موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الريان    «الزعيم» يضرب العين بخماسية.. والأهلي يعود من قطر بنقاط الريان    كيف تثبت الجريمة قانونيا بمقطع فيديو؟    المملكة تدين قصف الاحتلال منازل في بلدة بيت لاهيا    الهلال يتغلّب على العين بخماسية في النخبة الآسيوية    نيوم يتغلّب على الصفا بثلاثية ويعزز صدارته لدوري يلو    وزير الدفاع يبحث مع نظيره البريطاني المستجدات    خادم الحرمين يأمر بترقية وتعيين 50 قاضياً في ديوان المظالم    السجل العقاري يتيح الاطلاع على صكوك الملكية في «توكلنا»    سعود بن نايف يستقبل الشدي المتنازل عن قاتل ابنه    الجبير يمثل المملكة في حفل تنصيب رئيس إندونيسيا    سعود ينتظر الظهور الثالث مع روما في «الدوري الأوروبي»    النصر يصطدم باستقلال طهران    الجدعان يترأس وفد المملكة في اجتماعات النقد والبنك الدوليين ووزراء مالية ال20    رئيس أرامكو يدعو لوضع خطة محدثة لتحوّل الطاقة تراعي احتياجات الدول    شُخصت به في أوج عطائها.. مديرة مدرسة تتحدى المرض وتحصد جائزة «التميز»    الصيف والشتاء.. في سماء أكتوبر    هيئة الأفلام: ملتقى النقد السينمائي في الأحساء    5 مخاطر مؤكدة للمشروبات الغازية    "غير الربحي" تقنيات وقصص نجاح    اغتنام الفرص في زمن الكساد الاقتصادي    31 مليار دولار إيرادات القطاع الزراعي    75% نمو طلبات التركز الاقتصادي    سمو وزير الدفاع ونظيره البريطاني يبحثان المستجدات والتنسيق المشترك    المملكة تدين قصف منازل شمال قطاع غزة    مُلّاك الإبل والمهتمون: مزاد نجران للإبل يُعزز الموروث الثقافي    وصول الطائرة الإغاثية السعودية التاسعة لمساعدة الشعب اللبناني    لبنان في قلب الملك سلمان    المؤرخون العرب ونصرة الجغرافيا العربية    فاشية الديمقراطية!    بأمر خادم الحرمين الشريفين.. ترقية وتعيين (50) قاضياً بديوان المظالم    ملتقى التميز المدرسي.. قفزة نوعية في قطاع التعليم !    وصول الطائرة الإغاثية السعودية التاسعة لمساعدة الشعب اللبناني    لكل زمن هيافته    جامعة الأميرة نورة تُطلق الملتقى السعودي الأول للدراسات العليا    استثمر في الصحة    كن ممتناً    "التخصصي" يطلق وحدة السكتة الدماغية المتنقلة لتسريع تقديم العلاج للمرضى    منصة "أبشر" تستعرض خدمتي تسجيل المواليد والوثائق الرقمية    آليات وقف الحرب تفشل بين إسرائيل والجماعات المسلحة    الحرف الهندية تروي حكاياتها من قلب الرياض    لو علمتم ما ينتظركم يا أصحاب البثوث    "الأفلام" تقيم ملتقى النقد السينمائي في الأحساء    المملكة تسجل ارتفاعاً نوعياً في نتائج الدراسة الدولية    نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس جامعة الملك فيصل    ختام مسابقة القرآن والسنة في إثيوبيا    وزير الحرس الوطني يستقبل سفير أوزبكستان لدى المملكة    مستشفى صحة الافتراضي يحصل على شهادة غينيس كأكبر مستشفى افتراضي    الأمير سعود بن نهار يستقبل قائد قاعدة الملك فهد الجوية المعين حديثًا    تست4    الأمير سعود بن مشعل يطّلع على وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية    أمير جازان يستقبل قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة    "الوقاية من سرطان الثدي".. مبادرة أكاديمية إبداع في صامطة    القبض على مواطنَيْن بجدة لترويجهما 4 كيلوجرامات من الحشيش    الرقابي يرفع شكره للقيادة لإقامة مسابقة حفظ القرآن في موريتانيا    الخيانة بئست البطانة    السعال المزمن قد يكون وراثياً    مسابقة خادم الحرمين لحفظ القرآن في موريتانيا تنظم حفلها الختامي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نائب أمير الرياض يرعى حفل أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية
نشر في الرياض يوم 21 - 10 - 2024

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، مساء أول من أمس حفل جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية «جمعية أصدقاء 34» الذي تنظمه بعنوان (نحتفل بالتاريخ لنصنع المستقبل)، وذلك في مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري بالرياض.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، ورئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية الكابتن ماجد عبدالله، وعدد من مسؤولي الجمعية.
وبعد السلام الملكي ابتدأ الحفل بعرض مرئي بعنوان (منجزات أصدقاء).
عقب ذلك ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية الكابتن ماجد عبدالله، كلمة ثمن فيها رعاية ودعم سمو نائب أمير منطقة الرياض، منوهًا بدعم سموه الدائم للجمعية ومستفيديها.
وقال الكابتن ماجد عبدالله: "أتذكر أول يوم بدأنا فيه فكرة تأسيس هذه الجمعية، كأول جمعية من نوعها في الشرق الأوسط، واستشعرنا في ذلك الوقت الصعوبات التي ستكون أمامنا، ونلتقي لنحتفل بمرور 8 سنوات على تأسيس الجمعية، محققين فيها إنجازات كبيرة كان لها الأثر البالغ على إخواني اللاعبين السابقين".
وأفاد أنه خلال هذه الرحلة الطويلة، واجهت الجمعية تحديات كبيرة وصعوبات كثيرة تمكنت الجمعية ولله الحمد من تجاوزها لتصل اليوم إلى أكثر من 110 آلاف خدمة في السكن والمساندة والتمكين والصحة والتوعية.
عقب ذلك شاهد سموه والحضور فيديو توضيحي لإنجازات ونجاح مشروع التدريب بالشراكة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.
ثم دشن سمو نائب أمير منطقة الرياض إستراتيجية الجمعية وعددًا من مشاريعها، كما شاهد سموه عرضًا مرئيًا حول التعليم بالجمعية وفيديو بعنوان (اللاعب القدوة).
عقب ذلك ألقى رئيس أكاديمية التعلم خالد العمار كلمة بهذه المناسبة، قال فيها: "في المملكة نشأنا كقيادة وشعب على الأصالة وعلى مكارم الأخلاق، ونعيشها واقعًا، ونربي أبناءَنا وبناتنا عليها، واليوم هو يوم من أيام الوفاء، لفئة غالية على المجتمعِ، والذين طالما أسعدونا لسنوات طويلة بإنجازاتِهم الوطنية في المجال الرياضي".
وأوضح العمار أن إسهام أكاديمية التعلم كراع إستراتيجي لهذا الحدث نموذجًا من تقدير القطاع الخاص في بلدنا الغالي، ووفاء منه تجاه الرياضة والرياضيين.
عقب ذلك تم الإعلان عن مجموعة من التبرعات للجمعية، ثم تشرف اللاعبون المكرمون وذويهم بتسلم من يدي سمو راعي الحفل، الوحدات السكنية المقدمة من الجمعية وشركائها.
وشهد سموه توقيع 13 اتفاقية بين الجمعية والعديد من شركائها.
وفي ختام الحفل قام سموه بتخريج الدفعة الأولى من طلاب جمعيّة أصدقاء.
حضر الحفل عدد من نجوم الكرة السعودية، ومستفيدو الجمعية من اللاعبين السابقين وأسرهم.
ويشهد توقيع اتفاقيات للجمعية
ويدشن إستراتيجية ومشروعات الجمعية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.