بدء فعاليات الدورة ال 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس    انطلاق موسم جدة    وزير الاتصالات يجتمع مع نائب وزير الخارجية الأمريكي    من يخدع الفحص الدوري؟    123 مليون SR غرامات شركات خالفت «المنافسة»    هل يخسر «سُنة» العراق رئاسة البرلمان؟    واتساب تستهدف الاتصالات السريعة    الشارع يترقَّب مفاوضات مسقط جهود سعودية - عُمانية لحلِّ الملفات الشائكة    غزة.. الأطفال يتضورن جوعاً؟    محطة مهمة في الانتخابات الأميركية    بريطانيا.. ماذا حقّق المحافظون خلال 14 عاماً في الحكم؟    الهداف والوصيف .. يغيبان عن التهديف    على ذكرى 2018.. هل يفعلها «الأخضر» ؟    أرقام قياسية يحققها برنامج الابتعاث في خمسة مواسم    يزيد الراجحي.. سابق الريح    صنع التوازن.. بين الاستثمار الناجح وحماية التنوّع البيولوجي    «السندباد» يعود للساحة ب11 أغنية جديدة    أمن الحج والحجيج.. خط أحمر    يسر وطمأنينة    لاعبون يمضغون العلك    1.66 مليار دولار سوق الرموش الصناعية عالمياً !    على ذمة الذكاء الاصطناعي.. الحشرات طعام البشر مستقبلاً !    شوكولاتة أكثر صحية واستدامة    محافظ الزلفي يلتقي مدير فرع وزارة البيئة بالرياض    إساءة استغلال التأشيرة!    الإجازة الصيفية.. ربوع الوطن أفضل    ليعيشوا بكرامة وأمان    كيف نطوّر منظومة فكرية جديدة؟    زيارة الغذامي أصابتنا بعين    خلود الشمري: صعود سريع نحو القمة في ميادين الهجن    سيدات مكَّة يسجلن أروع القصص في خدمة ضيوف الرحمن    النجمي يلتقي مدير عام فرع الإفتاء في جازان    الشؤون الإسلامية في جازان تشارك في المعرض التوعوي بمخاطر تعاطي المخدرات    القوامة تعني أن على الرجال خدمة النساء    هل يرحل تاليسكا؟    جامعة الحدود الشمالية تعلن مواعيد القبول لدرجة البكالوريوس والدبلوم عبر البوابة الإلكترونية    قم للذكاء الاصطناعي وفّه التبجيلا    الجامعات ونظام الهيئات    د. الحصيص: التبرع بالكبد يعيد بناء الحياة من جديد    "ناتشو هيرنانديز" يوقع للقادسية حتى 2026    محافظ الطائف يزف 9321 خريجاً في حفل جامعة الطائف للعام 1445ه    خادم الحرمين وولي العهد يعزيان حاكم الشارقة في وفاة الشيخة نورة بنت سعيد بن حمد القاسمي    منفذ جديدة عرعر يودِّعُ الدفعة الأخيرة من الحجاج العراقيين    حرس الحدود بعسير يقبض على مخالفين لتهريبهما (22) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر    افتتاح مركز العضية بمحمية الوعول بالرياض    قرعة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.. السعودية في مجموعة قوية    طقس حار بالرياض.. وأمطار في جازان    خادم الحرمين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل    النفط ينتعش فوق 85 دولاراً والذهب يستقر    حكاية وجع.. بين رحم زمن قديم ونار ألوان ستة    وعي وحزم    واتساب يتوقف على 35 هاتفًا    "الثقافة" تشارك في المعرض السعودي للإبليات في جنيف    "الدحة".. موروث شمالي ارتبط بحياة أهالي طريف    وفاة والدة الأمير منصور بن سعود    قلق أممي إزاء الانتهاكات المرتكبة ضد الفلسطينيين    عبدالرؤوف يحتفي بليلة العمر    الأمير خالد بن سلمان يبحث تعزيز التعاون العسكري والدفاعي مع الصين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فيصل بن مشعل يقف على مدينة حجاج البر.. ويشيد بجهود بلدية المذنب
نشر في الرياض يوم 08 - 06 - 2024

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم مدينة حجاج البر، واطلع سموه على ما تؤديه الإدارات الخدمية المشاركة بالمدينة لحجاج بيت الله الحرام المارين بمنطقة القصيم في طريقهم إلى الديار المقدسة، بحضور عدد من المسؤولين، ووقف على جاهزية الخدمات واستمع إلى شرح موجز من مديري الجهات الحكومية، عن الجهود المبذولة والبرامج والخدمات التي تقدم لضيوف الرحمن.
ونوّه سموه بما توليه القيادة الرشيدة -أعزها الله- من عناية ورعاية واهتمام لخدمة ضيوف الرحمن، معرباً سموه عن تقديره لما اطلع عليه من حرص كبير وتوافر لجميع الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية لضيوف الرحمن في مدينة الحجاج.
من جهة ثانية تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، تقرير واحات المذنب، خلال استقباله بمكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة محافظ المذنب عبدالرحمن السديس، ورئيس بلدية محافظة المذنب م.نداء بن ماضي الحربي.
وأكد أمير منطقة القصيم على بأن المنطقة تتميز بوجود العديد من الوجهات السياحية الطبيعية ومن بينها واحات المذنب، مشيراً سموه إلى الدور الذي تقوم به بلدية محافظة المذنب بتطوير وتسهيل الوصول للواحات، والإستفادة من الميز الإستثمارية للواحات وغيرها من المميزات الطبيعة لها.
واستقبل أمير منطقة القصيم بمكتب بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم أيمن الرقيبة، والرئيس التنفيذي لتجمع القصيم الصحي الدكتور موسى الحربي، ورئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية "مستشفى القصيم الوطني" فيصل بن محمد شاكر، والمدير التنفيذي لمستشفى القصيم الوطني الدكتور سلطان النهير، وأكد أمير منطقة القصيم على أهمية دور القطاع الطبي الخاص وتكامله مع القطاع الصحي الحكومي، لخدمة المستفيدين من البرامج الصحية بالمنطقة.
من جانب آخر رعى أمير منطقة القصيم، حفل تخريج الدفعة 15 من طلاب وطالبات جامعة المستقبل، بقاعة الأمير بدر بن عبدالمحسن -رحمه الله- بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة وقال أمير منطقة القصيم: نحمد الله ونشكره ونثني عليه جل وعلا فنحن كل يوم في أفراح تخرج أبنائنا الخريجين والخريجات الذين نشاركهم الفرحة وتفخر بهم قيادتنا الرشيدة ونفتخر جميعاً بهم وبارك سموه لجامعة المستقبل الواعدة ادارة ومجلس أمناء ولجميع أبنائنا الخريجين والخريجات تخريج هذه الدفعة من طلاب وطالبات الجامعة المجتهدين لتحقيق حلم المستقبل.
ورعى أمير منطقة القصيم حفل جائزة فيصل بن مشعل للتفوق العلمي بمحافظة الرس، برعاية رجل الأعمال مسعد بن سمار للعام الدراسي 1445ه بمركز الأمير سلطان الحضاري بمحافظة الرس، وهنأ أبنائه الطلبة بهذه المناسبة، مبدياً تقديراً لرجل الأعمال مسعد بن سمار على رعايته المتواصلة لهذه الجائزة، مما يسهم في تعزيز التنافس وزيادة التحصيل العلمي وصولاً لمرحلة التفوق العلمي
وتسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم التقرير السنوي للغرفة التجارية بمنطقة القصيم لعام 2023م، خلال استقبال سموه بمكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة رئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالعزيز الحميد، يرافقه أمين الغرفة محمد الحنايا وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، واستمع سموه إلى شرح من رئيس الغرفة عن ما تضمنه التقرير من إنجازات، وأبرز الخطط والأنشطة التي تعتزم الغرفة تنفيذها خلال الفترة القادمة.
وكرّم أمير القصيم بمكتب سموه بمقر ديوان الإمارة، أحمد البشري بمناسبة حصوله على الميدالية الذهبية في معرض موسكو الدولي للإختراعات والتقنيات 2024م، والمركز الأول في المسابقات البحثية المقامة ضمن فعاليات الجامعات بمجلس دول الخليج.
..وهنا يطلع على برامج مستسفى القصيم الوطني
الأمير د. فيصل بن مشعل مستقبلاً محافظ المذنب ورئيس بلدية المذنب


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.