مانشيني يناشد اللاعبين بمواجهة البحرين بنفس أداء مباراة اليابان رغم الخسارة    العين الاماراتي يعلن طرح تذاكر مواجهته امام الهلال    محافظ الطائف يلتقي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكريكيت    افتتاح أول أكاديمية لروني أوسوليفان للسنوكر في العالم    تعليم الطائف يدشن حملة للكشف المبكر عن السرطان    تكريم التشكيلية السعودية نوال العمري في «هوليوود الترفيهية» بشرم الشيخ        وصول الطائرة الإغاثية السعودية الثانية لمساعدة الشعب اللبناني    المملكة تدعم «الأونروا»    قتلى ومصابون في هجوم ل«حزب الله» على قاعدة إسرائيلية    Apple توقف السيارات الكهربائية    4 مليارات ريال لمشاريع جديدة بالقصيم    أمير حائل يهنئ مدير مكافحة المخدرات    مباحثات تنموية بين أمانة الرياض ومجلس التخطيط العالمي للمدن    في تاريخنا الوطني.. خبيئة الله    «أخضر الريشة» ينتزع 11 ميدالية في غرب آسيا    كانتي يقترب من العودة ل«العميد»    استمرار هطول الأمطار حتى الجمعة المقبل    حرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 270 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    الشورى.. وضع خطط لاستخدام الذكاء الاصطناعي في العمل الإحصائي    شركات التكرير المجرية تعلن اعتمادها على النفط الروسي حتى 2026    المدن الذكية: هل نحن على مشارف مستقبل يُدار بالتقنيات؟    منتدى «عبقر» الشعري ينظم أمسية شعرية في جدة    أمسية «اقتصاد المسرح».. تسلط الضوء على حوكمة القطاع    اتفاقية في مجال الطاقة بين المملكة والفلبين    70 دولة في ملتقى الصحة العالمي بالرياض    الخلود يعيد بن زكري لروشن    السوادي يتلقى تهاني التميز    أمير الرياض يتسلم تقرير الأمن الصناعي.. ويطلع على جهود الجمعيات الأهلية    أمير القصيم يناقش مع وزير البلديات المشروعات التنموية    وزارة الإعلام تعلن عن النسخة الخامسة من جائزة التميُّز الإعلامي2024    أمير القصيم يؤدّي صلاة الميت على محافظ عنيزة السابق    استئصال 30 ورمًا ليفيًّا من رحم سيدة في مستشفى الرس    "فرع الإفتاء جازان": ينظم مبادرة "الشريعة والحياة" بالكلية الجامعية بمحافظة جزر فرسان    «صواب» وتنمية صامطة توقعان إتفاقية لتوعية المجتمع من أضرار المخدرات    " نسك" أول منصة سعودية تتيح خيار التخطيط والحجز وعيش تجربة العمرة أو الحج    بعد انتصارات جبهة الشرق.. تقدم روسي في جنوب أوكرانيا    صحة الشرقية تنظم ملتقى "أمان" للحد من الكوارث    لمسة وفاء.. الدكتور محمد بن علي آل هيازع    زيارة ترفيهية لفتيات مركز عبور للرعاية النهارية لمقهى "أزورا" في جازان    6 ضوابط لترشيح القياديين في جهات الدولة الكويتية    محمية الملك سلمان تحتفل بتسجيلها في القائمة الخضراء    ابنة الرويشد: أبي تخطى الخطر ويستعد للعودة    «وزير النقل» يفتتح المنتدى اللوجستي العالمي 2024    «الشورى» يستعرض دور المملكة الريادي في اجتماع اتحاد البرلمان الدولي    «نمو» يقفز 600 نقطة.. و«الرئيسي» فوق 12,069    جازان: مساجد بلا صيانة.. مَنْ المسؤول ؟    استعدادات لمسابقة خادم الحرمين لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية في موريتانيا    صرف صحي ومياه آسنة في صناعية الحوية    نجا من الموت.. سائق جرافة ردمه بالتراب عن غير قصد    5 نصائح للتغلب على الكسل    شرب الماء.. يحسن الذاكرة ويخفض التوتر    زيمبابوي تسجل أول حالتي إصابة بفيروس جدري القردة    صديقي الوزير    منتخبنا.. من «ياخذه ويدعمه ويقويه»؟    «بيبان 24».. الفرص الاستثمارية الواعدة    بلطجة صوتية وبطولة كاذبة!    وصول أولى طلائع الجسر الجوي السعودي لمساندة الشعب اللبناني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الموافقة على زيادة رأس مال «ساب» و «ساسكو»
نشر في الرياض يوم 07 - 01 - 2015

أعلنت هيئة السوق المالية عن موافقتها على طلب البنك السعودي البريطاني بزيادة رأس ماله من 10 مليارات ريال إلى 15 مليار ريال وذلك بمنح سهم مجاني مقابل كل (2) سهمين قائمة يملكها المساهمون .
وأوضحت الهيئة في بيان لها اليوم على موقع "تداول " أن قيمة الزيادة في رأس المال ستسدد عن طريق تحويل مبلغ 2.5 مليار ريال من بند "الأرباح المبقاة" و مبلغ 2.5 مليار من "الاحتياطي النظامي" وبالتالي يزداد عدد الأسهم من 1 مليار سهم إلى 1.5 مليار سهم ،مبينة أن المنحة تقتصر على ملاك الأسهم المقيدين في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية الذي سوف يحدد مجلس إدارة البنك تاريخه في وقت لاحق.
كما وافقت الهيئة على طلب الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات "ساسكو " لزيادة رأس مالها من 450 مليون إلى 540 مليون ريال وذلك بمنح سهم مجاني مقابل كل (5) أسهم قائمة .
وأوضحت الهيئة في بيان لها اليوم على موقع "تداول " أن قيمة الزيادة في رأس المال ستسدد عن طريق تحويل مبلغ 40 مليون ريال من بند "الاحتياطي النظامي" ومبلغ 50 مليونا من بند "الارباح المبقاة" ، وبالتالي يزداد عدد الأسهم إلى 54 مليون سهم ,مبينة أن المنحة تقتصر على ملاك الأسهم المقيدين في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي سوف يحدد مجلس إدارة الشركة تاريخها في وقت لاحق .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.