البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"وجاهة العقارية" تبرم عقدا مع "مسكن العربية" لتسويق مشاريع سكنية بقيمة 200مليون ريال
عقب تدشينها حملة تستفتي فيها المواطنين والمقيمين وافتتاح فرعها الأول شمال الرياض
نشر في الرياض يوم 26 - 04 - 2008

أبرمت شركة وجاهة العقارية - إحدى كبرى شركات التسويق العقاري - في الرياض، عقدا مع شركة مسكن العربية للاستثمار والتطوير العقاري، لتسويق مشاريع سكنية بقيمة 200مليون ريال في عدد من أحياء الرياض الكبرى.
أوضح ذلك سعدي الشمري الرئيس التنفيذي لشركة وجاهة العقارية، وقال إن العقد يأتي استمراراً لتوسع الشركة في تسويق منتجات سكنية مخصصة لذوي الدخل فوق المتوسط، الذين يملكون إمكانية الشراء بنظام التقسيط، أو حتى للقادرين على شراء مساكنهم بنظام النقد، مشيرا إلى أن شركة وجاهة سوف تباشر التسويق في أولى مشاريع شركة مسكن وهي فلل مشروع الياسمين السكني شمالي الرياض.
وبين الشمري أن هذا العقد يأتي متزامنا مع افتتاح أولى فروع الشركة شمالي الرياض، على طريق الملك عبدالعزيز في حي الياسمين، مشيرا إلى أن الشركة تعكف حاليا على دراسة افتتاح فروع أخرى للشركة داخل الرياض وخارجها.
وأكد الشمري على أن الشركة التي تسعى كي تكون الشركة الأولى في تسويق المنتجات العقارية السكنية في المملكة، تحرص على تسويق منتجات سكنية ذات جودة عالية، الأمر الذي يعود بإذن الله على جودة المنتج السكني المطروح للبيع من جميع شركات التطوير العقاري المتوسطة والكبرى.
وبين الشمري أن شركة مسكن العربية للاستثمار والتطوير العقاري، من الشركات النادرة التي تحمل رؤية بعيدة المدى، لحرصها على استخدام رقابة هندسية عالية المستوى، وكذلك مواد بناء جيدة، إضافة إلى الضمان الذي يصل إلى عشر سنوات لمنتجاتها السكنية.
من جهته قال المهندس حسام الرشودي المدير التنفيذي لشركة مسكن العربية للاستثمار والتطوير العقاري، حرصت الشركة على تطوير وتعزيز قدراتها لتحقيق الطموح لمواكبة النمو والتوسع الذي تشهده المملكة اليوم، وتوفير حلول شاملة ومتكاملة لبناء منزل الأحلام لعملائها، ولذا أبرمت تحالفات استراتيجية مع كبرى الشركات التمويلية لتنطلق وتضاعف إنتاجها وخدماتها للوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء.
وأضاف المهندس الرشودي أن الشركة استقطبت نخبة من الخبرات العالمية في مجال الإسكان، واستخدمت لذلك أفضل البرامج والتقنيات حسب المواصفات العالمية المعتمدة.
وعن فلل مشروع الياسمين قال المهندس الرشودي إن الشركة حرصت على طرح تصاميم معمارية مختلفة تلائم وتناسب مختلف الأذواق، لتوفير فرص وخيارات متعددة للجميع صممت من قبل أفضل المكاتب الهندسية، وكذلك رقابة هندسية عالية المستوى، مع ضمان يصل إلى عشر سنوات. وقال الرشودي إن الفلل استخدم فيها تشطيب (سوبر ديلوكس)، وتكييف مخفي، وعزل مائي وحراري للأسطح والجدران.
يذكر أن شركة وجاهة للتسويق العقاري دشنت أخيرا، حملة لاستفتاء المواطنين والمقيمين الراغبين في تملك وحدات سكنية أو تجارية، عن طريق موقع الشركة على شبكة الانترنت، وعن طريق الصحف، لحصر الفئات الراغبة في التملك، والمستحقة، عن طريق برامج التقسيط للبنوك وشركات التمويل، وكذلك التوعية بأهمية، التخطيط العلمي المدروس لتملك الوحدات السكنية بمختلف أنواعها، كما أن الشركة تهدف أيضا إلى تأسيس قاعدة بيانات للمستثمرين الراغبين في البيع المبكر لمنتجاتهم السكنية.
وتأتي هذه الخطوة من الشركة في سلسلة من الخدمات التي تقدم برامج تسويق مبتكرة، ومع بدء طرح دفعة جديدة من الوحدات العقارية، تمثل امتداداً لخدمات شركة وجاهة، التي التزمت بتقديم منتجات عقارية متنوعة طوال العام، من خلال أكثر من وسيلة للتملك.
وكانت الشركة أعلنت أخيرا عن إلغاء الرسوم الإدارية وقيمة السعي للوحدات العقارية التي تسوقها وتباع إلى أي من ذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال مركزها الرئيسي في الرياض.
وعن السوق العقاري أكد الشمري أن صناعة العقارات في السعودية تواجه تحديات حقيقية إذا ما فاق حجم العرض المحلي حجم الطلب على العقارات فيها، مع وجود نقص في العرض من الوحدات السكنية لذوي الدخل المحدود، وهو الأمر المتوقع في الطفرة السكانية التي تعيشها البلاد.
واستكملت شركة وجاهة الترتيبات النهائية لتدشين مركز "الهاتف العقاري" الذي سيبدأ العمل فيه خلال النصف الأول من العام الجاري، ويقدم خدمات التسويق العقاري لجميع الوحدات العقارية التي تسوق حصريا عن طريق الشركة، وعرض شروط التقسيط، للراغبين في شراء أي وحدة عقارية، ومن ثم إرسال مندوب إلى من تنطبق عليه الشروط، لإكمال إجراءات البيع.
وقال الشمري إن مركز "الهاتف العقاري" الذي سيعمل على مدى 24ساعة طوال أيام الأسبوع، سوف يستقطب موظفين أيضا من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة أيضا، وأبدى الشمري اعتزازه بما حققته الشركة خلال عامها الثاني، وقال نشعر بفخر كبير نظير تقديمنا نماذج عالمية الجودة تخدم السوق المحلية في التسويق العقاري، مؤكدا أن الشركة تستعد لتقديم أساليب جديدة ومبتكرة للتسويق العقارية، في كل مدن المملكة بدءا من الرياض.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.