محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    ابتكاراتنا ملهمة    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الجزيرة للأجهزة المنزلية تشارك بمعرض الخمسة الكبار بدبي 2014
نشر في الرياض يوم 05 - 12 - 2014

شاركت شركة الجزيرة للأجهزة المنزلية المحدودة بمعرض THE BIG 5 DUBAI 2014 - الخمسة الكبار بدبي من 17 الى 20 نوفمبر 2014 تحت شعار "ريادة مثالية.. بجودة عالمية" التي لم تكن تتأتى الا بالدعم الكبير لحكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - نحو تشجيع قطاعات الصناعة السعودية، وتحفيز الشركات السعودية ذات المنتج الوطني عالي الجودة والانجاز البارز في الاقتصاد السعودي، وقد تجسد جليا بالدعم المتميز من هيئة تنمية الصادرات السعودية لتشجيع وتنمية الصادرات غير النفطية.
وتهدف مشاركة الجزيرة للأجهزة المنزلية وبشكل رئيسي الى دعم وترويج المنتج السعودي عالمياً وإبراز جودة المنتجات السعودية وقدرتها التنافسية اقليميا وعالميا.
وقدم المهندس مؤيد المزروع رئيس مجلس ادارة الجزيرة درع شكر لأحمد بن عبدالعزيز الحقباني أمين عام هيئة تنمية الصادرات السعودية على مجهوداتهم ودعمهم، وتحرص الجزيرة للأجهزة المنزلية على المشاركة في المحافل والمعارض الدولية على مستوى العالم التي تقدم قيمة مضافة لمنتجات الجزيرة للأجهزة المنزلية التي تحمل اسم صنع في السعودية عالمياً.
وتمثل نسبة التصدير 15% من مبيعات الجزيرة للأجهزة المنزلية موزعة على 18 دولة التي تعمل على تنميتها بالمشاركة في المعارض الدولية كدول مثل الاردن ومصر والسودان واخيرا بدولة الامارات.
ويمتد تاريخ الجزيرة للأجهزة المنزلية منذ خمسة عقود مضت وتحديداً في العام 1968 قام محمد بن عبد العزيزالراجحي مؤسس شركة الجزيرة للأجهزة المنزلية المحدودة، في مدينة الرياض، بإنشاء أول مصنع للأجهزة المنزلية برؤية ثاقبة تقدم المنتج العالمي الذي يلبى تطلعات المستهلك المحلي.
والآن هناك أكثر من 1150 عامل منتقين بعناية ومسلحين بالخبرات اللازمة يتشاركون نفس الرؤية ويساهمون من خلال 9 مصانع و34 معرضاً موزعة في أنحاء المملكة، إضافة إلي شبكة راسخة من الموزعين تدعمهم خدمة ما بعد البيع المتميزة، بتقديم 15 منتجا من الأجهزة الكهربائية وقطع الغيار بأكثر من 100 طراز متطور تحت 12 علامة تجارية مسجلة ومدعومة تغطى الاحتياجات التجارية والمنزلية والسخانات ومواتير ما بعد البيع بمنطقة الخليج والشرق الأوسط وأفريقيا.
جدير بالذكر ان الجزيرة للأجهزة المنزلية تفتخر بكونها من أوائل الشركات الصناعية الوطنية الرائدة التي واكبت صناعة الأجهزة الكهربائية المنزلية والتجارية ويغطي نشاط الشركة عددا من المنتجات كالمكيفات الصحراوية الصحية ومكيفات الفريون والشباك والاسبليت الموفرة للطاقة والافران المنزلية الآمنة والغسالات المنزلية ومبردات المياه وثلاجات العرض التجارية والسخانات ومواتير ما بعد البيع بمواصفات عالمية منذ ما يزيد على أربعة عقود وتتواجد بجدارة فى اسواق الخليج والشرق الأوسط وأفريقيا.
وقد حصدت الجزيرة للأجهزة المنزلية ومنتجاتها كثيراً من علامات الجودة فقد جمعت بين الثلاث الشهادات الأساسية والخاصة بإدارة الجودة، والسلامة والصحة، والمحافظة على البيئة (ISO 9001 وOHSAS 18001 وISO 14001)، والساسو السعودية وال CE الاوروبية، كما نالت الجزيرة للأجهزة المنزلية عددا من الجوائز كجائزة الابتكار السعودية في العام 2010 وبفضل الله حققت الجزيرة للأجهزة المنزلية إنجازا تسويقيا تاريخيا بتصنيفها كقصة نجاح تسويقي عالمي للمنتج الأفضل بالبيئة الأنسب، وذلك في كتاب مبادئ التسويق اصدار العالم العربي الاخير لعراب التسويق فيليب كوتلر الذي يدرس في الجامعات العالمية في العام 2012.
كما أن شركة الجزيرة للأجهزة المنزلية المحدودة - احدى الكيانات الصناعية المميزة لشركة محمد عبدالعزيز الراجحى واولاده القابضة - ومقرها الرياض بالمملكة العربية السعودية، التى تضم العديد من الانشطة الصناعية الرائدة التي تساهم في الاقتصاد الوطني وتغطى صناعات الأجهزة الكهربائية بالجزيرة للأجهزة المنزلية والمرطبات العالمية وفالكون للمنتجات البلاستيكية والراجحى للصناعات الحديدية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.