محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



71 من الموظفين وفرق العمل يحصدون جوائز التميز في أرامكو
نشر في الرياض يوم 14 - 03 - 2018

أعلنت أرامكو السعودية، عن الفائزين بجوائزها للتميز وذلك خلال حفلها السنوي الذي تكرم فيه موظفيها الذين حققوا مستويات عالية من الأداء والتميز والابتكار بشكل ينعكس إيجابًا على أعمال الشركة، وتعزيز قيمها الأساس وتحقيق تطلعاتها الإستراتيجية، وذلك بحضور معالي وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، رئيس مجلس إدارة أرامكو السعودية، المهندس خالد الفالح، وأعضاء مجلس إدارة الشركة، ورئيس الشركة وكبير إدارييها التنفيذيين، المهندس أمين الناصر.
وقال أمين الناصر أمس الاول (الثلاثاء) في كلمته: "إن السعي المستمر للتميّز على كافة المستويات وفي جميع القطاعات هو أحد أهم وأبرز العناصر التي عرفت بها أرامكو السعودية عبر أجيالها المتعاقبة وتاريخها الحافل. والحفاظ على تلك الروح المتقدة والمتوثبة لدى فرق العمل في الشركة لرفع معايير الأداء عامًا بعد عام في عالم مليئ بالتغيرات والابتكارات هو العنصر الأهم لمواصلة نجاحات أرامكو السعودية المستقبلية وتعزيز موقعها الريادي على الصعيدين الوطني والعالمي، وأشعر بالفخر في هذا العام الذي يشهد الذكرى ال 80 لاكتشاف النفط في المملكة ويشهد الذكرى الخامسة لانطلاق برنامج جائزة التميز، فبحمد الله كان حصاد الشهور الماضية كبيرًا من الإنجازات والحلول المُبتكرة التي قدمها الموظفون والموظفات بمواهبهم وتفانيهم ومهنيتهم العالية مما أسهم في خفض النفقات وتعزيز العوائد وإضافة المزيد من القيمة للثروة الهيدروكربونية التي أنعم الله بها على المملكة، كما أسهمت تلك الجهود والإنجازات المشكورة في نمو الشركة وتوسع أعمالها ونشاطاتها، إذ أن العديد من الفرق الفائزة قدمت ابتكارات في مجالات تصنع المستقبل. وأرامكو السعودية ترتكز في تحقيق ريادتها الحالية والمستقبلية على رأس مالها البشري، الذي يُعد العنصر الرئيس لميزتها التنافسية".
وأضاف: "في حين نفخر بالمبدعين من الموظفين والموظفات الذين نكرمهم اليوم على تميّزهم في العطاء، لا نغفل الدور الكبير الذي تلعبه أُسَرهم في مساندتهم وهم يخوضون غمار طريق التميّز والنجاح، وهو طريق يتطلب الكثير ويحفل بالتحديات والفرص. كما لا نغفل الدور الإيجابي لرؤسائهم الذين وفروا لهم بيئة عمل محفزة وملهمة".
وختم المهندس أمين الناصر كلمته بالتعبير عن حرص أرامكو السعودية بأن ترى ممارسات التميّز قد انتشرت في مختلف القطاعات بالمملكة، لا سيما في مراحل تنفيذ الرؤية الوطنية 2030 لبناء مستقبل أفضل، ولكي تتحقق تطلعات القيادة الرشيدة بأن تكون المملكة دولة رائدة ونموذجًا ناجحًا في كافة المجالات.
وتم خلال الحفل توزيع الجوائز على 71 موظفًا حققوا التميز في 19 مجالًا ومشروعًا على مستوى الشركة في أعمال التنقيب والإنتاج، والتكرير والمعالجة والتسويق، والخدمات الفنية، وخدمات التشغيل والأعمال، والإشراف والتنسيق التقني، وشؤون أرامكو السعودية، إلى جانب مشاريع في مجالات أخرى.
الجدير بالذكر أن الجوائز لم تقتصر على المشاريع والإنجازات في الأعمال والمجالات التقنية فقط، وإنما شملت الإنجازات في تحقيق الاستدامة والمواطَنة في المجتمع.
ويُنظم هذا الحفل للعام الخامس على التوالي، للمتميزين من موظفي الشركة وفرق العمل ممّن يشكّلون مصدر إلهام حقيقي لترسيخ ثقافة التميز والتفاني والحماس في مجالات عملهم، بل يواصلون سعيهم لإحداث فارق في صميم أعمال أرامكو السعودية وإستراتيجيتها لتعزيز موقعها الريادي على مستوى العالم، وأن تكون وجهة عمل مفضّلة للموهوبين.
وتؤطر الشركة أعمالها بقيمة التميز من خلال وضع أهداف حافلة بالتحديات وتقديم مكافآت للمجدّين، والالتزام بتطوير موظفيها وتشجيع الابتكار والإبداع والتنوع الفكري وتغذية روح الفريق وتعزيز التواصل المفتوح. وبالإضافة إلى التميز، تشمل قيم أرامكو السعودية السلامة، والنزاهة، والمواطَنة، والمسؤولية، التي تهدف جميعها إلى المحافظة على بيئة عمل مرنة وآمنة تعزز المسؤولية والمعايير الأخلاقية، وتُسهم بشكل إيجابي في المجتمعات التي تتواجد فيها الشركة.
Your browser does not support the video tag.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.