البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"الليث" درزن مزدوج و"فارس الشمال" يسقط الفتح

انفرد الشباب مؤقتاً بصدارة "دوري روشن" للمحترفين بعدم حقق فوزاً مهماً على مضيفه العدالة بهدف دون رد في الأحساء في افتتاح الجولة الرابعة من البطولة ليحقق النقطة ال12، مواصلاً تسجيل بدايته المثالية ومعلناً عن نفسه كأحد المنافسين على اللقب، في حين تجمد رصيد الصاعد العدالة عند نقطته الوحيدة في المركز ما قبل الأخير.
هدف المباراة الوحيد جاء بواسطة البرازيلي كارلوس جونيور في الدقائق الأولى من المباراة "4"، إذ على الرغم من السيطرة والأفضلية الشبابية في الوصول للمرمى إلا أن لاعبي "الليث" لم يتمكنوا من مضاعفة النتيجة وحسم الأمور بفارق مريح، وهو ما جعل العدالة يبحث عن التعديل قبل أن ينجح الشبابيون بتأمين النقاط الثلاث.
وفي حائل، استعاد الطائي عافيته وانتصر على الفتح بهدف دون رد ليسعد جماهيره العريضة بانتصار هو الثالث له في أربع جولات محققاً النقطة التاسعة في المركز الثالث مؤقتاً فيما بقي الفتح على نقاطه الثلاث في المرتبة التاسعة بشكل مؤقت.
هدف المباراة الوحيد جاء بواسطة البرازيلي دينير غوميز بعد بداية الشوط الثاني "48"، فيما كان مواطنه الحارس فيكتور براجا لركلة جزاء للفتح نفذه المغربي مراد باتنا في الشوط الأول "37".
الباطن - النصر
تستكمل مساء اليوم (الخميس) مباريات الجولة الرابعة من "دوري روشن السعودي" بإقامة ثلاث مواجهات، إذ يلتقي الباطن على ملعبه النصر، ويبدأ اللقاء الساعة 6:40 مساءً، الباطن يدخل المواجهة بحثا عن تحقيق الفوز الأول له وتعويض الخسارة في الثلاث جولات الماضية، ويحتل المركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط، ويعاني الفريق من نقص في عدد المحترفين الأجانب لعدم حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية، ومن أهم الأسماء لدى المدرب الكرواتي ألين هورفات: المدافع محمد ناجي ولاعب الوسط بدر ناصر. ويعود للمشاركة حارس المرمى الأوروغوياني مارتين كامبانيا الذي غاب عن الجولة الماضية بداعي الإيقاف.
وعلى الطرف الآخر، يسعى النصر لاستمرار نغمة الانتصارات بعد الفوز في الجولة الماضية على ضمك، وتحقيق الفوز الثالث في المسابقة، ويحتل الفريق "الأصفر" المركز السادس بست نقاط. ومن أهم الأسماء لدى المدير الفني الفرنسي رودي غارسيا المدافعان الإيفواري غيسلان كونان وعبدالإله العمري، وحارس المرمى الكولومبي دافيد أوسبينا، ولاعبا الوسط البرازيلي لويس غوستافو وسامي النجعي، والمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر.
الاتفاق - الرائد
وفي الدمام، يواجه الاتفاق الرائد وتقام المباراة على إستاد الأمير محمد بن فهد ، الساعة 9:00 مساءً، يبحث الاتفاق عن الفوز الثاني له في المسابقة، وإضافة ثلاث نقاط في رصيده، إذ يحتل "أصحاب الضيافة " المركز الثامن برصيد أربع نقاط، ومن أهم الأسماء لدى المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون: المدافعان الكونغولي مارسيل تيسيران وسعيد المولد ولاعب الوسط البرازيلي فيتنيو والمهاجم المالي يوسف نياكاتي.
وعلى الطرف الآخر، الرائد يدخل اللقاء من أجل تحقيق الفوز ، ويحتل "رائد التحدي" المركز العاشر وبحوزته ثلاث نقاط، ومن أهم الأسماء لدى المدير الفني الروماني ماريوس سوموديكا: حارس المرمى الروماني سيلفيو لونغ، ولاعبا الوسط المغربي كريم البركاوي والروماني ألكسندرو ميتريتا ومهاجم الرأس الأخضر جوليو تافاريس.
الاتحاد - الخليج
وفي جدة، يستضيف الاتحاد الخليج، وتقام المباراة على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، الساعة 9:00 مساءً،
يدخل الاتحاد اللقاء بحثا عن استمرار مسلسل الانتصارات، للمنافسة على الصدارة، إذ يحتل المركز الثالث وفي جعبته سبع نقاط، ومن أبرز الأسماء لدى المدير الفني البرتغالي نونو سانتو: الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي والمدافعان المصري أحمد حجازي وزكريا هوساوي والمهاجمان البرازيلي رومارينهو والمغربي عبدالرزاق حمدالله. وعلى الطرف الآخر، يطمح الخليج بتحقيق الفوز الأول له، وإضافة ثلاث نقاط في رصيده، إذ يحتل "الضيوف" المركز ال14 برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل في الجولة الماضية مع العدالة، ومن أهم الأسماء لدى المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل لاعب الوسط أيمن الحجيلي والمدافعان الجزائري جمال بلعمري وعبدالله الشنقيطي، والمهاجم حسين النويقي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.