«الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    العروبة يتغلّب على الفتح بهدف في دوري روشن للمحترفين    التزامات المقاولين    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    قراءة في الخطاب الملكي    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    52 غارة إسرائيلية تستهدف جنوب لبنان    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    ابتكاراتنا ملهمة    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    ارتفاع أسعار الذهب    أمير الشرقية: الخطاب الملكي أكد على مضي بلادنا لتحقيق المزيد من التطور والازدهار والنماء    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    «التعليم»: تخصيص بائع في مقاصف المدارس لكل 200 طالب    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



طفرة البناء تزيد الطلب البالغ 24.13 مليار دولار على خدمات التصميم الداخلي في المملكة
نشر في الرياض يوم 18 - 08 - 2022

ينعقد معرض إندكس السعودية، الحدث التجاري الرائد في مجال التصميم الداخلي في المملكة، في الفترة من 6 إلى 8 سبتمبر في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. يعد INDEX Saudi Arabia منصة مثالية للحصول على متطلبات التصميم الداخلي للمشاريع السكنية والتجارية والمكتبية. ترجع أهمية المعرض إلى الطلب المتزايد على خدمات التصميم الداخلي نظراً لازدهار قطاع العقارات والبناء في المنطقة بشكل عام، والمملكة العربية السعودية على وجه التحديد. لقد أصبح هذا الحدث أكثر أهمية من أي وقت مضى لتلبية الطلب المتزايد على المنتجات والخدمات الداخلية عالية الجودة.
وفقًا لموقع businesswire.com ، فإن السوق العالمية لخدمات التصميم الداخلي، تستعد للنمو بمقدار 24.13 مليار دولار بحلول عام 2025 ومن المتوقع أن تصل إلى 255.4 مليار دولار بحلول عام 2027. إن هذا الارتفاع هو نتيجة لازدهار أنشطة البناء في جميع أنحاء العالم، ونمو الطلب من قطاع البنية التحتية التجارية، وتحسن مستوى المعيشة وتقديم خدمات التصميم الداخلي المتميزة.
المملكة العربية السعودية هي واحدة من أسرع الأسواق العقارية نموًا في العالم حيث تبلغ قيمة مشاريع البناء النشطة المخطط لها في المملكة 1.5 تريليون دولار. من المتوقع أن يصل الاستثمار في بناء المشاريع السكنية والتجارية وحدها إلى حوالي 10.7 مليار دولار.
وتعليقاً على هذا الحدث، قال جاسميت باكشي، مدير الفعاليات بدي إم جي إفنتس:" تعمل إندكس السعودية كمنصة رائدة للمشترين في المملكة العربية السعودية الذين يطلبون منتجات وخدمات داخلية عالية الجودة بما في ذلك الأثاث والإضاءة والديكور والإكسسوارات والمنسوجات، من بين أمور أخرى، لقطاعات الضيافة والتجارية والسكنية والتجزئة. ومع نمو اقتصاد المملكة بشكل أقوى في فترة ما بعد الوباء، نحن متحمسون لعقد إندكس السعودية والذي يوفر للمشترين والبائعين الفرصة للالتقاء والقيام بالأعمال التجارية وإقامة علاقات طويلة الأمد والتواصل مع الزملاء في الصناعة ".
سيشهد الحدث التجاري، الذي يتيح للشركات الوصول المباشر إلى جمهور مستهدف للغاية في هذا السوق الاستثنائي، مشاركة 77٪ من العارضين الذين يمثلون علامات تجارية عالمية مثل FAMO و Sedus و Treelocate Foliage و Tekion و Inspired by Design و Yellowlegs Creation و Wilkhahn. كما سيقدم منتجات وحلول من بولندا والبرتغال وإيطاليا وفرنسا والإمارات وهولندا والمملكة المتحدة والهند وباكستان وتركيا والمغرب وألمانيا وكوريا الجنوبية وروسيا وجمهورية التشيك وصربيا.
بعد نجاح INDEX Design Talks في دبي، من المقرر إطلاقها لأول مرة في المملكة العربية السعودية في سبتمبر. وقد قوبل ذلك باستجابة من قبل نخبة ملهمة من المتحدثين لتقديم رؤى وتوجيهات على مستوى الصناعة.
من خلال برنامج مصمم خصيصًا تم تطويره حول القضايا الإستراتيجية التي تؤثر على الصناعة ، ستقوم INDEX Design Talks، بالتعاون مع GEBERIT، بجمع مجتمع التصميم معًا للاستماع إلى أكثر العقول إبداعًا في الصناعة .
سوف يسلط المنتدى الذي يستمر يومين الضوء على الموضوعات الرئيسية حول التصاميم الهادفة لتوفير حياة صحية، والميتافرس، والهندسة الثقافية والتراثية، والضيافة الفاخرة، والتكنولوجيا في التصميم. كما سيسلط
الضوء على المصممين السعوديين الشباب من خلال دراسات الحالة، والرؤى القائمة على الأبحاث، والمحتوى القائم على القيمة. سيتم تقديم العروض التقديمية التفاعلية من قبل المتحدثين الرئيسيين بما في ذلك كريستينا زانيك، الرئيس التنفيذي لشركة كريستينا زانيك للاستشارات، بالافي دين، المؤسس والمدير الإبداعي في رور، محمد أكطاش، المدير الإداري في بيشوب ديزاين، السعيد البيالي، نائب الرئيس - تطوير مشاريع مدينة المعرفة الاقتصادية بالمملكة العربية السعودية، عمار العسام، الرئيس التنفيذي لشركة ديوان معماريون ومهندسون، وحسام الغامدي، مؤسس شركة نصلا ومستشار التصميم والتطوير في وزارة السياحة في المملكة العربية السعودية وغيرهم من قادة الفكر والمبتكرين في الصناعة المكرسين لقيادة أفضل ممارسات التصميم في المملكة.
سيقام إندكس السعودية في نفس الموقع جنباً إلى جنب مع معرض الفنادق بالمملكة العربية السعودية ومعرض تصميم وتكنولوجيا الإضاءة، مما يوفر فرصة فريدة للتعلم والتواصل مع المتخصصين في مجالات الضيافة والتصميم وإدارة المشاريع.
الدخول إلى معرض إندكس المملكة العربية السعودية في الفترة من 6 إلى 8 سبتمبر في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض مجاني. التسجيل عبر الإنترنت إلزامي.
لمعرفة المزيد عن الفعالية ، قم بزيارة : www.index-saudi.com
لمعرفة المزيد عن Index Design Talks وأجندته وموقعه والمتحدثين الرئيسيين، تفضل بزيارة:
https://www.index-saudi.com/index-design-talks


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.