تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نجاح المهرجانات يعكس عمق استراتيجية الرعاية لدى (موبايلي)
بينما شهدت معارضها وأجنحتها إقبالاً منقطع النظير
نشر في الرياض يوم 28 - 08 - 2009

عكست مساهمة شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) في المهرجانات السياحية خلال هذا الصيف أهمية ودور القطاع الخاص في كتابة النجاح لمثل هذه المهرجانات إضافة إلى تعزيز أهمية الشراكة التي تجمع بين القطاع الخاص وباقي القطاعات الأخرى.
وقدمت موبايلي أنموذجاً حياً لدور الشركات الكبيرة في المساهمة في دعم وتنشيط السياحة الداخلية وذلك من خلال رعايتها لعدد من المهرجانات التي نُظمت في عددٍ من مناطق المملكة. وأكدت هذه الخطوة سلامة إستراتيجية الرعاية لدى موبايلي، فمنذ انطلاقة الشركة وهي تواصل وتنوع رعاياتها بشكل مدروس ومميز، وليس أدل على ذلك ما فعلته هذه السنة حيث نوعت الرعايات للعديد من المهرجانات وذلك في أكثر من منطقة وفي وقت واحد، وهذا وبالتأكيد تحدٍ كبير، نجحت موبايلي في تحقيقه، وأكدت أن الرغبة الصادقة وحسن التنظيم سوف يزيل العوائق التي تقف في وجه تحقيق أي هدف.
ومن الميزات الإضافية لمشاركة موبايلي في المهرجانات هو عدم اقتصارها على الدعم المادي فقط، بل المساهمة بشكل فعال في الفعاليات التي تقام، وسوف نتطرق لبعض منها في هذا التقرير.
رعاية موبايلي الرئيسية لمهرجان حائل (صيفنا يحلى بضيفنا)
كانت مشاركة موبايلي في مهرجان حائل الذي أقيم تحت شعار (صيفنا يحلى بضيفنا) مميزة بشاهدة نائب أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز آل سعود الذي أثنى على مبادرة شركة موبايلي في المشاركة في مهرجان حائل الصيفي لهذا العام من خلال رعايتها الرئيسية للمهرجان، والتي تجسد رغبة الشركة في دعم وتنشيط السياحة الداخلية، متطلعاً سموه إلى أن تكون هناك شراكة بين موبايلي ومهرجان حائل الصيفي، جاء ذلك عندما رعى سموه الكريم تدشين فعاليات المهرجان يوم الأربعاء الموافق 15 يوليو 2009م بمنتزه المغواة، وقد قام سموه بزيارة لجناح موبايلي المقام على أرض المهرجان واطّلع على أبرز الخدمات التي تقدمها موبايلي كخدمة البلاك بيري والكنكت بلس والأي فون والراوتر، وقد قامت شركة موبايلي بتقديم هدية لسموه قدمها نيابة عن الشركة الأستاذ طاهر الدباغ مدير عام المنطقة الغربية وفروع موبايلي في المملكة، كما قام الدباغ باستلام درع تكريم موبايلي من يد سمو نائب أمير منطقة حائل.
هذا وشكر الأستاذ طاهر الدباغ في كلمة ألقاها في حفل افتتاح مهرجان حائل الصيفي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل وصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل على إتاحة الفرصة لشركة موبايلي لكي تؤدي دورها الوطني وتسهم مع منظمي المهرجان في تحقيق الأهداف التي أقيم من أجلها المهرجان، وذكر الدباغ أن مشاركة موبايلي في هذا المهرجان تأتي من منطلق رؤية إستراتيجية تبنتها الشركة منذ تأسيسها قبل أربعة أعوام بأهمية التواجد في المناسبات التي تقام في مناطق المملكة ومدنها ومحافظاتها، وشكر الدباغ في نهاية كلمته القائمين على المهرجان على حسن التنظيم والذي سيظهر المهرجان بالصورة التي يتمناها كل رواده.
هذا وشهدت أجنحة موبايلي المقامة في عدة مواقع من أرض المهرجان إقبالاً من الزوار فاق التوقعات بعد أن تجاوز عدد الزائرين (880) ألف زائر منذ انطلاقة المهرجان وقد قدمت موبايلي إلى جانب عرض خدماتها الآلاف من الهدايا والمياه الصحية لزواره المهرجان.
صورة لمشاركة موبايلي في فعاليات مهرجان حائل الصيفي
موبايلي الراعي الرئيسي لمهرجان أبها للتسوق للعام الخامس على التوالي
للسنة الخامسة على التوالي وموبايلي تسهم بشكل فعال مع منظمي مهرجان أبها للتسوق من خلال رعايتها الرئيسية لمهرجان، هذا المهرجان الغني بفعالياته المميزة. وكان لمشاركة موبايلي في هذا المهرجان الأثر الكبير في إنجاحه، وذلك بشهادة القائمين عليه. وقد شهد يوم الأربعاء الموافق 8 يوليو 2009م انطلاقة فعالياته التي دشنها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة عسير، وفي هذا اليوم تشرفت موبايلي بتكريم سموه بدرع تذكاري قدمه نيابة عن الشركة الأستاذ طاهر الدباغ مدير عام المنطقة الغربية وفروع موبايلي بالمملكة، كما تشرفت موبايلي باستلام درع تكريمي من يد سمو أمير منطقة عسير وذلك لرعايتها الرئيسية للمهرجان وقد قام الأستاذ الدباغ باستلام الدرع نيابة عن الشركة، كما قام سموه بزيارة جناح موبايلي المقام علة هامش المهرجان واطلع سموه على آخر ما توصلت إليه خدمات الاتصالات، وقد ثمن الدباغ في كلمة ألقاها خلال الحفل رعاية سمو أمير منطقة عسير لمهرجان أبها للتسوق، مؤكداً بأن رعاية سموه للمهرجان تجسد دعمه اللامحدود للنهضة السياحية في المنطقة، ونوه الدباغ بأن موبايلي تحرص على المشاركة في جميع الفعاليات التي تقام في المملكة وذلك لتفعيل مسؤوليتها الاجتماعية والتي باتت من أبرز نقاط التميز في مسيرة نجاح موبايلي.
ومما يميز مشاركة موبايلي في هذا المهرجان هو تقديم موبايلي ثمان سيارات موديل 2009 للجمهور يتم السحب عليها كل أسبوع إلى جانب توزيع شرائح اتصال مجانية يومياً، وقد وجدت هذه الهدايا القيمة صدى لدى زوار المهرجان الذي أشادوا بهذه المبادرة من قبل شركة موبايلي، كما قامت موبايلي بتوزيع عددٍ من الهدايا العينية من خلال أجنحتها الخمسة المنتشرة في عدة مواقع، كما تقوم من خلالها بعرض أبرز الخدمات التي تقدمها موبايلي وتستقبل استفسارات الزوار.
الرعاية الرئيسية لمهرجان (حسانا فلة) بمحافظة الأحساء
حظيت مشاركة موبايلي بمهرجان (حسانا فلة) كراعٍ رئيسي للمهرجان بثناء خاص من لدن صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الاحساء، كما أشاد سموه بالخدمات المميزة والتقنيات المتطورة التي تقدمها شركة موبايلي لمشتركيها جاء ذلك بعدما دشن سموه الكريم مهرجان (حسانا فلة) يوم السبت 4 يوليو 2009م وقد قام سموه بزيارة لجناح موبايلي المقام على هامش مهرجان (حسانا فلة) بعد نهاية حفل تدشين المهرجان، حيث اطلع سموه على عدد من الخدمات منها الانترنت عالي السرعة من خلال تقنية الواي ماكس التي تقدمها شركة بيانات الأولى التابعة لشركة موبايلي، وأحدث جهاز كنكت بلس والذي يطرح لأول مرة في المملكة، وفي نهاية الزيارة قدم الأستاذ ثامر الحوسني الرئيس التنفيذي للشؤون المالية ورئيس لجنة تنمية المناطق بشركة موبايلي درعاً تذكارياً لسمو محافظ الأحساء. كما شهد الحفل تكريم شركة موبايلي من قبل سمو محافظ الأحساء لرعايتها الرئيسية لمهرجان والذي استمرت فعالياته 37 يوماً.
الحفل شهد أيضاً كلمة لشركة موبايلي ألقاها نيابة عن الشركة الأستاذ ثامر الحوسني عبر من خلالها عن شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على رعايته الكريمة لهذا المهرجان، وإتاحة الفرصة لشركة موبايلي للمشاركة في تعزيز دورها الوطني في تنمية وتنشيط السياحة الداخلية، ونوه الحوسني إلى أن موبايلي قد استثمرت حتى الآن ما يقارب (400) مليون ريال في محافظة الاحساء وحدها، مؤكداً أن محافظة الاحساء يوجد بها اليوم أكبر تغطية لشبكة الجيل الثالث المطور وما بعده.
كما شهدت أجنحة موبايلي المنتشرة في أماكن عدة من موقع المهرجان زيارة القنصل الأمريكي في الظهران السيد جوزيف ماكين الذي أشاد بالخدمات المتطورة والمميزة التي تقدمها شركة موبايلي والتي تؤكد حرص الشركة على تقديم أحدث خدمات الاتصالات في العالم لمشتركيها.
أمير منطقة عسير خلال زيارة جناح موبايلي
هذا وقد استمتع أكثر من 220 ألف زائر للمهرجان من داخل المملكة وخارجها بفعالياته التي لبت كافة احتياجات ورغبات الزوار، ومن هذه الفعاليات عروض الشبكة الكندية والعروض الدولية للحيوانات المفترسة والخيول الراقصة وقلعة (التلي ماتش) وعروض الأكروبات الدولية والمهرجين. وأقيمت هذه الفعاليات داخل ساحة العروض التي تم تجهيزها بمدرج يتسع لأكثر من أربعة آلاف متفرج.
موبايلي الراعي الحصري لملتقى طريف الدعوي الثالث
أدركت شركة موبايلي أن حجم المناسبة سواءً بكبرها أوصغرها ليس هو المعيار الذي يحدد المشاركة ولكن الهدف دائما ما يكون هو القاعدة الراسخة التي تعتمد عليها الشركة في رعايتها للمهرجانات والفعاليات.
وهنا يتجسد بُعدٌ آخر لمثل هذه الرؤية من خلال الرعاية الحصرية لملتقى طريف الدعوي الثالث، الذي وجد الثناء من قبل محافظ محافظة طريف الأستاذ فارس العتيبي من خلال أشادته بمشاركة موبايلي في هذا الملتقى الخيري ورعايتها الحصرية له، والتي تجسد اهتمام الشركة في دعم العمل الخيري، جاء ذلك خلال تكريمه لشركة موبايلي خلال الحفل الختامي للملتقى الذي أقيم يوم الخميس 23 رجب 1430ه الموافق 16 يوليو 2009م.
وقد كانت انطلاقه فعاليات الملتقى 9 رجب 1430ه الموافق 2 يوليو 2009م حيث حمل الملتقى شعار (لا يفوتك) وقام على تنظيمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بمحافظة طريف.
ووصف الأستاذ حمود الغبيني نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة بشركة موبايلي رعاية موبايلي لهذا الملتقى الدعوي بأنه يأتي تجسيدا للتوجه الذي تسير عليه موبايلي في دعم أي عملٍ خيري من شأنه تحقيق هدف الدعوة إلى الله، وما حققه هذه الملتقى من نجاحات سابقة خلال العامين الماضيين، والبرامج المعدة لهذا الملتقى هذا العام من محاضرات وندوات وأمسيات شعرية ومسابقات ثقافية وعروض إنشادية ومسرحية وعروض للمواهب كانت دافعاً لشركة موبايلي للمساهمة في مواصلة تحقيق هذا النجاح، من خلال رعاية موبايلي الحصرية لهذا الملتقى، مؤكداً على أن موبايلي تعي أهمية نشر التوعية الدينية والثقافية بين أوساط الشباب، من خلال هذه الملتقيات والأثر الإيجابي الذي تعكسه على سلوكهم وتصرفاتهم في المجتمع. كما وجدت مشاركة موبايلي في هذا الملتقى الثناء والشكر من الشيخ حميد بن مران الرويلي مدير ملتقى طريف الدعوي الذي أشاد بمبادرة موبايلي في رعاية الملتقى بشكل حصري مما يدل على حرص الشركة الرائدة على خدمة المجتمع وكل ما ينفع المواطن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.