البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"إندكس السعودية 2021" يعيد قطاع التصميم الداخلي إلى واجهة الصناعة
نشر في الرياض يوم 07 - 09 - 2021

يلبي معرض إندكس السعودية Index Saudi، المعرض التجاري الرائد للتصميم الداخلي والتجهيز في المملكة العربية السعودية (B2B) واللذي يقام في الفترة من 7 إلى 9 سبتمبر في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، متطلبات مشاريع البناء قيد الإنشاء بما في ذلك المشاريع الكبيرة كمشروع البحر الأحمر، نيوم، القدية، أمالا، الدرعية، الوديان، حديقة الملك سلمان، برج جدة، ومترو جدة، من خلال جلب المصنعين والموزعين الدوليين والمحليين إلى الرياض. وقد أكد لاعبون رئيسيون في هذه المشاريع بالفعل حضورهم في الحدث، مما يوفر للجميع فرصة استثنائية لتطوير شبكات علاقاتهم والأعمال التجارية بينما يستعد المتخصصون في هذا المجال للاحتفال بعودة الفعاليات التجارية الحية.
يعتبر قطاع التصميمات الداخلية السكنية في المملكة العربية السعودية هو القطاع الأسرع نموًا حيث يستمر عدد المشاريع السكنية في النمو بوتيرة سريعة. ويستثمر المطورون حوالي 10.7 مليار دولار أمريكي في بناء العديد من المشاريع السكنية والتجارية التي يزيد الطلب عليها من التصميمات الداخلية السكنية وتضيف إلى نمو القطاع. بالإضافة إلى ذلك، يخطط صندوق الاستثمارات العامة لتطوير حوالي 350.000 منزل في مواقع مختلفة في جميع أنحاء المملكة، من خلال نموذج استثمار عام خاص يمكن أن يؤدي إلى زيادة في خدمات التصميم الداخلي في البلاد.
يشكل معرض إندكس السعودية منصة مصادر رائدة للمشترين في المملكة العربية السعودية الذين يطلبون منتجات وخدمات داخلية عالية الجودة بما في ذلك الأثاث والإضاءة والديكور والإكسسوارات والمنسوجات، لقطاعات الضيافة، والتجارية، والسكنية، والتجزئة. وسيربط الحدث الموردين والمصنعين الداخليين بمصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين ومديري المشاريع والمتخصصين في المشتريات الذين يشاركون بنشاط في آلاف المشاريع الجاهزة في جميع أنحاء المملكة.
يقول آندي وايت، نائب الرئيس الأول بشركة دي إم جي إفنتس، الجهة المنظمة لمعرض إندكس:" إن إندكس السعودية هو المنصة الوحيدة لأصحاب المشاريع المحلية والمصممين والمقاولين وتجار التجزئة للوصول إلى المنتجات والخدمات مباشرة من الموردين المحليين والدوليين. وسيكون إندكس السعودية أول حدث داخلي حي في المملكة يقام منذ 18 شهرًا وسيوفر للمشترين فرصة رائعة للحصول على أحدث التصاميم والابتكارات بالإضافة إلى القدرة أخيرًا على التواصل مع الزملاء في الصناعة."
ينظم معرض إندكس السعودية مع كل من معرض الفنادق السعودي ومعرض الترفيه والتسلية السعودي (SEA) لإنشاء أكبر تجمع مجتمعي وعرض للموردين للتصميم والضيافة والترفيه وصناعة الترفيه التي شهدتها المنطقة على الإطلاق. من المتوقع أن تجتذب المعارض التجارية الثلاثة أكثر من 10000 زائر بما في ذلك المصممين وأصحاب المشاريع والمهندسين المعماريين ومشتري التجزئة.
وسيعقد الحدث في إطار إجراءات احترازية شاملة لتوفير بيئة آمنة للزوار والعارضين للقيام بأعمال تجارية واكتشاف فرص جديدة في سوق واعد للغاية. نظرًا لأن الحدث سيشهد حضورًا مباشرًا، فسيتم تطبيق جميع تدابير واحتياطات الصحة والسلامة بصرامة وفقًا لإرشادات سلطات الصحة العامة ومعايير الصحة والسلامة الدولية. الحدث مجاني للمهنيين التجاريين فقط، ويفتح يوميًا من 7 إلى 9 سبتمبر من الساعة 4 مساءً حتى 10 مساءً في واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات. يجب على جميع الحاضرين التسجيل للحصول على التذاكر عبر الإنترنت قبل الحضور. لمزيد من المعلومات والتسجيل عبر الإنترنت: www.index-saudi.com


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.