التوسع في زراعة بدون تربة    خدمات دعم التوظيف والتطبيق الشامل… التأمينات الاجتماعية تطلق منصة البيانات المفتوحة المدعمة بالذكاء الاصطناعي    زلزال بقوة 5.7 درجات يضرب نيوزيلندا    الطقس: الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار رعدية على 4 مناطق    جمعية التنمية الأسرية ببريدة تطلق مبادرة ( سنة أولى زواج )    د. آل هيازع : خادم الحرمين قائد فريد في حكمته وعطائه ورؤيته الثاقبة    القنصلية السعودية في هيوستن تصدر تنبيها للمواطنين بشأن عاصفة ميلتون    جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية في عوالي المدينة المنورة تقيم برنامج "خباز البريوش والباريستا"        السعودية.. دعم سخي لإنقاذ اليمن    يوتيوب: زدنا «Shorts» إلى 3 دقائق    ولي العهد يهنئ السلطان حسن البلقيه    الجدعان: نواجه تحدي التخفيف من الاعتماد على النفط    خطوات متسارعة لتحقيق مستهدفات رؤية المستقبل    ذكرى البيعة    لمدة 5 أيام.. التعليم تحتفي باليوم العالمي للمعلم    22094 مخالفاً ضبطوا في 7 أيام    القضاء في العهد الزاهر.. استقلال ومؤسسية وعدالة ناجزة    تبوك: عروض جوية بمناسبة اليوم الوطني    جامعة الطائف تقيم معرض «اسأل صيدلي»    احموا أطفالكم.. لا تعطوهم الجوال    5 معادن «تُحصّن» جسمك من عدوى الفايروسات    مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم    جهود مكثفة    من الراحة إلى الأمان    ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين    بحث مع الوزير الفرنسي المستجدات .. وزير الخارجية ونظيره المصري يؤكدان التضامن مع الشعب اللبناني    خط دفاع من الاندثار والفناء.. مهتمون وناشرون: معارض الكتاب تحافظ على ديمومة «الورقي»    محبو العلوم    حضور غفير لمسابقة "مثايل".. إبداعات شعرية على مسرح معرض الرياض    الاختراق    دورة الألعاب السعودية والآمال    " النقل" تعتمد شرؤوط تأهيل مراكز التدريب والاختبار للسائقين    أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر "روتس وورلد 2024"    امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف    طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم    تحولات نوعية.. نمو مستدام.. البطالة لأدنى مستوى تاريخي    سياسيون مصريون ل«عكاظ»: السعودية قوة سياسية إقليمية وعالمية    إسرائيل تواصل غاراتها على الضاحية الجنوبية لبيروت    خالد العيسى: من الصعب الفوز على 12 لاعب من الهلال    «صُنّاع الحداثة والتنوير والتنمية».. إصدار جديد للدكتور عبدالله المدني    حفل لندن.. باهر ولكن !    سباق الملواح..    نصر جديد مع بيولي    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    حكمة ملك وازدهار وطن    الشركات العالمية.. تتجاوز المستهدف    سعود بن نايف: الملك جعل همه الأول الوطن والمواطن    فلاتة يخطف ذهبية المصارعة    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الأهلي    ذكرى غالية ومجيدة    المملكة تشارك العالم في الاحتفاء بيوم المعلم    الإدارة العامة للمجاهدين تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم    ضبط شخص في جدة لترويجه (8) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر    تقدم مستدام واقتصاد متجدد 10 سنوات من الحكم الرشيد تطلق النمو الاقتصادي وتحقق التنمية    الألفة مجلبة للتعاون على البر والتقوى    المدبر هو الله.. لا تقلق    وزير الحج يستقبل وزير السياحة والآثار المصري    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بايرن يسحق شالكه بسداسية ويبتعد بصدارة الدوري الألماني
نشر في الرياض يوم 13 - 05 - 2023

اقترب بايرن ميونخ خطوة جديدة من لقبه ال11 على التوالي في الدوري الألماني لكرة القدم بفوزه الساحق على ضيفه شالكه 6 /صفر اليوم السبت في المرحلة الثانية والثلاثين للبوندسليجا.
وفي باقي المباريات فاز يونيون برلين على ضيفه فرايبورج 4 /2 واينتراخت فرانكفورت على ضيفه ماينز 3 /صفر وبوخوم على ضيفه أوجسبورج 3 /2 وفولفسبورج على ضيفه هوفنهايم 2 /1.
وقبل جولتين من نهاية الموسم رفع بايرن رصيده في الصدارة إلى 68 نقطة بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند الذي يلتقي في وقت لاحق اليوم مع ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ.
وانتهى الشوط الأول بتقدم النادي البافاري بهدفين نظيفين حيث افتتح توماس مولر التسجيل في الدقيقة 21 ثم أضاف جوشوا كيميتش الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 29.
وفي الشوط الثاني تقمص سيرج جنابري دور البطولة بتسجيله الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 50 و65.
وتكفل المهاجم الفرنسي الشاب ماتيس تيل بتسجيل الهدف الخامس للنادي البافاري في الدقيقة 80 وتبعه المغربي نصير مزراوي بتسجيل الهدف السادس في الثواني الأخيرة للمباراة.
وعلى استاد آندر آلتن فورستيري، فاز يونيون برلين على ضيفه فرايبورج بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وانتهى الشوط الأول بتقدم يونيون برلين بثلاثة أهداف دون رد، إذ افتتح كيفن بيهرينس التسجيل في الدقيقة الخامسة ثم أضاف شيرالدو بيكر من سورينام، الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 36 و38.
وفي الشوط الثاني رد فرايبورج بهدفين حملا توقيع مانويل جولد في الدقيقة 56 والإيطالي فينتشينزو جريفو من ضربة جزاء في الدقيقة 70، لكن التونسي عيسى العيدوني أكد فوز يونيون برلين بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 80.
الفوز رفع رصيد يونيون برلين إلى 59 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن فرايبورج صاحب المركز الخامس.
وعلى ملعب دوتش بانك بارك، حسم فرانكفورت فوزه على ماينز بثلاثة أهداف حملت توقيع دايتشي كامادا من ضربة جزاء في الدقيقة 18 و أوريليو بوتا في الدقيقة 40 وراندال كولو مواني في الدقيقة 59.
الفوز رفع رصيد فرانكفورت إلى 46 نقطة في المركز الثامن بفارق نقطة واحدة عن ماينز صاحب المركز التاسع.
وعلى ملعب فوكسفاجن أرينا، فاز فولفسبورج على ضيفه هوفنهايم بهدفين مقابل هدف ، ليرفع رصيده إلى 49 نقطة في المركز السادس وتوقف رصيد هوفنهايم عند 32 نقطة في المركز الرابع عشر.
وتقدم فولفسبورج بهدفين عن طريق ياكوب كامينسكي ولوكا فالدشميدت في الدقيقتين 15 و75 ثم رد هوفنهايم بهدف عكسي في الثواني الأخيرة سجله جوشا جويلافوجي بالخطأ في مرماه.
وعلى ملعب رورستاديون، فاز بوخوم على ضيفه أوجسبورج بثلاثة اهداف مقابل هدفين، حيث رفع رصيده إلى 31 نقطة ليبتعد عن مثلث الهبوط ويتقدم للمركز الخامس عشر، بفارق ثلاث نقاط عن أوجسبورج صاحب المركز الثالث عشر.
وتقدم كريستوفر أنتوي أدجي بهدف لبوخوم في الدقيقة الثانية ثم تعادل أرني مايير لاوجسبورج في الدقيقة 29 لكن بوخوم رد بهدف عكسي سجله جيفري بالخطأ في مرماه في الدقيقة 59 وتكفل انتوني لوسيلا بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 62 ثم أحرز كلفن يبواه الهدف الثاني لاوجسبورج في الدقيقة 85.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.