية تعظيم    أمير تبوك يستقبل سفير جمهورية كازاخستان    محافظ الخرج يطلع على عرض جامعة سطام المرئي لبحث أعمال التنمية    تشييد مركز ثقافي ملحق بمسجد القبلتين.. المساجد التاريخية.. مقصد الزوار بالمدينة    منظومة العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محافظ البكيرية استقبل المهنئين وعايد المرضى بالمستشفى
نشر في الرياض يوم 22 - 09 - 2009

استقبل محافظ البكيرية المكلف الأستاذ رميح بن صالح الشتيوي بمقر المحافظة جموع المعايدين من المواطنين والمقيمين الذين قدموا التهنئة بالعيد السعيد، حيث هنأ سعادته في مقدمة حديثه للزوار خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظهم الله – وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم، ثم أكد مخاطباً الزوار على الاهتمام الكبير الذي بذلته الجمعيات الخيرية والأهلية من نشاطات متميزة اضافت المزيد من الفرحة والابتسامات على محيا أهالي المحافظة، مشيداً في الوقت ذاته بمشاركات أعيان البكيرية عبر تبنيهم للأعمال الخيرية وجعلهم من العيد سانحة للتكافل والتعاضد وبالتالي تأصيل للمعاني والأهداف التي جاءت في سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.
وقال الشتيوي: نحن في محافظة البكيرية ولله الحمد لدينا التكاتف والتآخي، فما من مناسبة أو فعالية إلا ونجد أن أبناء البكيرية يسارعون برعايتها وتبنيها فذلك هو دأبهم وما عهدناهم عليه، ونسأل الله أن يوفقهم على فعل الخيرات وأن يعينهم عليها.
وأضاف: إن الجهود المضنية التي بذلتها لجنة الأهالي في محافظة البكيرية الراعي الرسمي لاحتفالات أهالي البكيرية في الإعداد والتجهيز للاحتفال بالعيد، مشيراً إلى أن ما شاهدناه على أرض الواقع وما لمسناه من إصرار ونشاط من قبل اللجان العاملة في احتفالات العيد لهذا العام لهو أمر جدير بالوقوف عنده والإشارة إليه، لا سيما أن إخواننا وأبناءنا العاملين في هذه اللجان قد نذروا جل وقتهم في العمل والإعداد أثناء إجازة العيد ليرسموا البهجة والفرحة في قلوب أهالي المحافظة عبر حرصهم على إظهار البكيرية بالمظهر المشرف والمعروف عنها في هكذا مناسبات وفعاليات.
ومن جهة أخرى قام الأستاذ رميح بن صالح الشتيوي رئيس لجنة أصدقاء المرضى بالمحافظة يرافقه أعضاء اللجنة وعدد من أهالي البكيرية بزيارة للمرضى المنومين بمستشفى البكيرية العام.
وقد قدم المحافظ الهدايا والمعايدات إلى المرضى وسط مشاعر إنسانية دافئة عبّر عنها المرضى بالشكر والتقدير لهذه الزيارة التي جاءت في وقت هم في أمس الحاجة فيه إلى الشعور بالفرحة والأمل في الشفاء والعودة إلى أسرهم ومجتمعهم ومعاودة حياتهم الطبيعية بشكل أفضل مما هو عليه الآن.
وفي ختام زيارته أكد الشتيوي على أهمية التواصل بين المجتمع الواحد بناء على تعاليمنا الإسلامية السمحة وتعزيزاً على خصوصية مجتمعنا في المشاركة والتواصل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.