محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النموذجي رقص "الدبكة" في مرمى النصر والأهلي عاد بنقاط الباطن

سجل الفتح أولى مفاجآت كأس دوري الأمير محمد بن سلمان بعد فوزه على النصر 2-1 مساء أمس الأحد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن الجولة الأولى من الدوري، وتمكن "النموذجي" من كسب اللقاء رغم الفوارق الكبيرة بينه وبين صاحب الأرض حتى بعد الغيابات في صفوفه، وعاد من العاصمة الرياض بثلاث نقاط ثمينة في بداية مشواره، وقدم الفتح مباراة كبيرة استحق من خلالها الانتصار، ونجح فيها مدربه البلجيكي يانيك فيريرا بامتياز، وأجاد لاعبوه تطبيق تعليماته وتكتيكه، وتفوق على المدرب البرتغالي فيتوريا الذي تلقى ضربة إضافية بخروج المدافع البرازيلي مايكون مصاباً في الشوط الأول.
ارتكب المدافع عبدالله مادو خطأ فادحا استغله لاعب الوسط الجزائري سفيان بن دبكه الذي انفرد بالحارس الأسترالي جونز وسدد الكرة في شباكه هدفا أول "12"، وفي الشوط الثاني أدرك لاعب الوسط خالد الغنام التعادل للنصر إثر مجهود فردي أنهاه بتسديدة رائعة داخل المرمى "52"، وعاد بن دبكة وترجم نجوميته في المباراة بتسجيله الهدف الثاني له ولفريقه بعد كرة عرضية أرضية أكملها في الشباك "63".
الباطن - الأهلي
وبدأ الأهلي بداية سعيدة في الدوري بفوزه على الباطن 1 - صفر على ملعب الأخير في حفر الباطن، ولم تعكس النتيجة مجريات اللقاء الذي شهد تفوق "السماوي" داخل الملعب خصوصاً في الحصة الثانية، لكن "الراقي" تمكن من الظفر بالأهم وهو الفوز وأسعد جماهيره بالنقاط الثلاث.
هدف المباراة الوحيد سجله لاعب الوسط سلمان المؤشر بعد أن تلقى كرة رأسية من زميله المدافع معتز هوساوي استلمها سلمان داخل منطقة الست وسددها بقدمه داخل المرمى "18".
ضمك - الرائد
واقتنص الرائد انتصاراً ثمينًا على ضمك 3-2 في المباراة التي احتضنها ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، وتمكن "رائد التحدي" من إهداء جماهيره أول ثلاث نقاط في الدوري بفضل بدايته القوية في المواجهة وذلك بعد أن سجل ثلاثة أهداف جعلته يقطع شوطاً كبيراً نحو حسم اللقاء لمصلحته، في المقابل كاد ضمك أن يعود للمباراة بعد أن سجل هدفين قلص بهما الفارق لكن الوقت لم يسعفه، رغم طرد مدافعه الأرجنتيني ليما بداية الشوط الثاني.
احتاج الرائد إلى دقيقة واحدة من أجل هز شباك الرائد بعد خطأ دفاعي استغله عبدالله المقرن وسدد الكرة داخل المرمى هدفا أول للرائد، وعزز المهاجم محمد السهلي تقدم الرائد بهدف ثانٍ من كرة رأسية "22"، وعاد السهلي وأضاف الهدف الثالث للرائد بعد هجمة مرتدة أنهاها بوضع الكرة في المرمى "32"، وقلص ضمك الفارق بتسجيله هدفين من ركلتي جزاء سجلهما مهاجمه الأرجنتيني ايميليانو زيلايا على مدار الشوطين الهدف الأول "45+3"، والهدف الثاني "84".
الاتحاد - الاتفاق
وقلب الاتفاق الطاولة على الاتحاد عندما حول تأخره بهدف إلى فوز ثمين 2-1 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وجاءت أهداف المواجهة من ثلاث ركلات جزاء احتسبها الحكم تركي الخضير للفريقين في الشوط الثاني، وتمكن "فارس الدهناء" من العودة للدمام بثلاث نقاط ثمينة في أول اختبار لمدربه السعودي خالد العطوي هذا الموسم، إذ نجح الاتفاقيون في المهمة الأولى، وأضافوا إلى رصيدهم أول ثلاث نقاط، على الطرف الآخر خسر "العميد" أولى مبارياته بأخطاء دفاعية فردية كلفت الفريق نقاط اللقاء.
سجل المهاجم فهد المولد أولاً من علامة الجزاء "60"، وفي آخر عشر دقائق سجل السلوفاكي فيليب كيش هدفين من ركلتي جزاء "87،80".
فرحة فتحاوية
الأهلي تجاوز الباطن


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.