اليوم الوطني.. تتويج وبناء    يوم للوطن.. وفخر لأُمة    من أجل الوطن    نائب أمير جازان يشهد فعاليات اليوم الوطني ال 94    النفط يرتفع بفعل الفائدة والمخاوف الجيوسياسية    المملكة في يومها الوطني ال 94..منجزات ونجاحات باهرة وطموحات واعدة    مستحقات نهاية الخدمة    الأزواج    شقراء تحتفي بيوم الوطن 94    المواصفات السعودية تطلق حملة "اكشف الرمز" لتوعية السائقين بأسرار لوحة القيادة وحماية مركباتهم    الكونغرس يتوصل لاتفاق تجنب إغلاق حكومي قبل الانتخابات    أرامكو ضمن أكبر 10 شركات عالمية    " الاحنباس" يرفع حرارة الأرض إلى 3 درجات مئوية    إطلاق أول نموذج ذكاء اصطناعي لمعالجة الصور    د. الربيعة ناقش مشاريع مركز الملك سلمان للأمن الغذائي.. إشادة دولية بالجهود الإنسانية السعودية في العالم    الهلال والاتحاد في استراحة البكيرية والعين    بيريرا يغيب عن الاتحاد في «الكأس والدوري»    (يوم الوطن ووصافة العالم)    في دور ال 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. الهلال في ضيافة البكيرية.. والاتحاد يستقبل العين    نيفيز يغيب عن مواجهة البكيرية    البلوي يتوج الفائزين في سباق اليوم الوطني    النصر في ضيافة الأهلي والصفا ينتظر الاتحاد    «هلال نجران» يشارك في احتفالات اليوم الوطني ال 94    107 جوائز حققتها السعودية في الأولمبيادات الدولية    الوطن.. ليس له ثمن    الشارع الثقافي يتوهج    معلم بارز ارتبط بالذاكرة الوطنية.. قصر المصمك.. عراقة بناء ومكانة تاريخية    «بالروح يا صنع الرجال»    «إنسانية المملكة».. ندوة ثقافية بالعلا احتفاءً باليوم الوطني    خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة    « تزييف عميق» لمشاهير الأطباء يهدد حياة المرضى    وصفات تراثية سعودية.. طريقة عمل الجريش السعودي مع الكشنه    علاج جديد للانزلاق الغضروفي بمخاط الأبقار    قمة سعودية للبنية التحتية !    ملكٌ على موعدٍ مع التاريخ    اليوم الوطني - وطن استقرار وبناء    أحمد فتيحي يكتب لكم    اليوم الوطني السعودي.. تسبيح التغيير وابتهالات الثوابت..!    رسالة إلى الأجداد بحق هذا الوطن العظيم    فوبيا الشاحنات    السعودية أرض العطاء    تألق وتنوع فعاليات ينبع باليوم الوطني السعودي ال 94    نيابةً عن خادم الحرمين.. وزير الخارجية يلقي كلمة المملكة في قمة المستقبل    نائب أمير حائل: إنجازات لوطن شامخ    في يومنا الوطني لنتذكر أن العالم بحاجة إلى السعودية    محافظة الدلم تحتفل باليوم الوطني 94    د. التميمي: القطاع الصحي في المملكة يشهد تحولاً نوعياً    الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة ابتداءً من اليوم الاثنين حتى الجمعة المقبل    فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يشارك في فعاليات اليوم الوطني    الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران يستعد للاحتفال باليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني 94 (نحلم ونحقق)    لمسة وفاء.. اللواء ناصر بن صالح الدويسي    نحلم ونحقق.. 990 أمان لكم    «فلكية جدة»: دخول «الاعتدال الخريفي 2024».. فلكياً    بخطى متسارعة.. «غير النفطي السعودي» يتجاوز %4.4    فيصل بن بندر يرعى احتفاء «تعليم الرياض» باليوم الوطني ال94    مصادر الأخبار    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالفيحاء في جدة يستأصل بنجاح ورماً ضاغطاً على النخاع الشوكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هيفاء بنت محمد: "جلوورك المهني" يمثّل خطوة جادة لارتفاع مساهمة المرأة في سوق العمل
نشر في الرياض يوم 07 - 01 - 1439

نيابة عن صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان وكيل التطوير بالهيئة العامة للرياضة افتتحت الأميرة هيفاء بنت محمد بن سعود مدير تطوير الاقتصاد الرياضي انطلاق فعاليات معرض ومنتدى "جلوورك" المهني الرائد في التوظيف النسائي في نسخته الخامسة والذي عقد أمس، ويهدف المعرض لاستقطاب أكبر عدد من الشابات السعوديات الخريجات الراغبات في الفرص الوظيفية المتاحة لدى الشركات السعودية وشارك في المعرض 80 شركة محلية ودولية وتعرض وظائفها على أكثر من 52 ألف من السعوديات الراغبات في العمل والباحثات عن وظيفة وتنعقد خلال المعرض أكثر من 40 ورشة عمل تستهدف حوالي 2000 من الخريجات المشاركات وتساهم في تنمية قدراتهن الشخصية والعملية وتزيد فرص الحصول على الوظيفة.
وقالت الأميرة هيفاء بنت محمد ل"الرياض" إن هذا المعرض يمثل خطوة أولى من نوعها منذ بدايتها منذ خمس سنوات لخلق فرص وظيفية للنساء، مؤكدة أن ذلك سيسهم بشكل كبير في تحقيق رؤية 2030 لرفع نسبة مساهمة المرأة في سوق العمل، مضيفة "نحن كهيئة رياضة فخورين لدعمنا مبادرات كهذه، وأتنمى أن نجد مجالات جديدة للعمل في الرياضة أيضا".
وبدأ الحفل انطلاقاً من كلمة للرئيس التنفيذي لمعرض جلوورك خالد الخضير مرحباً بالمشاركين والرعاة، مؤكداً الدعم المستمر لمنصات التوظيف النسائية وخلق فرص وظيفة تناسب عمل المرأة في المجتمع.
بعد ذلك ألقى محافظ هيئة توليد الوظائف عمر البتيري كلمة أكد فيها بأن المشاركة في المعرض مهمة لخفض معدل البطالة ورفع مشاركة المرأة في سوق العمل، وأن الهيئة تسعى خلال شراكاتها الإستراتيجية إلى تعزيز دور المرأة التنموي وتمكينها من المشاركة الفعالة في سوق العمل، وأن تواجد الهيئة اليوم بالمعرض مهم جداً وحريصون بأن نكون أول الداعمين للمعرض.
بعد ذلك ألقى السفير البريطاني سايمون كوليس كلمة ذكر فيها أن المملكة المتحدة تقف داعماً للمملكة العربية السعودية في تحقيق رؤية 2030 ومن أهداف هذه الرؤية هي ارتفاع نسبة الشراكة للنساء في سوق العمل السعودي وعبر عن سعادته بالتعاون مع معرض جلوورك المهني الداعم للمرأة والذي يبني جسراً بينها وبين توفير العمل.
كما حضر الندوة نخبة من المميزين بمجال الإعلام والعلاقات العامة وعدد من المهتمين والاقتصاديين وقد رعى الحفل كثير من الأسماء الإعلامية الكبيرة والبنوك والشركات وكانت جريدة "الرياض" أحد الرعاة التي قامت بتكريمها الأميرة هيفاء بنت محمد بن سعود نهاية الافتتاح وقد تسلمتها ممثلة جريدة الرياض المحرره الصحفية رحاب الرميح.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.