العروبة يتغلّب على الفتح بهدف في دوري روشن للمحترفين    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    قراءة في الخطاب الملكي    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    52 غارة إسرائيلية تستهدف جنوب لبنان    دوري روشن: الخلود يعود بفوز هام من ارض الوحدة    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    ابتكاراتنا ملهمة    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    النصر يرد على أنباء تحكم رونالدو في قرارات النادي    فريق طبي بتجمع جازان الصحي ينجح في إعادة السمع لطفل    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    مجمع إرادة بالرياض: سلامة المرضى أولوية لدينا نظراً لطبيعة المرضى النفسيين ومرضى الإدمان    الغذاء والدواء: لا صحة للادعاءات المنتشرة حول فوائد مشروب جذور الهندباء    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    الرياض تحتضن القمة والمعرض السعودي للبنية التحتية الثلاثاء المقبل    البروفيسور فارس العنزي يحصد لقب الشخصية الأكثر تأثيراً في النشر العلمي بالولايات المتحدة الأمريكية    ارتفاع أسعار الذهب    أمير الشرقية: الخطاب الملكي أكد على مضي بلادنا لتحقيق المزيد من التطور والازدهار والنماء    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    حضن الليل    «التعليم»: تخصيص بائع في مقاصف المدارس لكل 200 طالب    المواطن عماد رؤية 2030    أحياناً للهذر فوائد    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سموه رفع الشكر للقيادة.. وزير الثقافة يُثمّن تسمية مجلس الوزراء ل "عام الحِرف اليدوية"    د. حياة سندي تحصد جائزة المرأة الاستثنائية للسلام    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سبعة أسباب تجعل HUAWEI MateBook X الشخصي الخيار الأنسب
نشر في الرياض يوم 27 - 09 - 2020

يضع حاسوب HUAWEI MateBook X، المتوافر للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية اعتباراً من 27 سبتمبر، معايير جديدة كلياً في قطاع الحواسيب الشخصية المحمولة، كونه الجهاز فائق الخفة والأكثر نحافة وأناقة في مجموعة حواسيب Matebook من هواوي. ويضم الحاسوب، وهو الإضافة الأحدث إلى سلسلة HUAWEI MateBook الشهيرة، جميع المزايا التي يتوقعها المستخدمون من حواسيب MateBook الشخصية، والتي تشمل التصميم الأنيق والمميز ضمن جهاز رفيع وخفيف للغاية بوزن 1 كغ فقط، ويتفرّد بتصميم فائق النحافة والخفة، مع مزايا متنوعة تشمل الشاشة الكاملة اللانهائية Infinite FullView Display بدقة 3K وخاصية العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration وغيرها من الابتكارات، لتُساعد المستخدمين على زيادة الإنتاجية والاستمتاع بتجربة ذكية .
ولضمان سهولة الحمل والاستخدام طوال اليوم، يجب أن يمتاز الحاسب المحمول بتصميم نحيفٍ وخفيف الوزن بدرجة كافية لحمله إلى أي مكان وتلبية احتياجات المستخدم على أكمل وجه، وبفضل الدمج بين التصميم الأنيق والهيكل النحيف وخفيف الوزن، ستُدركون الأسباب التي تجعله الحاسوب المحمول الذي يُفضل المستخدمون اصطحابه معهم إلى أي مكان. إذ يبلغ وزن الهيكل فائقة الخفة والنحافة للحاسوب 1 كغ فقط، فيما تصل سماكته إلى 13.6 ملم. ويتوافر الحاسوب بنمطين من التشطيبات المذهلة بلون Silver Frost ولون Forest Green (سيتوفر لاحقاً)، ما يجعل من حاسوب MateBook X بإطاره خفيف الوزن رفيق العمل المثالي والعصري لجميع المُستخدمين.
ويأتي حاسوب HUAWEI MateBook X مزوداً بالشاشة الكاملة اللانهائية Infinite FullView Display3 بدقة 3K وبتصميم بدون حواف، وتمتاز بنسبة الشاشة إلى الجسم تبلغ 90%، مما يوفر للمستخدم تجربة عرض غامرة بألوان نابضة بالحياة وأداء بصري فائق. وسواء تم استخدامه لإنجاز مهام العمل أو الاستمتاع بتجارب الترفيه، فستوفر الشاشة تجربة مذهلة لا تقل روعتها عن التصميم الأنيق للجهاز. ومع دعم الشاشة خاصية الإدخال مُتعدد اللمس وأخذ لقطات الشاشة بواسطة إيماءات الأصابع Fingers Gesture Screenshot التي تتيح للمستخدمين التقاط صورٍ للشاشة بسرعة عبر تمرير الأصابع على الشاشة، تقدم شاشة حاسوب MateBook X ميزات ذكية تتكامل مع تصميمه الفريد.
ولتلبية متطلبات جداول الأعمال المزدحمة والحياة الاجتماعية النشطة للمستخدمين، تم تزويده بمزايا ذكية تضمن للمستخدمين العمل والتعاون والمشاركة فيما بينهم. ويتميز حاسوب MateBook X بإمكانات مُتقدمة للمشاركة الذكية، تشمل إمكانية الربط بهواتف Android الذكية عبر نظام هواوي شير HUAWEI Share5، وخاصية العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration6 المُحسّنة، التي تتيح إمكانية سحب وإفلات الملفات بين الأجهزة وعرضها على شاشة الحاسوب، وبالإضافة إلى عرض محتوى الهاتف الذكي على شاشة الحاسوب. ويمكن للمستخدمين تشغيل حتى ثلاثة تطبيقات مثبتة على الهاتف المحمول في وقت واحد وعرضها على شاشة حاسوب، ما يجعل MateBook X الرفيق المثالي للهواتف المحمولة.
من المزايا الجديدة التي تمت إضافتها إلى مجموعة حواسيب HUAWEI MateBook، تم تزويد حاسوب MateBook X بلوحة ضغط متكاملة مع خاصية تتبع الضغط HUAWEI FreeTouch من هواوي، وهي لوحة نقر مُحسنة توفر مساحة أكبر لزيادة راحة المستخدم وتعزيز تفاعلاته. كما تدعم لوحة الضغط استجابة لمسية عالية، ما يوفر للمستخدمين تجربة لمس مُحسنة. وتتميز الشاشة بخاصية اللمس المُتعدد مع دعم استخدام إيماءات الأصابع. ولتعزيز سهولة الاستخدام وضمان تجربة تفاعلية استثنائية، تم تزويد حاسوب MateBook X بلوحة مفاتيح جديدة بالحجم الكامل، تتميز بمفاتيح مقصية توفر مسافة انتقال للمفاتيح تبلغ 1.3 ملم، مع نظام إضاءة مُتكامل للوحة المفاتيح.
ويعد أكثر من مُجرد حاسوب محمول أنيق؛ إذ يحتوي تصميمه النحيف من الداخل على مجموعة مكونات عالية المواصفات، توفر طاقة حوسبة كافية لتلبية احتياجات المستخدمين الأكثر تطلباً. إذ تم تزويد الحاسوب بالجيل العاشر من معالجات Intel® CoreTM i5 وذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجابايت، ما يوفر للمُستخدمين أداءً سلساً وتفاعلات أكثر سرعة تُشكل بمجملها جزءاً من التجارب الشاملة التي يُقدمها الحاسوب. كما يدعم الحاسوب تقنية الاتصال اللاسلكي Wi-Fi 6، ما يضمن أداء سريعاً7 ومستقراً للاتصال عبر شبكة الإنترنت حتى في الأماكن المزدحمة، مع سرعات نقل للبيانات تصل إلى ثلاثة أضعاف مُقارنة بشبكة Wi-Fi 5.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.