"هيئة العقار" تعلن قرب انتهاء التسجيل العيني في حي قرطبة بمدينة بريدة    القيادة تهنئ رئيس جمهورية مصر العربية بذكرى يوم العبور لبلاده    إعلان ولاية فلوريدا الأمريكية حالة الطوارئ تحسبًا للعاصفة "ميلتون"    غارة جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت    بدء تطبيق المقابلات المالية للخدمات الجمركية    د. ال هيازع : خادم الحرمين قائد فريد في حكمته وعطائه ورؤيته الثاقبة    يوم المعلم    جمعية التنمية الأسرية ببريدة تطلق مبادرة ( سنة أولى زواج )    الطقس: الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار رعدية على 4 مناطق    جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية في عوالي المدينة المنورة تقيم برنامج "خباز البريوش والباريستا"        خطوات متسارعة لتحقيق مستهدفات رؤية المستقبل    ذكرى البيعة    تبوك: عروض جوية بمناسبة اليوم الوطني    لمدة 5 أيام.. التعليم تحتفي باليوم العالمي للمعلم    22094 مخالفاً ضبطوا في 7 أيام    القضاء في العهد الزاهر.. استقلال ومؤسسية وعدالة ناجزة    السعودية.. دعم سخي لإنقاذ اليمن    الجدعان: نواجه تحدي التخفيف من الاعتماد على النفط    جامعة الطائف تقيم معرض «اسأل صيدلي»    احموا أطفالكم.. لا تعطوهم الجوال    5 معادن «تُحصّن» جسمك من عدوى الفايروسات    مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم    جهود مكثفة    ميتا تنتج مقاطع مصورة واقعية ب«الذكاء»    أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر "روتس وورلد 2024"    ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين    بحث مع الوزير الفرنسي المستجدات .. وزير الخارجية ونظيره المصري يؤكدان التضامن مع الشعب اللبناني    خط دفاع من الاندثار والفناء.. مهتمون وناشرون: معارض الكتاب تحافظ على ديمومة «الورقي»    محبو العلوم    حضور غفير لمسابقة "مثايل".. إبداعات شعرية على مسرح معرض الرياض    الاختراق    دورة الألعاب السعودية والآمال    من الراحة إلى الأمان    " النقل" تعتمد شرؤوط تأهيل مراكز التدريب والاختبار للسائقين    امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف    طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم    سياسيون مصريون ل«عكاظ»: السعودية قوة سياسية إقليمية وعالمية    تحولات نوعية.. نمو مستدام.. البطالة لأدنى مستوى تاريخي    خالد العيسى: من الصعب الفوز على 12 لاعب من الهلال    «صُنّاع الحداثة والتنوير والتنمية».. إصدار جديد للدكتور عبدالله المدني    فلاتة يخطف ذهبية المصارعة    حفل لندن.. باهر ولكن !    سباق الملواح..    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الأهلي    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    الهلال يواصل انتصاراته بتغلّبه على الأهلي بثنائية في دوري روشن للمحترفين    الشركات العالمية.. تتجاوز المستهدف    سعود بن نايف: الملك جعل همه الأول الوطن والمواطن    وحدة الساحات والنهاية الحتمية    حكمة ملك وازدهار وطن    المملكة تشارك العالم في الاحتفاء بيوم المعلم    ذكرى غالية ومجيدة    المدبر هو الله.. لا تقلق    ضبط شخص في جدة لترويجه (8) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر    الألفة مجلبة للتعاون على البر والتقوى    وزير الحج يستقبل وزير السياحة والآثار المصري    الأمير سعود بن نهار يعزي أسرة الحميدي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



(صلة) تحتكر رعاية (مؤتمرات) المنتخب وموبايلي تتكفل بمسابقة الجماهير
(ART) تنقل مباريات الدورة الدولية
نشر في الرياض يوم 08 - 01 - 2006

بناء على موافقة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب والاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس لجنة المنتخبات سوف تتولى شركة (صلة) التجارية الراعي الرسمي لصقور المنتخب المؤتمرات الصحفية للجهاز الفني واللاعبين في جميع اللقاءات الرسمية والودية سواء داخلياً أو خارجياً وعقد مؤتمر صحفي قبل كل لقاء بيوم واحد بمقر سكن المنتخب خلال معسكره أو مشاركاته وسيكون هناك مؤتمر للمدرب باكيتا وكابتن المنتخب في تمام الساعة الواحدة ظهراً يوم الثلاثاء 17 ذي الحجة 1426ه الموافق 17/1/2006م بفندق راديسون ساس (بالرياض) وسوف يتطرق السيد باكيتا لعدة أمور هامة خاصة بالمنتخب وبرنامجه الاعدادي للتجهيز للمونديال كما سيجيب على جميع استفسارات الإعلام الرياضي والكتاب الرياضيين خلال المؤتمر الذين وجهت لهم الدعوة من قبل شركة (صلة).
وخصصت اللجنة المنظمة للدورة جائزة سوف تقدم لأفضل لاعب في كل لقاء يتم اختياره من قبل رجال الإعلام بناء على استبيان خاص.
كما أقرت اللجنة المنظمة للدورة الرباعية الدولية بأن يكون نظام تحديد المراكز حسب النقاط الحاصل عليها كل منتخب في اللقاءين وإذا ظهر تعادل في النقاط فسوف يتم الاحتكام للأهداف بالأكثر ثم الأقل أهدافا وفي حالة استمرار التعادل فسوف تجري قرعة لتحديد صاحب المركز الأول.
على صعيد آخر تنظم شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) أحد الرعاة الرسميين لصقور المنتخب خلال البطولة الرباعية الدولية وبين كل لقاء مسابقة خاصة للجمهور سوف تقدم لهم خلالها هدايا قيمة.
مؤتمرات لكل المدربين
بناءً على موافقة الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز سوف تنطلق يوم السبت 21/1/2006م بمدينة الرياض الدورة الرباعية الدولية لكرة القدم بمشاركة المنتخبات كوريا الجنوبية، اليونان بطل كأس أوروبا، فنلندا بالاضافة للمنتخب السعودي وستقام لقاءات الدورة على استاد الملك فهد الرياضي بالرياض بحيث سيكون بدء اللقاء الاول في تمام الساعة 4,40 عصراً واللقاء الثاني ستكون بدايته بعد صلاة العشاء. وقد جاء جدول المباريات على النحو التالي:
السبت 21/1/2006م
منتخب كوريا الجنوبية * منتخب اليونان الساعة 4,40 عصراً
ومنتخب السعودية * منتخب فنلندا الساعة 00،8 مساءً.
ويوم الاربعاء 25/1/2006م
منتخب كوريا الجنوبية * منتخب فنلندا الساعة 4,40 عصراً.
ومنتخب السعودية * منتخب اليونان الساعة 8,00 مساءً. سيتم عقد مؤتمر صحفي لمدربي المنتخبات (اليونان بطل كأس اوروبا، فنلندا، كوريا الجنوبية، السعودية) المشاركة في الدورة الرباعية بفندق راديسون ساس في تمام الساعة الواحدة ظهراً حيث سيلقي الضوء على الأمور الفنية والهدف من المشاركة في هذه الدورة من قبل مدربي المنتخبات والاجابة على جميع استفسارات الاعلام الرياضي. وفيما يتعلق بالنقل المباشر فضائياً للقاءات صقور المنتخب السعودي الاول الدولية الودية فانه سيكون من خلال قنوات شبكة راديو وتلفزيون العرب art والتي حصلت على حقوق هذا النقل ومن ضمن تعاونها مع التلفزيون السعودي فإن النقل من خلاله سوف يكون ارضياً ويصاحب جميع اللقاءات الاستديو التحليلي للشبكة قبل وبعد اللقاء بمشاركة art.
سيارات للجماهير
تعود الجمور في بعض اللقاءات الكروية من المنظمين تحفيزهم بالحضور بتوزيع الهدايا القيمة ومنها السيارات بمعدل سيارة واحدة ولكن من أجل تفعيل المساندة الجماهيرية لصقور المنتخب وأيضاً تحفيز من الصقور للجمهور لحضور اللقاءات الودية بشكل مكثف وملفت ومساهمتهم في الاستعداد للمونديال فإن شركة صلة التجارية الراعي الرسمي للمنتخب ولتحفيز الصقور والجمهور وتبادل الترابط وتقويتها بينهما فإنه سوف يتم السحب على (سيارة شيفروليه) مع كل هدف يسجله الصقور في كل لقاءاتهم الودية في المملكة والذي بدأ من لقاء منتخب غانا وحصل على السيارة الفائز مازن الحرشني وأهداه السيارة كابتن صقور المنتخب نواف التمياط الذي سجل هدف المنتخب في شباك غانا وفي لقاء منتخب البرجواي أهدى السيارة عبداللطيف الغنام للفائز أحمد محمد الغامدي.
والتزاماً بما اعلنته شركة صلة التجارية الراعي الرسمي للصقور الخضر فإن السحب على السيارة مع كل هدف يسجله أحد الصقور سوف يستمر في كل اللقاءات حتى لو وصلت الأهداف لما وصلت إليه سيحظى الجمهور بهذه السيارات. ولن تختصر الشركة الراعية في هداياها للجمهور على السيارات بل هناك مفاجآت أخرى سوف تُقدم لهم بمشاركة الشركات الراعية وهي موبايلي وبيبسي وشبكة راديو وتلفزيون العرب وبوما وشركة الربيع للأغذية السعودية المحدودة وجنرال موتورز (سيارات شيفروليه) وليز. وسوف يتم السحب على السيارات في لقاء السويد يوم الأربعاء 18/1/2006م على استاد الملك فهد الدولي وكذلك في جميع اللقاءات في البطولة الرباعية أمام اليونان وفنلندا.
جمهور الأخضر بصوت واحد
من أجل دحض المنتخب الجماهيري وأن يردد الجميع (حيوا صقور المنتخب) فإن شركة صلة استطاعت جمع رابطتي الاتحاد والأهلي في لقاء المنتخب بنظيره الغاني الذي أقيم سابقاً فإنها تعمل حالياً وبالتنسيق مع رؤساء روابط جماهير الأندية بتشكيل رابطة جماهيرية خاصة بصقور المنتخب. ومن المتوقع أن يشهد لقاء الصقور بنظيره السويدي بداية هذه الرابطة الجماهيرية وسيكون موقعهم جميعاً في منتصف الدرجة الثانية وسيكون الجمهور الرياضي مع موعد لأهزوجة خاصة بصقور المنتخب بصوت صالح القرني.
وكشفت الشركة الراعية بأن إحدى الشركات الرعاية لصقور المنتخب تدرس عملية رعاية جمهور المنتخب بشكل دائم في جميع مشاركاته.
من جانبه أكد الفنان الكبير راشد الماجد أن مشاركته وتفاعله مع وصول المنتخب السعودي لمونديال ألمانيا هو واجب وطني وقال أنا متأكد أن كل زملائي الفنانين سوف تكون لهم مشاركات خاصة بهذه المناسبة وبدون شك أن هذه المشاركة والتفاعل يجب أن تكون من قبل الجميع كلٌ حسب تخصصه وأيضاً من قبل رجال الأعمال وسوف أشارك الجمهور السعودي في مساندة المنتخب. ويضيف الفنان راشد الماجد أن هذه الأغنية تكفلت بإنتاجها شركة صلة الراعي الرسمي للمنتخب السعودي وسوف يتم تصويرها تفلزيونياً بمشاركة الجمهور خلال إحدى لقاءات المنتخب.
وكشف الماجد أنه سوف يكشف عن أغنيته الجديدة أيضاً عن صقور المنتخب في لقاء البرجواي وأن الجمهور باستطاعته سماعها من خلال حضورهم اللقاء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.